مستحضرات تجميل ذكية للاحتفاء بصاحبات البشرة السمراء
أسواق
19 ديسمبر 2021 16:56

مستحضرات تجميل ذكية للاحتفاء بصاحبات البشرة السمراء

avatar فوشيا - خاص

تقدم“ Just B ”مجموعة مستحضرات تجميل جديدة هدفها الاحتفاء بجمال البشرة السمراء. صاغت تركيبتها وابتكرتها فنانة التجميل الباكستانية الشهيرة بينا خان بالاشتراك مع صديقتها العزيزة ذات الخبرة في المجال الهندسي مديحة تشان. تشتمل مجموعة مستحضرات Just B على منتجات أحمر شفاه بتقنية ذكية متعددة الأبعاد مصممة لتناسب بفاعلية صاحبات البشرة السمراء وأيضًا أي لون بشرة آخر.

تعتبر تلك العلامة التجارية الجديدة من العلامات الصديقة للبيئة وتهدف إلى تمكين كل امرأة ذات بشرة سمراء اللون من خلال منتجات أحمر الشفاه عالية الأداء القابلة للتخصيص التي تنضح إبداعًا وفرحة. يؤمن القائمون على علامة “ Just B “ أن كل لون بشرة له جماله الخاص لذا تهدف العلامة للاحتفاء بالجمال الفريد لكل لون بشرة. يكمن جوهر رسالة العلامة في مبدأ الشمولية والاهتمام بكل النساء.
وقد صرّحت بينا خان، الشريك المؤسس للعلامة قائلة: ”ظهرت Just B على الساحة لتكون بمثابة الملاذ الآمن لصاحبات البشرة السمراء حتى يشعرن بأنهن على طبيعتهن وأن طلباتهن تلقى صدى. نحن نخاطب احتياجات نساء مجتمع جنوب آسيا التي أهملتها صناعة التجميل لفترة طويلة، ولقد كان دائمًا من الصعب على ذوات البشرة السمراء العثور على ألوان ودرجات أحمر شفاه تليق جيدًا بلون بشرتهن وشفاههن. منتجنا Lip Spectrum يعالج هذه المشكلة ببراعة من جذورها“.
يمكن لكل النساء من جميع الأعراق الاستمتاع بمنتجات العلامة الجديدة ولكنها في الأساس تهدف إلى ملء فراغ في مجتمع علامات مستحضرات التجميل الذي ينقصه منتجات تناسب درجات لون البشرة السمراء.Lip Spectrum هو المنتج الأول لعلامة Just B وهو أحمر شفاه متعدد الأبعاد يأتي بدرجة داكنة ودرجة فاتحة ضمن مجموعة ألوان. يتوفر هذا المنتج بخمسة ألوان تُلهم كل امرأة لتكشف عن جانبها الإبداعي حيث يمكن مزج الألوان معًا للحصول على إطلالات لا حصر له. يقدم أيضًا كل منتج من Lip Spectrum تركيبتين، سائلة (Pigment Fluid) ولامعة (Pigment Glaze). تُضفي التركيبة السائلة لمسة نهائية غير لامعة، أما التركيبة اللامعة فتوفر لمسة نهائية كريمية ناعمة. بينما يمكن استخدام كل لون وتركيبة على حِدة، فقد تم تصميمهما لاستخدامهما معًا لإطلاق العنان لتأثيرهما الساحر. ستحصل كل امرأة على مزيج مثالي مع كل استخدام بفضل الألوان التي تدوم طويلاً.
وعن العلامة، تقول مديحة تشان الشريك المؤسس: ”كوني من منطقة جنوب آسيا، واجهت عن قرب تحدي العثور على درجة أحمر شفاه مناسبة لبشرتي. كان خلط طبقات مختلفة من المنتجات لمجرد الحصول على الدرجة المناسبة لي بمثابة صراع يومي. مع Just B، نريد أن نظهر لكل امرأة أننا نرى جمالها الحقيقي ويسعدنا أن نقدم لها هذا المنتج الذي يعد بمثابة الرفيق المثالي ليظهر جمالها الحقيقي.