"Super Stamp" محفظة الولاء الأولى من نوعها في الإمارات
أسواق
15 ديسمبر 2021 10:01

"Super Stamp" محفظة الولاء الأولى من نوعها في الإمارات

avatar فوشيا - خاص

يقدم تطبيق (سوبر ستامب) Super Stamp محفظة ولاء لبطاقات الطوابع الرقمية في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ ما يساعد السكان والسياح في الدولة على الحد من استخدام الأوراق المطبوعة والأوراق البلاستيكية.

وتعد منصة Super Stamp الأولى من نوعها في دولة الإمارات، من خلال USP يسمح بوجود بطاقات الولاء لمختلف الأماكن والخدمات والطباعة عليها رقميا، إضافة إلى استرداد المكافآت الرقمية إلى جانب توفر العروض الترحيبية في مختلف القطاعات وتشمل المطاعم والمقاهي وصالونات التجميل والحلاقة والمغاسل ومحلات رعاية الحيوانات الأليفة وغيرها.

وتكون بطاقات الولاء المعروفة بالـ ”loyalty cards“ ورقية أو بلاستيكية، وتنتهي غالبا بالضياع أو في سلة المهملات؛ إذ تعمل Super Stamp على تبسيط مفهوم بطاقات الولاء من خلال تطبيق الهاتف المحمول للعملاء من أفراد وشركات.

2021-12-33-2

ويقول الرئيس التنفيذي ومؤسس سوبر ستامب، واصف أمين: ”إن تطبيق Super Stamp ليس مجرد سوق لبطاقات الولاء الرقمية، لكنه أيضاً يقدم ”برمجيات خدمية“ للشركات حتى تتابع الطوابع الرقمية التي منحتها للعملاء “ أين ومتى وتحليلات للمبيعات لعملائها الأوفياء ”عبر لوحة معلومات ويب، حيث تتيح هذه اللوحة الرقمية إمكانية التخطيط لتسويق خدمات هذه الشركات لزيادة التفاعل مع عملائها“.

وحقق تطبيق ”Super Stamp“ مستوى أعلى من بطاقات الولاء المطبوعة التقليدية، من خلال تحويلها رقميا عبر تطبيق الهاتف المحمول منذ يناير 2021.

مع أكثر من 200 محل تجاري على المنصة وأكثر من 25 ألف تحميل للتطبيق.. تواصل Super Stamp مساعدة الشركات على إنشاء بطاقات ولاء وطوابع رقمية ومكافآت.

كما تساعد ”Super Stamp“ الشركات أيضا على تحليل المبيعات من العملاء المخلصين، بالإضافة إلى معلوماتهم عبر لوحة معلومات على الويب.