سيدة الأعمال نور نعمة تحتفي بالمشاريع الصغيرة للنساء
أسواق
02 ديسمبر 2021 7:30

سيدة الأعمال نور نعمة تحتفي بالمشاريع الصغيرة للنساء

نظمت سيدة الأعمال وصاحبة علامة لانورا للعبايات نور نعمة، ملتقى للمشاريع الصغيرة ضمن حدث شهري يقام تحت اسم جلسات نسائية، ويحتضن في كل مرة فكرة مختلفة تدعم النساء وتبعث الفرح في قلوبهم، وفي هذه المرة تمحور الحدث حول أجمل إطلالات لسيدات من مختلف الفئات الاجتماعية والعمرية بهدف تسليط الضوء على المشاريع الصغيرة وبناء شبكة من العلاقات يمكن أن تعود بالنفع على كل المشتركات.

تخلل الحدث كلمة ترحيبية قدمتها نور نعمة، وقد تحدثت فيها عن أهمية دعم المشاريع الصغيرة والمواهب الصاعد في كافة المجالات لإيجاد فرص عمل صغيرة تعود بالنفع على المجتمع كما شارك في الحدث مجموعة من الفعاليات التي ساهمت في تقديم هدايا للحضور.

ومن الملفت في الحدث مشاركة (جوجو) وهي فتاة موهوبة من ذوي الاحتياجات الخاصة في عرض علامتها التجارية المتخصصة بالعبايات ومشاركتها في عرض أجمل إطلالة، وقد تُوجت بأنها الأجمل من قبل الموجودات وهذا بحد ذاته دعم من نوع مختلف.

تخلل الحدث التصويت من قبل السيدات الحاضرات على أجمل إطلالة وتقديم الهدايا للفائزات من قبل الدكتور أدهم منصور صاحب عيادة ستايلي في دبي وعدد من الفعاليات المشاركة، عقبها الاحتفال بمذاقات الأطباق اللذيذة المقدمة من مطعم فيرساي في دبي الذي احتفى بالحضور من خلال برنامج فني متنوع أحياه الفنان زياد مراد وأطرب الحضور بمجموعة من الأغاني الطربية التي أمتعت الحضور