8 عطور جديدة مُهداة لِدولة الإمارات  في عيدِها الوطنيّ الـ 50
8 عطور جديدة مُهداة لِدولة الإمارات في عيدِها الوطنيّ الـ 508 عطور جديدة مُهداة لِدولة الإمارات في عيدِها الوطنيّ الـ 50

8 عطور جديدة مُهداة لِدولة الإمارات في عيدِها الوطنيّ الـ 50

أطلقت سويس أربيان، دار تصنيع العطور الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة، تشكيلتَها الجديدة "Heritage" المصمّمة خصّيصاً لِتضوعَ عطورُها في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة احتفاءً بِعيدِها الوطنيّ الـ 50، وَتكريساً لِهوية العلامة التجارية العريقة كَأول شركة صناعة العطور في البلاد. تتوفر التشكيلة الجديدة في جميع فروع سويس أربيان وكذلك عبر الموقع الإلكتروني للعلامة.
تشكيلة "Heritage" هي الجيل الثاني من مجموعة "و" حرف العطف المعروف باستخدامه في اللغة العربية لِضمّ الكلمات وَربطِها وَتوحيدها مع بعضها. مع ذلك، تضمّ تشكيلة "Heritage" سلسلة عطور فريدة تحمل أسماء مكونات تقليدية خالدة متعارف عليها في المنطقة، تجتمع ضمن باقةٍ مميزة في عالم صناعة العطور.
بالإضافة إلى ذلك، اختارت سويس أربيان تسمية كل عطر من التشكيلة الجديدة بِرقمٍ له دلالة إلى تاريخ مهم يعني الكثير لِلعلامة التجارية. إذ اختارت الرقم 1 لِكَونِ الشركة هي الأولى في مجال تصنيع العطور التي تمّ إنشاؤها في دولة الإمارات العربية المتحدة. في حين يرمز الرقم 7 إلى عدد "الإمارات" التي تتألف منها دولة الإمارات العربية المتحدة، بينما يعود الرقم 74 إلى العام (1974)، سنة تأسيس شركة سويس أربيان في الإمارات العربية المتحدة.
بالمناسبة، صرّح السيد سمير آدم علي، مدير العلامة التجارية بالقول: "تعدّ تشكيلة "Heritage" ذات مدلولٍ عزيزٍ بالنسبة لنا كَونها تجسّد عمق جذور هوية سويس أربيان العريقة. كل عطر في التشكيلة يحملُ مُكَوِّناً معروفاً في تراثنا. نتطلع إلى مشاركة عطور هذه التشكيلة المصمّمة بعناية مع عملائنا جميعاً".
عود 01
عطر فاخر يجمع بين توت العليق الحلو اللذيذ وأوراق البنفسج الأخضر مع النوتات العطرية الكلاسيكية من أزهار الياسمين وزنبق الوادي. عطر مفعم يدمج الجلد بشكل حسي بِموجات من العنبر الذهبي وَالمسك وَالعود.
عود 07
عطر غورماندي يمزج بعمقٍ بين الزعفران الذهبي الثمين مع خلاصة الورود، فيما يلتقي العود مع خشب الأكيغال المحلى بحلوى البرالين. وَالعنبر الأبيض الشفاف مع دفء الفانيليا وطبقات المسك الفوّاح الذي يدوم طويلاً.
عود 74
تمّ انتقاء أجود وأغلى أنواع العود من الهند وَماليزيا خصيصاً لِصنع هذا العطر الفاخر. سوف يذهلكم عبق العود الهندي الثمين الممزوج بسلاسة مع العود الماليزي الترابي والمطعَّم بحلاوة العنبر الذهبي.
عنبر 01
يمتاز هذا العطر بمكوناته من البرتقال اللاذع المروَّض بحرارة الفلفل، ورائحته المحلاة بالورد والياسمين والكشميران. كذلك يرتبط الباتشولي وخشب الأرز بأصالة شجرة البرتقال في بلادنا مع لمحة دافئة من العنبر والفانيليا.
عنبر 07
عطر غورماندي مع مزيج عميق لا يقاوم من القرفة والتمر والعنبر الذهبي. يحتوي هذا العطر لمحات من خلاصة ورود اليلانغ يلانغ والهليوتروب. وَخليط رائع من رائحة الفانيليا اللذيذة والورد الصخري والبخور والباتشولي.
مسك 01
هذا العطر مستوحى من شذا التونكا والمسك والفانيليا الذهبية وخشب الصندل الكريمي، ويتميز بتدرّج نوتاته العطرية من الفلفل الوردي المحلى والتوابل إلى صمغ الإيليمي البارد بحيويته الفريدة يَليه الياسمين والزنبق.
مسك 07
يلتقي المسك الفاكهي ذو العبق العميق الذي يخاطب الحواس مع نفحات من شذا الرمان والكشمش الأسود المخضّب بخلاصة التوت الذائب، في باقة منعشة من الورد وأزهار زنبق الوادي المطعّمة بِلمسة من الباتشولي. هي حتماً تجربة فوّاحة مخصصة لِتسجّلَ حضوراً لا يُنسى.
روز 01
يجمع هذا العطر الزهري خلاصات الورد وزنبق الوادي والفاوانيا الوردية الدافئة، إلى جانب الراوند والليتشي التي تضيف إلى تكوينه حلاوة فاكهية منعشة. كذلك يسبغ عليه مزيج الفانيليا والمسك وخشب الكشمير صبغةً مخمليةً فاخرةً.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com