هواوي تطلق "نوفا 9 " بقدرات هائلة تلبي طموحك

هواوي تطلق "نوفا 9 " بقدرات هائلة تلبي طموحك

  • الإثنين 01 نوفمبر 2021 18:08 2018-10-20 10:50:33

أطلقت هواوي هاتفها الجديد HUAWEI nova 9 الذي يتميز بكاميرته ذات الرؤية فائقة الدقة 50 ميجابكسل، وشحن فائقة السرعة بقوة 66 واط ، وواجهة المستخدم EMUI 12 التي تجعله أفضل أداة تقنية يمكنك الحصول عليها الآن ، عدا عن لونه المميز رقم 9 – Colour No. 9 واللون الأسود -Black ميزات كثير ستجعل من هاتف هواوي الجديد هاتف أحلامك للظهور في أجمل إطلالة على منصات التواصل الاجتماعي وخاصة فيما يتعلق بتصوير الفيديو.

 تصميم أنيق ومتميز
يأتي هاتف نوفا الجديد بلون مثير مع اسم جديد تمامًا: اللون رقم 9 – Colour No. 9 هذا اللون عبارة عن مزيج من تدرجات اللون الأزرق  والأرجواني منخفض التشبع يمتزج بدقة مع الجسيمات المتلألئة و يتميز الهاتف بشاشة منحنية مقاس 6.57 بوصة يمكنها عرض 1.07 مليار لون، وتدعم معدل تحديث الشاشة يصل إلى 120 هرتز، ومعدل أخذ العينات باللمس 300 هرتز وتدرج ألوان P3 لإنتاج مرئيات أكثر سلاسة وغامرة مليئة بالتفاصيل. بفضل تصميمه الرفيع جدًا الذي يبلغ 7.77 ملم ووزنه الذي يبلغ 175 جرامًا، فإن الهاتف ملائم ليديك. تتميز أجهزة الكاميرا الأكثر قوة بتصميم بسيط مشابه للمظهر القديم، ولكنها تأتي مع شعار حلقة “nova”
الذي يسلط الضوء على تصميم الـ Star Orbit Ring، مما يجعله أكثر وضوحًا وجاذبية.
 بدقة 50 ميجابكسل … كاميرا برؤية فائقة :
يتميز نظام الكاميرا الخلفية بكاميرا فائقة الرؤية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ماكرو وكاميرا عمق. تحتوي على مستشعر كبير مقاس 1 / 1.56 بوصة و RYYB CFA بحساسية عالية للضوء، حيث يجمع إضاءة أكثر بنسبة 40 بالمئة مقارنة بمستشعر RGGB القياسي. يتيح ذلك للمستخدمين التقاط صور ومقاطع فيديو رائعة حتى في ظروف الإضاءة المنخفضة، مما يضمن عدم تعريض الأجزاء الساطعة من الصورة للضوء بشكل مفرط بينما تكون المناطق المظلمة واضحة ومليئة بالتفاصيل. بمجرد أن تلتقط أجهزة الكاميرا صورة، تبدأ ميزة XD Fusion Engine في العمل، باستخدام تقنيات التصوير الحاسوبي المتطورة لتحسين تفاصيل الصورة وجودتها بشكل كبير.
ميزات مدونات فيديو رائعة للكاميرا الأمامية!
يحتوي الهاتف الجديد على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل قادرة على تسجيل مقاطع فيديو سيلفي بوضوح وبدقة 4K حيث يمكنك التبديل بسهولة بين الكاميرات الأمامية والخلفية باستمرار أثناء التسجيل لإنتاج مقطع فيديو واحد يضم كلتا اللقطتين دفعة واحدة. يمكنك أيضًا استخدام ميزة Dual- View Video لإظهار المظهر الأمامي والخلفي في آنٍ واحد، أو لوضع لقطة مكبرة وصورة واسعة معًا، وكلاهما تم التقاطهما بالكاميرا الخلفية، في إطار واحد. مرة أخرى، عملية التبديل بين الكامرتين تحدث بسلاسة، مما يتيح لك إنشاء مقاطع فيديو فريدة بمجرد الضغط على زر التسجيل. باستخدام تطبيق Petal Clip، يمكن للمستخدمين بسهولة الاختيار من بين مجموعة متنوعة من قوالب وموضوعات الفيديو قبل نشر مدونات الفيديو الخاصة بهم أو مقاطع الفيديو الأخرى على وسائل التواصل الاجتماعي في أي وقت من الأوقات. علاوة على ذلك، تم تبسيط عمليات التحرير المعقدة بفضل بحث الفيديو وإنشاء الفيديو بنقرة واحدة.

قد يعجبك ايضاً