مستحضرات للعناية بالبشرة بتركيبة نباتية

مستحضرات للعناية بالبشرة بتركيبة نباتية

  • الأحد 31 أكتوبر 2021 20:00 2018-10-20 10:50:33

تشتهر مستحضرات ”نيود ستيكس“ بمزاياها المتعددة التي تمنحك إطلالة طبيعية للغاية في كل الأوقات، وكانت قد أزاحت الستار عن مجموعتها الجديدة ”NUDESKIN“ التي تضمّ مجموعة مستحضرات نباتيّة تتميز بفعّالية عالية تناسب جميع أنواع البشرة، ضمن روتين يتألّف من أربع خطوات للعناية بالبشرة، مع التركيز على تجديد الخلايا. وقد تمّ تطويرها بالتعاون مع طبيب الجلد الشهير الدكتور جايسون إمير.

تحتوي المجموعة الجديدة على جرعة صحيّة من المكوّنات الطبيعيّة والمفيدة للبشرة التي تعمل على تنظيفها وتقشيرها وتوحيد لونها وترطيبها. وتأتي جميع مستحضراتها بتركيبة نباتيّة وخالية من الجلوتين، كما أنّها غير مجرّبة على الحيوانات ومعزّزة بخلاصات عشبيّة عالية الفعاليّة تخلو من الكبريتات والعطور الصناعيّة والبارابين. تتعاون العلامة مع أطبّاء جلد لابتكار مستحضراتها المصنوعة في كوريا، لتناسب جميع أنواع البشرة وللتألّق ببشرة خالية من الشوائب من دون أي عناء.

ابتكرت المجموعة الأخيرة بالتعاون مع طبيب الجلد الشهير جايسون إمير، تركيبة خضعت للاختبارات الناجحة، تحارب علامات التقدّم في السنّ والتلف والشوائب والتهيّج، مع أخذ مبادئ تجدّد خلايا الجلد التي تنطبق على أغلب أنواع البشرة بعين الاعتبار بغضّ النظر عن العمر.

يتّبع روتين NUDESKIN للعناية بالبشرة فلسفة التنظيف، ثمّ التقشير، وبعدها تنقية المسام وثمّ الترطيب، ولا يستخدم سوى مكوّنات نباتيّة:

بلسم: بلسم تنظيف معزّز بالحامض ويحتوي على زيت ثمرة الورد البري وعلى الزيوت الأساسيّة النباتيّة الصرفة والزيوت التي تنظّف المسام، ليزيل أي أثر للمكياج وينظّف البشرة من العمق ويضفي عليها إشراقة ونعومة بواسطة الخلاصات الطبيعيّة.

مناديل منظّفة: تركيبة نباتيّة مصنوعة من قصب الخيزران ومعزّزة بخلاصة عشبة الليمون، تزيل المكياج وتنظّف البشرة وترطّبها. صُنعت هذه المناديل من ألياف قصب الخيزران الناعمة والمستدامة والصديقة للبيئة والقوية للغاية، مما يعني أنّها لا تتفتّت، لكنّها تتحلّل طبيعياً! | 60 منديلاً صغيراً بحجم 4 × 6 إنش.

منظّف الوجه: جِل مائي منظّف غير رغوي يزيل المكياج الطبيعي وينقّي البشرة وينظّفها برفق من الشوائب من دون أن يحتوي على مواد مهيّجة لسطح البشرة ومواد كيميائية مضرّة. تمّ تطوير هذا المستحضر بواسطة زيت ثمرة البرغموت وأحماض الألفا هيدروكسي الطبيعية والمكوّنات النشطة النباتيّة الصرفة التي تناسب البشرة الحساسة فتخفّف من التهابها وتهيّجها وجفافها وتزيل الشوائب منها.

مقشّر البشرة: علاج مقشّر لتنقية البشرة، يعمل على إزالة فائض الزيوت والأوساخ والملوّثات من المسام. عُزّز هذا المستحضر بالباباين الذي يضمّ خصائص التقشير الأنزيمي وعلى خلاصات التفاح والرمان التي تعمل على التنظيف. أمّا الفيتامين سي فيجدّد البشرة ويضفي عليها إشراقة متوهّجة.

تونر: يحتوي هذا العلاج النباتي الصرف الذي يضاهي علاجات السبا على 3% حمض الجليكوليك و2% مركّب حمض الفاكهة، فيسرّع عمليّة تجدّد خلايا البشرة ويعمل على تنعيمها وتفتيحها، إلى جانب تقليص مظهر الخطوط الرفيعة والمسام للحصول على بشرة ممتلئة ومشرقة.

ماسك ومرطّب: مكوّنات نشطة نباتيّة صرفة أهمّها زيت اليوزو المتخمّر وخلاصة الكركم، ترطّب البشرة من العمق، وتعزّز إنتاج الكولاجين بلطف، كما تساعد على الحدّ من الالتهابات الناجمة عن العوامل البيئية، وتنعش البشرة لتصبح ناعمة وطريّة ومتوهّجة.

قد يعجبك ايضاً