محطات متنوعة في معرض "ستايل ستيشن"

محطات متنوعة في معرض "ستايل ستيشن"

  • السبت 30 أكتوبر 2021 21:15 2018-10-20 10:50:33

انطلق في ”سيتي سنتر مردف“، المعرض العصري ”ستايل ستيشن“ (Style Station) والذي يعزز مكانته كواحدة من أبرز وجهات التسوق والترفيه. ويحتفي بالعلامات التجارية المميزة في عالم الأزياء والجمال. وسيتمكن زوار مركز التسوق من الاستمتاع بسلسلة من التجارب الغامرة. وتمثلت أبرز محطات اليوم الثالث من المعرض، بالحوار المباشر الذي جرى مع خبير تجميل المشاهير المعروف والأكثر تأثيراً في العالم ماريو ديديفانوفيك، إلى جانب حفلة ”ستايل ستيشن“ الخاصة للأطفال. تجدون أدناه أبرز محطات اليوم الثالث لانطلاقة معرض ”ستايل ستيشن“.

ناقش خلال فعاليات المعرض في يومه الثالث ”ماريو ديديفانوفيك“، خبير تجميل أبرز مشاهير الصف الأول والمتميز برسم الكونتور والمكياج، أحدث مشاريعه الجمالية ”ميك آب باي ماريو“ ومستقبل التجميل.

كما استمتع الزوار بجلسات تعليم فن المكياج من ”أرماني“، مع خبير العطور الإقليمي لدى ”لوريال“،غسان حجاج، ومصمم أشكال الوجوه العالمي لدى ”أرماني بيوتي“، رجا دانيه، حيث قدما درسا تعليميا مباشرا حول كيفية الحصول على أفضل مظهر، إلى جانب تبادل الأسئلة والأجوبة حول أسرار الجمال، كما أتيحت الفرصة أمام الزوار لتجربة أحدث المنتجات.

واستضاف معرض ”ستايل ستيشن“ 2021 حفلة خاصة للأطفال، بالشراكة مع ”ديزني كيدز“ و“كليرز“ و“جستيس“ و“المستكشفون الصغار“، تضمنت عرض أزياء و“دي جي“ وأنشطة للرسم والتلوين وغيرها الكثير.

قد يعجبك ايضاً