مكونات طبيعية في مجموعة ريتوالز كوزمتكس – سيرينديبتي الجديدة

مكونات طبيعية في مجموعة ريتوالز كوزمتكس – سيرينديبتي الجديدة

  • السبت 30 أكتوبر 2021 21:03 2018-10-20 10:50:33

استمتعي بنعيم الجمال والسعادة واستسلمي للطاقة التي تبعث الدفء في روحكِ مع مجموعة سيرينديبتي الحصرية من ريتوالز. تم تصميم هذه المجموعة لتُزهر روحكِ بالفرح المفاجئ حيث تعزز سيرينديبتي مفهوم أن الفرح يكون دائماً أجمل عندما لا يكون متوقعاً. كوني حاضرة دائماً للمفاجآت واحتفلي بهذا الجمال ودعِ السعادة تأسر قلبكِ.

إكسير نقي لعشرة زيوت فاخرة

يتم استخلاص هذه الزيوت من جميع أنواع النباتات والأخشاب والزهور لما تحويه من فوائد للعناية والتجميل. حيث قمنا بتصميم مزيج خاص وحصري لمجموعتنا هذه من عشرة زيوت فاخرة لإنعاش الجسد والروح. يساعدكِ هذا الإكسير النقي على الحصول على بشرة ناعمة ومُزهرة ومُشرقة دائماً.

زيت زهرة الربيع المسائية، لتوحيد لون البشرة.

زيت اللوز الحلو، غني بفيتامينE.

زيت خشب الصندل، يساعد على تنعيم البشرة.

زيت جوز الكوكوي، يساعد على ترطيب البشرة.

زيت مورينجا، يساعد على إشراق البشرة.

زيت تسوباكي، يعمل على تحسين مرونة البشرة.

زيت جوجوبا، يحافظ على راحة وصحة البشرة.

زيت جوز الهند، يساعد على حماية البشرة.

زيت السمسم، مضاد طبيعي للأكسدة.

زيت بريلا، يحافظ على نضارة البشرة.

وتكون المفاجأة الكبرى عندما يلتقي هذا الخليط من الزيوت الفاخرة مع الماء. حيث تنتج صور ساحرة جداً عند التقاء جزيئات الزيوت والماء وانفصالها. وينعكس هذا التصوير الجمالي الفريد في تصميم مجموعتنا الحصرية ليصبح الأول في عالم صناعة المستحضرات التجميلية. يُجسد هذا الإكسير الفاخر، المدمج في كافة منتجات هذه المجموعة بداية من التصميم حتى المكونات، جمال الصدفة والعثور على شيء قيم وجميل دون البحث عنه. هي الطبيعة، جمال ونعيم غير متوقع.

مُنتج مُبتكر – زيت الاستحمام ذو الثلاث مراحل

يتميز زيت الاستحمام هذا، الغني بالعديد من المواد الطبيعة، بخصائص مغذية للبشرة بفضل المزيج الفريد من الزيوت الفاخرة. تُضفي كل مرحلة (طبقة) من هذا الزيت فوائد غنية مع عناصر الترطيب والتعذية لتحصلي على بشرة رطبة وناعمة كالحرير. استمتعي برائحة لا تنسى من الأزهار والأوراق الخضراء والأعواد الخشبية الممزوجة بالروائح العنبرية التي تدوم طويلاً.

قد يعجبك ايضاً