علامة تيمي تستعرض فوائد منتجاتها في معرض دبي للحياة النشطة

علامة تيمي تستعرض فوائد منتجاتها في معرض دبي للحياة النشطة

  • الثلاثاء 26 أكتوبر 2021 18:11 2018-10-20 10:50:33

أعلنت تيمي، العلامة التجارية الفاخرة للصحة والعافية والجمال من الولايات المتحدة الأمريكية، عن مشاركتها في معرض دبي للحياة النشطة بهدف تسليط الضوء على أهمية الحياة الصحية من خلال استعراض مجموعة من خلطات الشاي الطبيعية ومساحيق الشاي لتعزيز الصحة ومنتجات العناية بالبشرة المستخلصة من أوراق الشاي.

وتُعد مشاركة تيمي في نسخة هذا العام من معرض دبي للحياة النشطة، الذي سيقام من 28 حتى 30 أكتوبر 2021، خطوة كبيرة نحو نمو العلامة التجارية وتعزيز تأثيرها في قطاع اللياقة البدنية والعافية المتنامي داخل الإمارات وخارجها. واحتفالاً بمشاركة تيمي الأولى في المعرض، تقدّم العلامة للمتسوقين عروضاً وحسوماتٍ مميزة. كما سيحصل زوار جناح تيمي على فرصةٍ لربح جوائز قيّمة من خلال المشاركة في النشاطات التفاعلية على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت فانيسا دوجلاس، المالكة والرئيسة التنفيذية لشركة بلوتاس تريدينج في مركز دبي للسلع المتعددة، الموزع الحصري لمنتجات تيمي في جميع أنحاء الشرق الأوسط: ”تهدف تيمي إلى تقديم فوائد صحية شاملة، فنحن نهتم بالصحة الداخلية بقدر تركيزنا على منتجات الجمال والعناية بالبشرة. وتماشياً مع أهداف معرض دبي للحياة النشطة، تسعى تيمي إلى تعزيز نمط حياة أكثر صحة ونشاطاً وسعادة من خلال إضافة منتجات خلاصة الشاي الطبيعية إلى الروتين اليومي“.

وأضافت فانيسا: ”نتطلع بحماس إلى استقبال زوار جناحنا في المعرض وتعريفهم على منتجاتنا بشكل أوسع، وندعو بشكل خاص عشاق اللياقة البدنية والصحة والعافية لإغناء نمط حياتهم النشيط بمنتجات تيمي الصحية“.

قد يعجبك ايضاً