باناسونيك تعرض أحدث تقنياتها في الجناح الياباني في إكسبو 2020 دبي

باناسونيك تعرض أحدث تقنياتها في الجناح الياباني في إكسبو 2020 دبي

  • الإثنين 25 أكتوبر 2021 19:55 2018-10-20 10:50:33

كشفت باناسونيك، شركة التكنولوجيا اليابانية العملاقة، عن شراكتها مع الجناح الياباني في إكسبو 2020 دبي لمنح زواره تجارب غامرة من خلال أحدث تقنيات الإسقاط الضوئي وحلول التبريد بالرذاذ. وتعرض الشركة أيضاً مجموعة من أحدث حلولها لتعزيز جودة الهواء داخل المباني وتقنيات المنازل المتصلة، والتي تسهم بتوفير مساحات عيش صحية وآمنة ومريحة تتماشى مع الوضع الجديد الذي فرضته أزمة كوفيد-19.

وتوفر معارض إكسبو العالمية منصة مثالية لعرض أو الإعلان عن أفضل الابتكارات التي ساهمت في رسم ملامح العالم المتقدم الذي نعيش فيه اليوم. ويواصل إكسبو 2020 دبي هذا الإرث العريق، حيث تعرض باناسونيك تقنياتها الخاصة بالعرض البصري التي تجذب الزوار إلى جناح اليابان. كما تعرض باناسونيك مجموعة متنوعة من منتجاتها المبتكرة التي ترتقي بسوية حياة العملاء، وبما يتماشى مع رؤيتها والتزاماتها.

لطالما كانت باناسونيك في طليعة الشركات التي توظف ابتكاراتها للحفاظ على سجلها الحافل بالمشاركة في الفعاليات العالمية رفيعة المستوى، مثل إكسبو 2020 دبي الذي يقام تحت شعار ”تواصل العقول وصنع المستقبل“.

وقامت باناسونيك بإرساء إرثها الخاص في معارض إكسبو منذ مشاركتها الأولى في معرض اليابان العالمي في عام 1970، حيث قدمت ابتكارات رائدة وشاركت خبراتها الواسعة ومهاراتها العالية. ونجحت الشركة بتوفير مجموعة واسعة من الحلول والتقنيات والمنتجات المبتكرة خلال المعارض العالمية السابقة الأخرى مثل إكسبو 2015 ميلان.

تماشياً مع شعار جناح اليابان ”حيث تلتقي الأفكار“، سلطت باناسونيك الضوء على استراتيجيتها الإقليمية المتمثلة في الارتقاء بجودة حياة العملاء من خلال الإعلان عن حلولها الرامية لإثراء حياتهم خلال الوضع الجديد الذي فرضته أزمة كوفيد-19. وتقدم باناسونيك تقنياتها الخاصة بعروض الإسقاط الضوئي لمدة 6 أشهر في جناح اليابان وغيرها من الأجنحة الأخرى المتاحة للزوار، إلى جانب توفير هذه التقنيات الجديدة لشركائها من الشركات وغيرها من الضيوف من كبار الشخصيات خلال فعالية ”يوم الشركات“ في إكسبو 2020 دبي.

واستناداً إلى شعارها ”هواء أفضل لحياة أفضل“، والذي يهدف إلى تحسين جودة الهواء في المنازل والمستشفيات والمكاتب والمدارس والبيئات الداخلية الأخرى، تعرض باناسونيك مجموعة من أحدث المنتجات والحلول فائقة التطور في جناح اليابان في إكسبو 2020 دبي.

وتضم قائمة أبرز المنتجات المعروضة للشركة تقنية nanoe™X الفريدة (وتشمل أجهزة تنقية الهواء ومكيفات الهواء الجديدة المزودة بتقنية nanoe™X، وجهاز nanoe™ X Generator المحمول)، والتي تعد إحدى الابتكارات المتميزة من باناسونيك للمساعدة في إزالة ملوثات الهواء والجراثيم والفيروسات من الأجواء الداخلية بالاعتماد على جذور الهيدروكسيل؛ بالإضافة إلى جهاز ziainoTM، التقنية المتخصصة بتعقيم الهواء للاستخدامات التجارية، والتي تحد من انتشار الجراثيم والفيروسات في المساحات التجارية باستخدام حمض الهيبوكلوروز.

وتشمل القائمة أيضاً، إلى جانب حلول قطاع الأعمال المباشرة بين الشركات، حل أنماط المعيشة المتصل MirAIe، والذي يتيح للمستخدم إمكانية التحكم بجميع الأجهزة المنزلية الذكية والمتصلة بمنتهى السهولة، مثل أجهزة الإنارة، أو تكييف الهواء، أو الأدوات المنزلية المُستخدمة يومياً مثل الغسالات ومجففات الملابس والثلاجات.

قد يعجبك ايضاً