العودة للطبيعة مع منتجات 417-  للعناية بالبشرة

العودة للطبيعة مع منتجات 417- للعناية بالبشرة

  • الإثنين 25 أكتوبر 2021 19:34 2018-10-20 10:50:33

يبحث الناس هذه الأيام عن العودة إلى الطبيعة خاصة عندما يتعلق الأمر بالعناية بالبشرة حيث يذهبون إلى استخدام المكونات الطبيعية، على مر العقود الماضية شهد البحر الميت توافد للكثير من الباحثين عن السياحة العلاجية بسبب تركيبة مائه المعدنية الفريدة، والطين، والضغط الجوي، والتي تساهم من تقليل الالتهاب والسيلوليت إلى الخواص المقاومة لعلامات السن والمفتحة للبشرة حيث شكل البحر بمكوناته العلاجية مصدر إلهام للقائمين على علامة (417-) التي انطلقت مؤخرا في الشرق الأوسط وفي دبي تحديدا.

تحتوي منتجات  (417-) على تركيبة معدنية غنية ومكونات طبيعية فعالة مثل المعادن الموازنة للترطيب من البحر الميت، والفيتامينات المنشطة ومستخلصات نباتية نادرة، فهو مصمم لإعادة إحياء خلايا الجلد والمساعدة على تجنب علامات السن. مجموعة البرابين والمعادن الخالية من الزيوت هذه مصممة لتناسب كل أنواع البشرة، بما في ذلك البشرة الحساسة. مع خواص شفائية فريدة، فالبحر الميت يحتوي على 10 أضعاف كمية الأملاح والمعادن الموجودة في أي بحر أو محيط آخر، ومشهور بفوائده العلاجية للدورة الدموية والعظام.

تم اختيار الطين الثمين، والمعادن الخالصة والزيوت العطرية الفواحة بعناية وتركيبها مع المكونات الأكثر روعة التي تقدمها الطبيعة، لتؤثر في جسدك وعقلك، هذا وتهدف رؤية مؤسسها العلامة “ موتي فرايدمن ”إلى نشر الجمال والفن في العناية بالبشرة. بهدف إيقاظ حواس الناس وتوفير تجربة فريدة. تلبي تلك المنتجات احتياجات كل أنواع البشرة عن طريق ملمس ناعم ورائحة فاتنة، فتجعل نظامك اليومي للعناية بالبشرة هو أفضل وقت لك طوال اليوم.

قد يعجبك ايضاً