فندق كراون بلازا جميرا ملاذك الأفضل في دبي

فندق كراون بلازا جميرا ملاذك الأفضل في دبي

  • الأحد 17 أكتوبر 2021 20:54 2018-10-20 10:50:33

افتتح مؤخرا في دبي فندق كراون بلازا دبي جميرا الذي يضم 252 غرفةً تطل على أجمل وأشهر المناظر الخلابة في إمارة دبي الساحرة، كبرج خليفة وشاطئ جميرا حيث يُسهّل موقع الفندق المميز، الواقع في قلب منطقة جميرا الراقية، على ضيوفه الوصول لكل المناطق الترفيهية ومقار الأعمال الرئيسية في دبي، إذ يعد الفندق الموقع الأمثل الذي يقصده المسافرون سواء كانوا رجال أعمال أو السياح، لينعموا بالاسترخاء على شاطئ جميرا والاستمتاع بزيارة المعالم السياحية المميزة ومراكز التسوّق المختلفة، كما يوفر الفندق للمسافرين من رجال الأعمال العصريين مزيجاً مثالياً من التوازن بين الحياة العملية والشخصية.

وتُعد كراون بلازا أحد أشهر وأعرق العلامات التجارية في مجال الفنادق بفروع في أكثر من 60 دولة حول العالم، وتحظى بشهرة مرموقة في أبرز المدن الكبيرة والمطارات وقطاع المنتجعات الصحيّة؛ حيث تعتبر الملاذ المُفضل للعديد من المسافرين من جميع أنحاء العالم.

يقدّم كراون بلازا دبي جميرا للزائرين تجربة اجتماعية مُميزة مقارنةً بالفنادق التي يقصدها رواد ورجال الأعمال، وتكتمل التجربة بأربعة مفاهيم استثنائية لتناول الطعام، بما في ذلك مستوى فريد من الترحيب الحار والذي يشمل ساحة البلازا الفريدة الموجودة في الطابق الأرضي وصالة خاصة لتناول القهوة ومساحات مشتركة للقيام بالأعمال وعقد الاجتماعات الصغيرة. ويمكن للضيوف زيارة أحد المطاعم ذات المطابخ العالمية المتنوعة أو مطاعم البوفيه المفتوح من أجل تناول غداء عمل رفيع المستوى. كما يمكن التلذذ بأشهى الأكلات الآسيوية في مطعم «جينجر»، أو الاستمتاع بالمشروبات المنعشة في «ذا دوكس» التي تُعد من أشهر الحانات البريطانية ذات الطابع الكلاسيكي. 

أما المسبح الموجود على سطح الفندق، فهو مثالي للضيوف الذين يودّون الاستمتاع بحمامات الشمس والوجبات الخفيفة والمشروبات المُنعشة. كما سيستمتع عشاق الصحة واللياقة البدنية بصالة رياضية مجهزة بالكامل على أحدث طراز ومفتوحة على مدار اليوم، طوال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى غرف العلاج والاستشفاء الخمس الموجودة في الفندق كالجاكوزي، والحمام المغربي والساونا.

ويضم الفندق أيضاً مرافق متطوّرة مُعدّة للاجتماعات والمناسبات والحفلات الصغيرة، وصالات كبيرة خاصة بحفلات الزفاف تستوعب أكثر من 150 شخصاً، وزودت بأحدث تكنولوجيا الصوتيات والإضاءة ليستمتع الضيوف بتجربة استثنائية.

قد يعجبك ايضاً