سبا سول يوفر علاجات فعالة من تيمي ومارجيز مونتي كارلو

سبا سول يوفر علاجات فعالة من تيمي ومارجيز مونتي كارلو

  • الثلاثاء 28 سبتمبر 2021 19:28 2018-10-20 10:50:33

كشف مركز العافية والسبا سول في فندق شيراتون جراند في دبي، عن عقده شراكة فريدة مع كل من تيمي، وهي علامة تجارية فاخرة للصحة والعافية والجمال من الولايات المتحدة الأمريكية، تقدم منتجات غنية بخلاصة الشاي الطبيعي لعلاجات التنظيف العميق للوجه وتوحيد لون البشرة، ومارجيز مونتي كارلو، العلامة السويسرية الشهيرة للعناية بالبشرة، لتوفير منتجات وعلاجات العلامتين المُميزة في فندق شيراتون جراند في دبي.

علاجات الوجه

تضم علاجات الوجه خيارات متنوعة، بما في ذلك علاج تيمي ديتوكس بخلاصة الشاي الأخضر للتخلص من السموم المُناسب لجميع أنواع البشرة، الذي يعمل على تنعيم البشرة وتنظيفها بعمق وإزالة شوائبها وتجديدها باستخدام المُغذيات الضرورية، للحصول على إطلالة طبيعية وبشرة نضرة، أو علاج تيمي غلو لتعزيز إشراقة البشرة وتجديدها بمزيج من بتلات الورد والقرفة وزيت الجوجوبا الذي ينتج عنه الترطيب والنضارة الطبيعية للبشرة، كما تتضمن القائمة علاج تيمي ريبير لترميم البشرة باستخدام البابونج وزيت الجوجوبا ونبق البحر لتوفير مضادات الأكسدة اللازمة، وعلاج مهدّئ تيمي سوث المهدئ للبشرة الحساسة باستخدام زيت اللافندر والمريمية وزيت بلو تانسي. كما يتوفر علاج تيمي إكسبرس الذي يستغرق 30 دقيقة ويعمل على ترطيب جميع أنواع البشرة.

ويتوفر علاج مارجيز مونتي كارلو لشد البشرة بالكولاجين، الذي تُستخدم فيه مكونات نشطة ونقية لتعزيز نعومة البشرة ونضارتها وتحفيز عضلات الوجه المترهلة، إضافةً إلى علاج مارجيز مونتي كارلو لنضارة وتألّق البشرة المقاوم لآثار تقدم سن البشرة الذي يعطي  تغذية عميقة ويجدد جميع طبقات الجلد. ولعلاج سريع للوجه، يتوفر علاج مونتي كارلو إكسبرس أو علاج إنيشييشن فيشل لتنظيف لطيف للبشرة وتدليك للأنسجة العميقة في الوجه، بالإضافة إلى استخدام قناع الشد الغني والأكثر مبيعاً لتحقيق أفضل النتائج في أقل وقت.

علاجات الجسم

يُقدم مركز سول للعافية والسبا علاجات مبتكرة للجسم مُصممة لشد الجسم ونحته، وإزالة أثر ما يتعرض له من عوامل خارجية تضر بالبشرة، بما في ذلك، علاج لفافة الجسم من مارجيز مونتي كارلو للتخلص من السموم ومقاومة علامات تقدم السن لمدة 60 دقيقة باستخدام الكولاجين البحري، والذي يعمل على تجديد خلايا البشرة لتوحيد لونها وشد الجلد، باستخدام أفضل المكونات النشطة لاستعادة مرونة الجلد. كما يوفر السبا علاج لفافة الجسم من مارجيز مونتي كارلو للتخلص من السموم والسيلوليت المبتكر، الذي يعمل على تحفيز الدورة الدموية ويساعد على التخلص من ترسبات الأنسجة الدهنية ويقلل من أعراض سماكة واحمرار الجلد ويساعد على التخلص من احتباس السوائل ويحسن لون البشرة ويقلل من ظهور السيلوليت. ويتوفر خيار التقشير البحري من مارجيز مونتي كارلو الذي تم تصميمه للمساعدة على إزالة السموم وخلايا الجلد الميتة وإظهار لون البشرة الصحي واستعادة تماسكها وتجديد تألقها، مما يؤدي إلى شد الجلد بشكل واضح ومنح البشرة ملمساً أكثر نعومة، مع التخلص من آثار التعب والإرهاق.

ويُعد مركز سول للعافية والسبا أحدث إضافة إلى محفظة شركاء علامتي تيمي ومارجيز مونتي كارلو اللتين تقدمان أفضل العلاجات الفريدة.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت فانيسا دوجلاس، الرئيسة والمديرة التنفيذية في شركة بلوتاس تريدينج في مركز دبي للسلع المتعددة، وهي المُوزع الحصري لمنتجات تيمي ومارجيز مونتي كارلو في الإمارات: ”تم تصنيع منتجات تيمي ومارجيز مونتي كارلو من أجود المكونات المختارة بعناية لتُحقق النتائج المرجوة وتمنح العملاء تجارب علاجات فاخرة في مجال الصحة والعافية والجمال، إذ تتميز منتجات الجمال والعناية بالبشرة من تيمي بغناها بخلاصة الشاي والفيتامينات والمعادن الطبيعية التي تعتبر أساسية لصحة البشرة. وتحتوي منتجات مارجيز مونتي كارلو للعناية بالبشرة على خمسة مكونات رئيسية مثل الكولاجين وحمض الهيالورونيك ومزيج من بروتينات الصويا وأكسيدوكتازات، بالإضافة إلى فيتامينات A و E، والتي تعمل على تنشيط البشرة وترطيبها بشكل طبيعي“.

وأضافت قائلة: ”نود أن نشكر سبا سول في فندق شيراتون جراند على الترويج لعلاجات الوجه والجسم من تيمي ومارجيز مونتي كارلو وجعلها جزءاً مهماً من قائمة منتجات السبا وخدماته، ونحن واثقون من أن تعاوننا مع المركز سيوفر لنا مفاهيم جديدة لما يحتاجه العملاء من علاجات من أجل تجديد وترميم واسترخاء الوجه والجسم، ويمكن لعملائنا أن يستفيدوا من العلاجات التي يقدمها المركز للاسترخاء وتجديد نشاطهم وحيويتهم“.

قد يعجبك ايضاً