تعاون جديد يجمع علامتي ريبوك وبرنس

أسواق

تعاون جديد يجمع علامتي ريبوك وبرنس

يسرّ علامتا ريبوك وبرنس الإعلان عن إطلاق مجموعة جديدة من الأحذية والملابس المستوحاة من ملاعب التنس ومن مدينة ميامي الأميركية النابضة بالحياة. وتأتي هذه المجموعة كبادرةٍ لتخليد تاريخ الشركتين في رياضة التنس، حيث تجمع بين ثقافة البوب والرياضة وأسلوب حياة لعبة التنس وأسلوب الحياة اليومية. تأسّست علامة برنس في العام 1970، وما لبثت أن أصبحت إحدى أبرز العلامات التجارية الرائدة في رياضة التنس في العالم. وفي العام 2019، أطلقت العلامة قسم أسلوب الحياة الخاص بها، "برنس أوف كورت"، وهو أسلوب جديد أُضيف إلى سجلّها الحافل بالتصاميم المبتكرة. وفي سياق تعاونه مع فريق ريبوك لتصميم المجموعة المحدودة، علّق المدير الإبداعي لعلامة

يسرّ علامتا ريبوك وبرنس الإعلان عن إطلاق مجموعة جديدة من الأحذية والملابس المستوحاة من ملاعب التنس ومن مدينة ميامي الأميركية النابضة بالحياة. وتأتي هذه المجموعة كبادرةٍ لتخليد تاريخ الشركتين في رياضة التنس، حيث تجمع بين ثقافة البوب والرياضة وأسلوب حياة لعبة التنس وأسلوب الحياة اليومية.

تأسّست علامة برنس في العام 1970، وما لبثت أن أصبحت إحدى أبرز العلامات التجارية الرائدة في رياضة التنس في العالم. وفي العام 2019، أطلقت العلامة قسم أسلوب الحياة الخاص بها، "برنس أوف كورت"، وهو أسلوب جديد أُضيف إلى سجلّها الحافل بالتصاميم المبتكرة.

وفي سياق تعاونه مع فريق ريبوك لتصميم المجموعة المحدودة، علّق المدير الإبداعي لعلامة برنس، ديفيد جروتمان قائلاً: "تتشارك علامتا برنس وريبوك نقاطا شبه متعددة، فهما علامتان تجاريتان للملابس الرياضية العصرية ولأسلوب الحياة الذي يوقد بنا الحنين إلى أيام التنس القديمة. وبالنسبة إليّ، أنا أحب الشركتين، وأحبّ لعبة التنس كما أحب الأسلوب القديم. وليس من المستغرب تعاوننا هذا نظرًا لروح العمل الممتعة التي يتميّز بها فريق ريبوك".

تضمّ هذه المجموعة المحايدة جندريًا حذاءي ريبوك كلوب سي ريفينج المستوحى من رياضة التنس وريبوك كلوب سي 85 الذي يجمع بين عناصر التصميم التقليدية التي تميّز ريبوك وألوان برنس وشعارها المميز. كذلك، تمّ تصميم كل من الأحذية بشكل جديد وحيوي ومريح يمكّن المعجبين من ارتداء القطعة الفريدة بطرق مختلفة.

تأتي المجموعة التي تضمّ حذاءي ريبوك كلوب سي ريفينج (499 درهما إماراتيا) وريبوك كلوب سي 85 (499 درهما إماراتيا) بمجموعتي ألوان. الأولى مستوحاة من الألوان الأساسية لملعب التنس، وهي الأبيض وأزرق الكوبالت والأخضر والأصفر. أما الثانية فمستوحاة من ألوان مدينة ميامي، مع اللون الأبيض والوردي والأزرق المخضرّ والطبشوري. تضمّ المجموعتان أيضًا سترة "هودي" (475 درهما إماراتيا) وتي شيرت بأكمام طويلة (239 درهما إماراتيا) وقميص بولو (325 درهما إماراتيا) وجاكيت (475 درهما إماراتيا) وسروالا قصيرا (349 درهما إماراتيا) وتي شيرت (249 درهما إماراتيا) وتي شيرت قصيرا (239 درهما إماراتيا) وسروال دراجات قصيرا (249 درهما إماراتيا) وقبعة (165 درهما إماراتيا) وحقيبة كبيرة "دافل" (299 درهما إماراتيا) وجوارب (115 درهما إماراتيا).

يمكن شراء مجموعة ريبوك وبرنس ابتداءً من 10 سبتمبر من متجر ريبوك في دبي مول في الإمارات العربية المتحدة ومتجر ريبوك في الأفنيوز مول و360 مولا في الكويت.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً