ستة أشهر مجانية من أنغامي بلَس لأعضاء برنامج أمازون برايم

أسواق

ستة أشهر مجانية من أنغامي بلَس لأعضاء برنامج أمازون برايم

أعلنت كلٌّ من أمازون وأنغامي اليوم، عن إطلاق عرضٍ حصري لأعضاء برنامج أمازون برايم في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية يمنحهم فرصة الاستمتاع لمدة ستة أشهر بخدمة أنغامي بلَس وهي فئة الاشتراك المميزة والمدفوعة من منصة أنغامي، المزود الرائد لخدمات البث الموسيقي في المنطقة، والتي توفر أفضل تجربة موسيقية للمستخدمين. وبعد الاشتراك المجاني لستة أشهر في خدمة أنغامي بلَس، سيحصل أعضاء برنامج أمازون برايم في الإمارات والسعودية على خصم بنسبة 50٪ على رسوم الاشتراك للأشهر الستة التالية. يتمتع أعضاء برنامج أمازون برايم في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية حالياً بمجموعة من المزايا الأخرى التي توفر الراحة والترفيه،

أعلنت كلٌّ من أمازون وأنغامي اليوم، عن إطلاق عرضٍ حصري لأعضاء برنامج أمازون برايم في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية يمنحهم فرصة الاستمتاع لمدة ستة أشهر بخدمة أنغامي بلَس وهي فئة الاشتراك المميزة والمدفوعة من منصة أنغامي، المزود الرائد لخدمات البث الموسيقي في المنطقة، والتي توفر أفضل تجربة موسيقية للمستخدمين. وبعد الاشتراك المجاني لستة أشهر في خدمة أنغامي بلَس، سيحصل أعضاء برنامج أمازون برايم في الإمارات والسعودية على خصم بنسبة 50٪ على رسوم الاشتراك للأشهر الستة التالية.

يتمتع أعضاء برنامج أمازون برايم في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية حالياً بمجموعة من المزايا الأخرى التي توفر الراحة والترفيه، مثل عروض التسوق الحصرية على مجموعة واسعة من المنتجات، وآلاف الأفلام والمسلسلات الشهيرة، التي تضم إنتاجات أمازون الأصلية مع خدمة "برايم فيديو"، بالإضافة إلى الألعاب المجانية والمحتوى المجاني داخل الألعاب من خدمة "ألعاب الفيديو من برايم".

وتشمل مزايا عضوية برنامج أمازون برايم في الإمارات خدمة التوصيل المحلي المجاني والسريع، مثل التوصيل المجاني خلال يومٍ واحد، والتوصيل المجاني خلال يومين، والتوصيل المجاني من أمازون الولايات المتحدة الأمريكية وأمازون السعودية. أما في دولة الإمارات العربية المتحدة، فتشمل مزايا عضوية برنامج أمازون برايم خدمة التوصيل المجاني في نفس اليوم للطلبات المؤهلة التي تزيد قيمتها عن 100 درهم إماراتي وتم إجراؤها قبل الساعة 12:00 ظهراً، بالإضافة إلى التوصيل المجاني خلال يومٍ واحد، والتوصيل المجاني من أمازون الولايات المتحدة الأمريكية وأمازون المملكة المتحدة.

للحصول على عرض أنغامي بلَس الحصري المتاح لفترة محدودة، ينبغي لأعضاء برنامج أمازون برايم في الإمارات والسعودية زيارة الصفحة الإلكترونية www.anghami.com/amazonprime. ويمكن للجميع الانضمام إلى برنامج أمازون برايم من خلال التسجيل بالفترة التجريبية المجانية لمدة 30 يوماً عبر صفحة www.amazon.ae/prime في الإمارات و www.amazon.sa/prime في السعودية، وذلك للاستفادة من خدمة أنغامي بلَس المجانية لفترةٍ تصل إلى ستة أشهر، إلى جانب مجموعة أخرى من مزايا التسوق والتوفير والترفيه الحصرية المقدمة لأعضاء برنامج أمازون برايم.

وبهذه المناسبة، قال رونالدو مشحور نائب رئيس شركة أمازون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نبحث باستمرار عن شتى الطرق التي تجعل حياة أعضاء برنامج أمازون برايم أسهل وأفضل وأكثر متعة كل يوم. وإن التعاون مع شركة أنغامي هو خير دليل على شراكاتنا مع العلامات التجارية المحلية الرائدة وحرصنا الدائم على الابتكار نيابةً عن الأعضاء وتوفير أفضل تجربة ممكنة لهم. ويسعدنا أن نضع تجربة أنغامي بلَس بين أيدي أعضائنا في كلٍّ من الإمارات والسعودية ليستمتعوا بكل ما تقدمه هذه الخدمة، إلى جانب مزايا التسوق والتوفير والترفيه المتاحة ضمن عضويتهم في برنامج برايم".

وتوفر خدمة أنغامي بلَس لعشاق الموسيقى في المنطقة مجموعة من المزايا التي تشمل الأغاني والموسيقى الخالية من الإعلانات، والتحميلات اللامحدودة، وعرض كلمات الأغاني، والتحكم بالمقاطع الموسيقية من خلال التشغيل والإرجاع والتحريك والإعادة، ووصل العديد من الأجهزة، وهي جميعها مزايا استثنائية من خدمة الاشتراك المميزة والمدفوعة من منصة أنغامي.

من جهته، قال إيلي حبيب الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في شركة أنغامي: "باعتبارنا منصة البث الموسيقى الرائدة في المنطقة التي تتيح لمستخدميها الوصول إلى أكثر من 57 مليون أغنية عربية وعالمية، يسرنا اليوم تقديم هذا العرض الحصري لأعضاء برنامج أمازون برايم في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. أعضاء أمازون برايم في كلا البلدين سيحصلون الآن على فرصة بث وتنزيل أجمل الأغاني والمقطوعات الموسيقية في المنطقة، إضافة إلى البودكاست والاستمتاع بخاصية الراديو المباشر، وذلك مجاناً لمدة ستة أشهر مع خصمٍ إضافي بنسبة 50٪ للأشهر الستة التالية. وتحرص أنغامي على جعل تجربة عشاق الموسيقى أسهل من أي وقت مضى ليغوصوا بالكامل في عالم أنغامي بلَس".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً