سارة تبتكر رموشًا طبيعية صديقة للبيئة

أسواق

سارة تبتكر رموشًا طبيعية صديقة للبيئة

  تعتبر الرموش الصناعية من أكثر صيحات الرموش رواجا بين الفتيات، لما تختصر عليهن من الوقت والجهد في وضع مكياج العينين اليوم، لذلك قررت رائدة الأعمال السعودية سارة رؤوف أن تخطو خطوتها الأولى في ابتكار خط جديد للرموش تحت اسم "نور جلام" وأصرت أن تكون الرموش صديقة للبيئة والحيوان، حيث اجتهدت لتكون مجموعتها الجديدة مصنوعة من الشعر الطبيعي. تتميز رموش "نور جلام" بسهولة استخدامها لكل الأعمار، وكثافة الشعرة المستخدمة لتلائم المناسبات المتنوعة، والأعمار وألوان البشرة. وتتوافر بعدة أسماء حسب الكثافة والرسمة، مثل SWEET وHLING وWING وANGLE وهي جميعها مصنوعة من المواد ذات الجودة العالية. بدأت سارة خطواتها الأولى في عالم الأعمال مطلع العام الجاري،

 

تعتبر الرموش الصناعية من أكثر صيحات الرموش رواجا بين الفتيات، لما تختصر عليهن من الوقت والجهد في وضع مكياج العينين اليوم، لذلك قررت رائدة الأعمال السعودية سارة رؤوف أن تخطو خطوتها الأولى في ابتكار خط جديد للرموش تحت اسم "نور جلام" وأصرت أن تكون الرموش صديقة للبيئة والحيوان، حيث اجتهدت لتكون مجموعتها الجديدة مصنوعة من الشعر الطبيعي.

تتميز رموش "نور جلام" بسهولة استخدامها لكل الأعمار، وكثافة الشعرة المستخدمة لتلائم المناسبات المتنوعة، والأعمار وألوان البشرة. وتتوافر بعدة أسماء حسب الكثافة والرسمة، مثل SWEET وHLING وWING وANGLE وهي جميعها مصنوعة من المواد ذات الجودة العالية.

بدأت سارة خطواتها الأولى في عالم الأعمال مطلع العام الجاري، بعد تسجيلها لشركة خاصة بالتجارة الإلكترونية في دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، ومزاولة عملها رسميًا في الدولة.

وقد اعتمدت على دراستها في قسم الاتصال الجماهيري في جامعة الإمارات، على تسويق ودعم انتشار منتجها الذي طورته بهدف إيصال رسالة لكل السيدات ودعوتهن للحفاظ على البيئة وعدم المساس بها إلى جانب الاهتمام بجمالهن.

أشرفت سارة على تصميم اللوغو الخاص بالعلامة واختيار العلبة وكل ما يتعلق بها، أما فيما يخص التسمية فقد أهدت سارة أول خطوات نجاحها لوالدتها التي لم تتوقف عن دعمها وتشجيعها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً