تيمي تعزز حضورها في الشرق الأوسط عبر منصات التجارة الإلكترونية

أسواق

تيمي تعزز حضورها في الشرق الأوسط عبر منصات التجارة الإلكترونية

كشفت تيمي، العلامة الأمريكية الفاخرة والمتخصصة في منتجات الصحة والجمال المصنوعة بالكامل من مكونات طبيعية وغنية بالشاي، التي يتم توزيعها في جميع أنحاء الشرق الأوسط من خلال شركة بلوتاس تريدينج في مركز دبي للسلع المتعددة، عن تعزيز حضورها التجاري في أسواق المنطقة وفي قطاع التجارة الإلكترونية، عن طريق شراكتها مع منصة نون noon.com السعودية الرائدة، وغيرها من منصات التسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط. وتتوفر حالياً مجموعة كبيرة من منتجات تيمي الخاصة بالصحة والجمال على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بالشركة teamiblends.ae، ونون noon.com، منصة التسوق الرقمية المحلية في المنطقة؛ إضافةً إلى منصة جي إن سي، متجر المنتجات الصحية المبتكرة الشهير عالمياً

كشفت تيمي، العلامة الأمريكية الفاخرة والمتخصصة في منتجات الصحة والجمال المصنوعة بالكامل من مكونات طبيعية وغنية بالشاي، التي يتم توزيعها في جميع أنحاء الشرق الأوسط من خلال شركة بلوتاس تريدينج في مركز دبي للسلع المتعددة، عن تعزيز حضورها التجاري في أسواق المنطقة وفي قطاع التجارة الإلكترونية، عن طريق شراكتها مع منصة نون noon.com السعودية الرائدة، وغيرها من منصات التسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط.

وتتوفر حالياً مجموعة كبيرة من منتجات تيمي الخاصة بالصحة والجمال على موقع التجارة الإلكترونية الخاص بالشركة teamiblends.ae، ونون noon.com، منصة التسوق الرقمية المحلية في المنطقة؛ إضافةً إلى منصة جي إن سي، متجر المنتجات الصحية المبتكرة الشهير عالمياً https://bit.ly/3x6zJUq كما تتوفر في منافذ البيع الموجودة في مراكز التسوق الكبرى في جميع أنحاء الإمارات.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قالت فانيسا دوجلاس، المالكة والرئيسة التنفيذية لشركة بلوتاس تريدينج في مركز دبي للسلع المتعددة، الموزع الحصري لمنتجات تيمي في جميع أنحاء الشرق الأوسط: " قادت الظروف الصحية الاستثنائية التي شهدها العالم مؤخراً إلى تغيير طبيعة الأنشطة اليومية وأنماط الحياة المعتادة. وعلى الرغم من حملة التطعيم الرائدة في الإمارات والمنطقة، والجهود المبذولة للحد من أي انتشار آخر للمرض، أدت تدابير الصحة والسلامة الحالية إلى تحفيز عادات التسوق الإلكتروني على نحو غير مسبوق، فهي توفر الراحة للعملاء وتتيح لهم التسوق مباشرة من منازلهم، مما يقلل من مخاطر الإصابة نتيجة الاتصال الجسدي المباشر. ويدرك الناس اليوم أكثر من أي وقت مضى أهمية اتباع أسلوب حياة صحي والاعتماد على المنتجات النباتية الصحية والطبيعية بالكامل، لتعزيز نظام المناعة في الجسم، وتقوية أجسامنا وتنشيطها لمقاومة جميع أنواع الأمراض. وينطبق هذا التوجه أيضاً على استخدام منتجات التجميل المصنوعة من المكونات الطبيعية فقط".

وتابعت دوجلاس: "ولتلبية هذه التوجه، نحرص على توفير هذه المنتجات وتسهيل الوصول إليها من خلال منصات التسوق الإلكترونية المفضلة، مثل نون noon.com. وفي الوقت الذي نواصل فيه ترسيخ حضورنا في أسواق الإمارات والمنطقة، نسعى من خلال خطط تنمية أعمالنا إلى توفير منتجات تيمي عبر أهم قنوات التجارة الإلكترونية في المنطقة".

وبحسب نتائج تقرير توجهات قطاع التجارة الإلكترونية في الإمارات 2020 الصادر في مايو الماضي، برز قطاع التجارة الإلكترونية في الإمارات، مدعوماً بتطور البنى التحتية ووسائل التواصل الرقمية، باعتباره القطاع الاقتصادي الأسرع نمواً في الشرق الأوسط من حيث قيمة المبيعات. كما كشفت النتائج أن نمو التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط يتركز في الإمارات والسعودية، حيث استأثر البلدان بنسبة 75% من إجمالي مبيعات التجارة الإلكترونية في عام 2020، بسبب القوة الشرائية العالية والاستخدام الواسع لوسائل التواصل الاجتماعي والانتشار الكبير للهواتف الذكية مقارنةً ببقية الدول في المنطقة.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً