للعناية بجمالك من الداخل إلى الخارج جربي " TEAMI BUTTERFLY"

أسواق

للعناية بجمالك من الداخل إلى الخارج جربي " TEAMI BUTTERFLY"

في رحلة البحث عن الجمال قد نغفل أحيانا أهمية التركيز علىِ البدء من داخل أجسامنا حتى نحصل على نتائج صحية تنعكس على مظهرنا الخارجي، إلا أنه وبحسب خبراء التغذية وكثير من الدراسات والأبحاث فإن الجمال يبدأ من الداخل إلى الخارج وكل ما عدا ذلك هي نتائج مؤقتة تزول مع الوقت والتقدم بالعمر. حديثنا اليوم عن " TEAMI BUTTERFLY” أو كما يعرف بشاي الجمال الذي يتكون من أعشاب صحية تتميز بفوائدها الجمة فضلا عن كونها لا تحتوي على الكافيين، إلا أنها وبنفس الوقت قادرة على تزويد الجسم بالطاقة والنشاط والحيوية، وتبرز أهمية هذا الشاي من مكوناته التي يأتي الشاي الأزرق أو

في رحلة البحث عن الجمال قد نغفل أحيانا أهمية التركيز علىِ البدء من داخل أجسامنا حتى نحصل على نتائج صحية تنعكس على مظهرنا الخارجي، إلا أنه وبحسب خبراء التغذية وكثير من الدراسات والأبحاث فإن الجمال يبدأ من الداخل إلى الخارج وكل ما عدا ذلك هي نتائج مؤقتة تزول مع الوقت والتقدم بالعمر.

حديثنا اليوم عن " TEAMI BUTTERFLY” أو كما يعرف بشاي الجمال الذي يتكون من أعشاب صحية تتميز بفوائدها الجمة فضلا عن كونها لا تحتوي على الكافيين، إلا أنها وبنفس الوقت قادرة على تزويد الجسم بالطاقة والنشاط والحيوية، وتبرز أهمية هذا الشاي من مكوناته التي يأتي الشاي الأزرق أو كما يعرف بزهرة البازيلاء في مقدمتها.

ويكفي أن نتعرف على أهمية فوائد زهرة البازيلاء التي تعتبر المكون الأساسي لهذا الشاي لندرك أهميته السحرية، فقد تم استخدام الشاي الأزرق لعدة قرون في تعزيز مناعة الجسم ومده بالطاقة وذلك بسبب احتوائه على نسبة عالية جداً من مضادات الأكسدة التي تساعد على التخلّص من علامات الشيخوخة المبكرة.

كما أن أزهار البازيلاء ووفقا لعدد من الدراسات العلمية تساعد على التخلص من التوتر والقلق مما يجعله مشروبا مناسبا في أوقات الاسترخاء فضلا عن أهميته في تعزيز عملية الأيض أو ما يعرف بالتمثيل الغذائي الذي يعتبر عاملا مهما في الحفاظ على الرشاقة ومحاربة البدانة.

وتتكامل فوائد TEAMI BUTTERFLY”" زهرة البازيلاء مع زهرة لياسمين الفواحة التي يسبق عبير رائحتها روعة مذاقها وهي كما معروف عنها خاصة في منطقتنا العربية تجمع خواص طبية إلى جانب فوائدها العطرية ولطالما استخدمت في كثير من العلاجات الشعبية.

وأكثر ما يميز شاي TEAMI BUTTERFLY" تغير لونه من الأزرق إلى البنفسجي فور إضافة قليل من عصير الليمون إليه ما يجعل تجربة الاسترخاء أكثر متعة.

 وحرصا على تكامل التجربة الصحية تمت إضافة "ستيفيا ليف" وهو محلي طبيعي يستخرج من أوراق شجرة ستيفيا والذي يعتبر بديلا طبيعيا عن السكر ويختلف عنه بأنه يحافظ على مستوى السكر في الدم ويحتوي على فيتامينات ومضادات أكسدة.

يمكنك الآن بعد أن تعرفتِ على فوائد هذا المشروب السحري أن تحضري كوبا من الماء الساخن وتضيفي إليه ملعقة من مسحوق الشاي الأزرق، وقليلا من الليمون لتعيشي تجربة حقيقة للاسترخاء ويمكنك تكرار التجربة كل يوم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً