19 أغسطس 2021 6:59

تجارب مميزة ومغامرات شيقة في فندق دبل تري هيلتون جزيرة المرجان

في رحلة قصيرة إلى الإمارات الشمالية، كانت واجهتنا هذه المرة رأس الخيمة، وجزيرة المرجان تحديدًا، التي يتربع فيها فندق دبل تري هيلتون المتفرد بأنشطته وفعالياته التي يمكن أن تكون. وبالفعل، تجربة غنية وممتعة لرحلات العائلية في فصل الصيف. وبالطبع، تزداد المتعة والمرح شتاءً، ويستوقفك في ذلك المكان حفاوة الضيافة والاستقبال، مع شخصيات كرتونية من عالم الأطفال، تجدها في ردهة الاستقبال، الذي يرسم البسمة على وجوه الأطفال، وهم يلتقطون الصور. ولن تنسى أبدًا رائحة الكوكيز الشهية التي يشتهر بها الفندق، ويحبها الكبار والصغار.

بعد وقت قصير من الوصل وحسن الاستقبال، يبدأ جدول النشاطات الجميلة والممتعة، حيث يقدم الفندق مجموعة من المرافق المتميزة، والتي كان آخرها افتتاح ملعب مخصص للعبة ”البادل تنس“ هذه الرياضة التي شهدت انتشارًا سريعًا في السنوات الماضية، حيث يتيح هذا المرفق المميز لضيوف المنتجع وزوّاره، فرصة المحافظة على لياقتهم البدنية، ضمن أجواءٍ تنافسية وحماسية.

كما يعتبر حمام السباحة العائم وسط مياه الخليج العربي، الذي كشف عنه منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان العام الماضي، واحدًا من أهم عوامل الجذب التي يتفرد فيها الفندق، ناهيك عن حديقة الألعاب المائية التي تعتبر مصدر فرح للأطفال في صيف الإمارات الحار، ومنطقة اللعب الداخلية، التي من شأنها أن تُلهي الأطفال، وتتيح لآبائهم فرصة الاستمتاع بأجواء خاصة، بدون صخب اللعب.

وتكتمل المتعة عندما يحين وقت الطعام، فمن الأطباق الإيطالية إلى الفرنسية، كلها ستجدها بانتظارك. وحتى تكون التجربة على أكملها، لا بدّ أن تجرب الغداء في مطعم “ Meze “ التركي، حيث يستقبلك بعصير البرتقال مع القرفة، ويجمع ما لذّ وطاب من المقبلات التركية، وستأسر حواسك تجربة شواء الروبيان العملاق بالملح، بمشهد يجمع روعة المنظر، وسط لهيب النار والرائحة الزكية المتصاعد، لتصل إلى روعة الطعم، وكذلك هو حال عدد كبير من الأطباق.

يضم منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان 723 غرفة وجناحًا فندقيًا موزعين على مساحة 650 مترًا من رمال الشاطئ الناعمة البراقة، وسبعة حمامات سباحة، و2 سبا، بما في ذلك حمام سباحة داخلي، ومنتجع صحي مكون من 7 غرف معالجة، بينها غرفة مخصصة للأزواج.