تعاون جديد يجمع بين هواوي والفنانة يارا

أسواق

تعاون جديد يجمع بين هواوي والفنانة يارا

تعاونت هواوي مرة أخرى مع نجمة البوب اللبنانية يارا من خلال سماعة الأذن المفتوحة التي تأتي بخاصية إلغاء الضوضاء النشطة وتوفر صوتا بجودة الأستوديو مع راحة ارتداء تشبه الهواء - سماعات HUAWEI FreeBuds 4 الجديدة. توفر هذه السماعات المصممة بشكل جميل صوتًا بجودة الاستوديو، وإلغاء ضوضاء مناسب، وراحة ارتداء تشبه الهواء، ولا تضع أي ضغط على أذنيك أثناء استخدامها! أعربت النجمة يارا عن إعجابها بالتصميم والصوت وراحة الارتداء للسماعات الجديدة، واختارتها لتصبح رفيقها اليومي في أوقات الفراغ والعمل والتواصل. ليست هذه هي المرة الأولى التي تتعاون فيها العلامة التجارية التكنولوجية الشهيرة ويارا لتقديم إصدار مفاجئ لجميع المعجبين. لقد عملوا معًا

تعاونت هواوي مرة أخرى مع نجمة البوب اللبنانية يارا من خلال سماعة الأذن المفتوحة التي تأتي بخاصية إلغاء الضوضاء النشطة وتوفر صوتا بجودة الأستوديو مع راحة ارتداء تشبه الهواء - سماعات HUAWEI FreeBuds 4 الجديدة. توفر هذه السماعات المصممة بشكل جميل صوتًا بجودة الاستوديو، وإلغاء ضوضاء مناسب، وراحة ارتداء تشبه الهواء، ولا تضع أي ضغط على أذنيك أثناء استخدامها! أعربت النجمة يارا عن إعجابها بالتصميم والصوت وراحة الارتداء للسماعات الجديدة، واختارتها لتصبح رفيقها اليومي في أوقات الفراغ والعمل والتواصل. ليست هذه هي المرة الأولى التي تتعاون فيها العلامة التجارية التكنولوجية الشهيرة ويارا لتقديم إصدار مفاجئ لجميع المعجبين. لقد عملوا معًا على إصدار (أغنية) شهير في أبريل والذي ظهرت فيه سماعات HUAWEI FreeBuds 4i.

زودت السماعات الجديدة من هواوي بوحدة مضغوطة مقاس 14.3 مم مطورة بالكامل مع نطاق تردد واسع يصل إلى 40 كيلوهرتز، مما يوفر لك صوتًا عميقًا مثيرًا للإعجاب وثلاثة أضعاف حريري وصوت واضح وتفاصيل غنية لكل لحن. إنها تتميز بتقنية إلغاء ضوضاء الميكروفون المزدوج لتقديم أداء محسّن لإلغاء الضوضاء وتضمن أن تلتقط الميكروفونات الضوضاء المحيطة بك بدقة أكبر بكثير.

تحتوي سماعات HUAWEI FreeBuds 4 على ميزات ذكية وشخصية رائعة مثل الاتصال بجهازين وعناصر تحكم شخصية ذكية حيث يمكنك بسهولة إلغاء الضوضاء النشطة وضبط مستوى الصوت والرد على المكالمات والضغط على تشغيل وتبديل الأغاني مباشرة من السماعة، مع تمرير بسيط / النقر المزدوج / الضغط لفترة طويلة الضوابط التي تعمل باللمس! كما أنها متوافقة مع جميع الهواتف الذكية في السوق عبر جميع منصات أنظمة التشغيل.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً