هواوي تطلق سماعات HUAWEI FreeBuds 4 الجديدة في دولة الإمارات

أسواق

هواوي تطلق سماعات HUAWEI FreeBuds 4 الجديدة في دولة الإمارات

 أعلنت هواوي عن إطلاق سماعات أذن مفتوحة بتقنية إلغاء الضجيج النشطة بجودة الاستوديو مع راحة تشبه الهواء - سماعات HUAWEI FreeBuds 4   في دولة الإمارات: السماعات توفر صوتًا بجودة الاستوديو، وإلغاء ضجيج مناسب، وارتداء مريح حيث إنها لا تضغط على أذنيك أثناء استخدامها. تتوفر السماعات الجديدة بلونين هما الأبيض والفضي وستتمكنون من تسجيل طلبكم المسبق بدءاً من 5 أغسطس بسعر 569 درهما إماراتيا. تأتي الطلبات المسبقة مع هدايا مجانية بقيمة أكثر من 200 درهم إماراتي مثل: مكبر صوت HUAWEI Mini الصغير و3 أشهر اشتراك في HUAWEI Music VIP. وسيحصل العملاء الذين يسجلون طلبهم المسبق أيضاً على اشتراك خاص لمدة عام

 أعلنت هواوي عن إطلاق سماعات أذن مفتوحة بتقنية إلغاء الضجيج النشطة بجودة الاستوديو مع راحة تشبه الهواء - سماعات HUAWEI FreeBuds 4   في دولة الإمارات: السماعات توفر صوتًا بجودة الاستوديو، وإلغاء ضجيج مناسب، وارتداء مريح حيث إنها لا تضغط على أذنيك أثناء استخدامها. تتوفر السماعات الجديدة بلونين هما الأبيض والفضي وستتمكنون من تسجيل طلبكم المسبق بدءاً من 5 أغسطس بسعر 569 درهما إماراتيا. تأتي الطلبات المسبقة مع هدايا مجانية بقيمة أكثر من 200 درهم إماراتي مثل: مكبر صوت HUAWEI Mini الصغير و3 أشهر اشتراك في HUAWEI Music VIP. وسيحصل العملاء الذين يسجلون طلبهم المسبق أيضاً على اشتراك خاص لمدة عام في خدمة سماعات HUAWEI Loss Care FreeBuds Service

أربعة أسباب ستجعلك تقتني السماعات  

جودة صوت الاستوديو

سماعات HUAWEI FreeBuds 4 هي سماعات الأذن التي توفر صوتًا بجودة الاستوديو. تأتي أحدث سماعات هواوي مزودة بوحدة مضخم صوت 14.3 مم مطورة بالكامل مع نطاق تردد واسع يصل إلى 40 كيلو هرتز، مما يوفر لك صوتًا غامرًا بجودة الاستوديو يكشف التفاصيل الغنية لكل نغمة. بالإضافة إلى ذلك، فإنها ترتقي بسماعات الأذن إلى مستوى جديد من خلال محرك طاقة معزز للجهير.

الغوص في عالمك مع إلغاء الضجيج النشط المفتوح 2.0

قد تحتاج في بعض الأحيان إلى إجراء مكالمة عند الانتقال إلى العمل خلال ساعة الذروة، لكن الضجيج المحيط لا يدعك تستمع بوضوح، أو ربما تكون في مركز تسوق مزدحم بصوت عالٍ لا يسمح لك بالاستمتاع بالموسيقى. تتميز سماعات HUAWEI FreeBuds 4 الجديدة بتقنية إلغاء ضجيج الميكروفون المزدوج لتقديم أداء محسّن لإلغاء الضجيج حيث إنها تضمن التقاط الميكروفونات الضجيج المحيط بك بدقة أكبر بكثير. لتعزيز إلغاء الضجيج بشكل فعال عبر سيناريوهات الارتداء المختلفة، تستخدم سماعات HUAWEI FreeBuds 4 تقنية إلغاء الضجيج المتوافقة مع الأذن (AEM) التي تكتشف تلقائيًا شكل أذنك وتحدد الإعداد الأمثل لإلغاء الضجيج، مما ينتج عن تجربة إلغاء ضجيج أكثر راحة.

تجربة ارتداء مريحة للغاية لفترة طويلة من الاستخدام

تم تحسين انحناء وحجم سماعات الأذن وصقلها على المستوى الجزئي، والذي يناسب الأذنين بشكل أفضل، مما يوفر راحة أفضل وإلغاء محسّن للضجيج بفضل الإغلاق المحكم. لذلك لا داعي للقلق من الضغط على أذنيك عند ارتدائها!

ميزات رائعة ذكية ومخصصة

اتصال ثنائي الجهاز: تدعم سماعات HUAWEI FreeBuds 4 اتصال الجهاز المزدوج بأنواع مختلفة من الأجهزة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الحواسيب الشخصية والساعات الذكية وأجهزة التلفاز الذكية ضمن أجهزة هواوي التي تعمل بجميع السيناريوهات. كما أنها تدعم اتصال الأجهزة المزدوجة بالأجهزة الذكية التي تعمل على أنظمة تشغيل مختلفة مثل Android و iOS و Windows، مما يحقق اتصالاً متزامنًا مع الأجهزة الذكية لأنظمة التشغيل والعلامات التجارية المختلفة.

عناصر تحكم ذكية ومخصصة: تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 4 بتجربة تفاعلية ذكية. يمكنك بسهولة تمكين إلغاء الضجيج النشط، وضبط مستوى الصوت، والرد على المكالمات، والضغط على تشغيل، وتبديل الأغاني مباشرة من السماعات، مع أدوات تحكم بسيطة مثل التمرير / النقر المزدوج / والضغط لفترة طويلة.

تتوافق سماعات HUAWEI FreeBuds 4 مع أنظمة تشغيل مختلفة بما في ذلك Android و iOS. للحصول على تجربة أكثر ملاءمة، يمكنك تنزيل تطبيق HUAWEI AI Life لضبط الإعدادات أو تنفيذ عناصر تحكم متنوعة، مثل اكتشاف الارتداء، وأدوات التحكم السريعة، واستعلام الحالة، والتحكم في إلغاء الضجيج، وإدارة الجهاز.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً