فيوتشر وورلد تسجل أول حضور عالمي لها في أبوظبي

أسواق

فيوتشر وورلد تسجل أول حضور عالمي لها في أبوظبي

كشفت عروض أبوظبي، ذراع التجزئة الخاصة بدائرة الثقافة والسياحة–أبوظبي، عن استضافة مهرجان عالمي مبتكر في قطاع التجزئة، يسجل أول ظهور له في العاصمة الإماراتية في شهر ديسمبر، ويوفر تجارب متنوعة، تمهيدًا لموسم أبوظبي الشتوي للتسوق. كما يشكل منصة مشتركة للتعابير الإبداعية والأفكار المتطورة والتجارب المستقبلية، المستوحاة من مختلف مجالات عالم الأعمال والترفيه. وتنطلق فعالية فيوتشر وورلد حصريًا في منارة السعديات بالعاصمة الإماراتية، بين 9 و11 ديسمبر 2021، بموجب شراكة بين عروض أبوظبي، ومجموعة إم بي سنغافورة، ومجموعة فيوتشر. وتُقام قمم الإبداع سنويًا في آسيا وأوروبا والولايات المتحدة وأوقيانوسيا، وبفضل جهود عروض أبوظبي المستمرة، نجحت الإمارة في استضافة أول ظهور لفعالية

كشفت عروض أبوظبي، ذراع التجزئة الخاصة بدائرة الثقافة والسياحة–أبوظبي، عن استضافة مهرجان عالمي مبتكر في قطاع التجزئة، يسجل أول ظهور له في العاصمة الإماراتية في شهر ديسمبر، ويوفر تجارب متنوعة، تمهيدًا لموسم أبوظبي الشتوي للتسوق. كما يشكل منصة مشتركة للتعابير الإبداعية والأفكار المتطورة والتجارب المستقبلية، المستوحاة من مختلف مجالات عالم الأعمال والترفيه.

وتنطلق فعالية فيوتشر وورلد حصريًا في منارة السعديات بالعاصمة الإماراتية، بين 9 و11 ديسمبر 2021، بموجب شراكة بين عروض أبوظبي، ومجموعة إم بي سنغافورة، ومجموعة فيوتشر.

وتُقام قمم الإبداع سنويًا في آسيا وأوروبا والولايات المتحدة وأوقيانوسيا، وبفضل جهود عروض أبوظبي المستمرة، نجحت الإمارة في استضافة أول ظهور لفعالية فيوتشر وورلد على مستوى العالم، مما يرتقي بمنصة قطاع التجزئة إلى آفاق جديدة.

وتعليقًا على هذا الموضوع، قال سعادة علي حسن الشيبة، المدير التنفيذي لقطاع السياحة والتسويق في دائرة الثقافة والسياحة–أبوظبي: "نحن فخورون باستضافة النسخة الافتتاحية من فعالية فيوتشر وورلد الشرق الأوسط في أبوظبي. ويعكس نجاحنا في استقطاب هذه الفعالية الدولية المهمة، عبر اتفاقية تمتد لثلاث سنوات، التزامنا الراسخ بتقديم الحلول المبتكرة من خلال استضافة الفعاليات الهامة على مدار العام. ويرسّخ التعاون مع شركاء مرموقين مثل إم بي سنغافورة، ومجموعة فيوتشر، حضور أبوظبي في استضافة الفعاليات العالمية، ما يعزّز دورها الريادي بوصفها مركزًا عالميًا للأعمال والترفيه".

وستساهم فيوتشر وورلد، التي تضمّ فعالية فيوتشر مباشر، ومهرجان فيوتشر، وقمة فيوتشر، في تسليط الضوء على سبل تقليص الاختلاف بين حاضر ومستقبل قطاعات التجزئة، والتسويق، والتجارة، من خلال التعاون مع نخبة من المبتكرين، ورواد الأعمال، ومتاجر التجزئة، والفنانين، وأصحاب الرؤى المستقبلية، والعلامات التجارية، ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.

img

وسيكون الحاضرون في فعالية فيوتشر لايف، على موعد مع مجموعة واسعة من ورش العمل التفاعلية والمحاضرات المتخصصة في مجالات الطعام (مع منصة إم أو بي كيتشن)، وأسلوب الحياة المتجدد (بصحبة جريس بيفيرلي)، إحدى أبرز مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، ورياضات التشويق والمغامرة (مع عرض فيكي جوميز على درّاجة بي إم إكس من فريق ريد بول)، وعرض زهرة لاري، الموهبة الإماراتية الرائدة في رياضة التزلج على الجليد

ويستضيف مهرجان فيوتشر، مجموعة متنوعة من الموسيقيين العالميين، الذين سيؤدون عروضهم على خشبة مسرح جديد، تم تصميمه خصيصًا في منارة السعديات.

كما تشهد قمة فيوتشر مشاركة مجموعة من العلامات المحلية والعالمية، ومتاجر التجزئة والشركات الناشئة، ما يجعل منها بيئة مثالية لبناء العلاقات. وتتضمن قائمة الحضور كلًا من: جاريث ريس جون، الرئيس التنفيذي لقسم الديجيتال في شركة كورت جيغر، والمحرر مايك بوتشر إم بي إي في المدونة الإلكترونية تك كرانش، والرئيس التنفيذي والمدير الإداري لهارودز، وبليز بيلفيل، المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة بويلر روم، وجيف هوفمان، الشريك المؤسس لوكالتي السفر عبر الإنترنت: Priceline.com/Booking.com، وغيرهم من الشخصيات المتميزة.

وفي إطار مساعي دائرة الثقافة والسياحة–أبوظبي، لتقديم تجارب وعروض تجزئة مميزة لسكان وزوار الإمارة، ستقدم فيوتشر وورلد، فرصًا قيّمة للعملاء والعلامات في الإمارة، والتي سترسخ مكانتها كوجهة رائدة في مجال السياحة والتجزئة على مستوى العالم.

وفي هذا الصدد، قال شين وايت، المدير التنفيذي لمجموعة فيوتشر: "تُعد فيوتشر وورلد الفعالية الأولى من نوعها على مستوى العالم، ويسعدنا أن نحظى بفرصة إطلاق هذه الفعالية الجديدة كليًا في أبوظبي، وبفضل الدعم الكبير الذي قدمته دائرة الثقافة والسياحة–أبوظبي، ستستقطب الفعالية آلاف المبتكرين ورواد الأعمال الاستثنائيين ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، في مهرجان يمتد على ثلاثة أيام زاخرة بالحوارات المُلهمة، والأفكار المميزة، والرؤى الهادفة".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً