سارة البرغوثي تطلق مجموعتها الجديدة من رموش "NOORGLAM"

أسواق

سارة البرغوثي تطلق مجموعتها الجديدة من رموش "NOORGLAM"

أطلقت رائدة الأعمال السعودية الشابة سارة البرغوثي، مجموعتها الجديدة من الرموش الصناعية NOORGLAM "نور جلام" المصنوعة من الشعر الطبيعي. وتعتبر المجموعة الجديدة محاكية للطبيعة من حيث المواد وطريقة التصنيع اليديوية، مع الحرص على الابتعاد عن المواد المأخوذة قسريًا من الحيوانات، حفاظًا على البيئة الحيوانية والحياة الفطرية. تتميز رموش NOORGLAM "نور جلام" بسهولة استخدامها لكل الأعمار، وكثافة الشعرة المستخدمة لتلائم المناسبات المتنوعة، والأعمار وألوان البشرة. وتتوافر بعدة أسماء حسب الكثافة والرسمة، مثل SWEET وHLING وWING وANGLE وهي جميعها مصنوعة من المواد ذات الجودة العالية. وقد بدأت رائدة الأعمال السعودية الشابة سارة البرغوثي، بتصميم مجموعتها من الرموش الصناعية NOORGLAM "نور جلام" مطلع العام الجاري، بعد تسجيلها لشركة

أطلقت رائدة الأعمال السعودية الشابة سارة البرغوثي، مجموعتها الجديدة من الرموش الصناعية NOORGLAM "نور جلام" المصنوعة من الشعر الطبيعي. وتعتبر المجموعة الجديدة محاكية للطبيعة من حيث المواد وطريقة التصنيع اليديوية، مع الحرص على الابتعاد عن المواد المأخوذة قسريًا من الحيوانات، حفاظًا على البيئة الحيوانية والحياة الفطرية.

تتميز رموش NOORGLAM "نور جلام" بسهولة استخدامها لكل الأعمار، وكثافة الشعرة المستخدمة لتلائم المناسبات المتنوعة، والأعمار وألوان البشرة. وتتوافر بعدة أسماء حسب الكثافة والرسمة، مثل SWEET وHLING وWING وANGLE وهي جميعها مصنوعة من المواد ذات الجودة العالية.

وقد بدأت رائدة الأعمال السعودية الشابة سارة البرغوثي، بتصميم مجموعتها من الرموش الصناعية NOORGLAM "نور جلام" مطلع العام الجاري، بعد تسجيلها لشركة خاصة بالتجارة الإلكترونية في دائرة التنمية الاقتصادية في دبي، ومزاولة عملها رسميًا في الدولة.

وتدرس البرغوثي، المقيمة في الإمارات، تخصص الاتصال الجماهيري في جامعة الإمارات، إلى جانب عملها على تطوير منتجات تحافظ البيئة والحياة الفطرية، لتقدم رسالة إلى الناس بأن مواد التجميل يمكن أن تكون صديقة للبيئة بالكامل.

وتدعو البرغوثي إلى رفع الوعي تجاه القضايا البيئية المتعلقة بإنتاج المواد التجميلية التحويلية، والتي تصنع عادة باستخدام جلود وشعر الحيوانات، وهو ما تعده أمرًا خطيرًا على البيئة، يستوجب التوعية من خلال صنع مواد مشابهة يدويًا وبجودة عالية، عبر التركيز على الشعر الزائد المتساقط طبيعيًا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً