أسواق

سويس أربيان تقدّم أفضل خمسة عطور لموسم الصيف

كشفت سويس أربيان، دار العطور الرائدة في الإمارات، عن اختيارها لأبرز خمسة عطور صيفية من مجموعتها، لتضمن لعملائها الاستمتاع بالانتعاش لفترات طويلة خلال أشهر الصيف الحارة. وتتنوع خيارات العطور بين روائح الفواكه القوية ونفحات الحمضيات وخلاصة الفانيليا وخشب الصندل لتناسب جميع الأذواق. وتلائم التشكيلة المختارة جميع أنشطة الصيف، سواء للاستمتاع بإقامة طويلة في الجزيرة أو الاسترخاء بجوار حوض السباحة، حيث تضفي الروائح التالية المنتقاة بعناية المزيد من الانتعاش والثقة على اللحظات المميزة. وله - وهو عطرٌ من شذى الحمضيات يمنح إحساساً بالسعادة مع نفحاته المنعشة من اللافندر والمندرين والياسمين الأبيض. هوى - وهو عطرٌ يعبق بنفحات الحمضيات الحيوية مع روائح

كشفت سويس أربيان، دار العطور الرائدة في الإمارات، عن اختيارها لأبرز خمسة عطور صيفية من مجموعتها، لتضمن لعملائها الاستمتاع بالانتعاش لفترات طويلة خلال أشهر الصيف الحارة. وتتنوع خيارات العطور بين روائح الفواكه القوية ونفحات الحمضيات وخلاصة الفانيليا وخشب الصندل لتناسب جميع الأذواق.

وتلائم التشكيلة المختارة جميع أنشطة الصيف، سواء للاستمتاع بإقامة طويلة في الجزيرة أو الاسترخاء بجوار حوض السباحة، حيث تضفي الروائح التالية المنتقاة بعناية المزيد من الانتعاش والثقة على اللحظات المميزة.

وله - وهو عطرٌ من شذى الحمضيات يمنح إحساساً بالسعادة مع نفحاته المنعشة من اللافندر والمندرين والياسمين الأبيض.

هوى - وهو عطرٌ يعبق بنفحات الحمضيات الحيوية مع روائح الزهور مثل الورد وزهر البرتقال والياسمين الأبيض وخلاصة الفانيليا وخشب الصندل والعنبر.

إنتينس برايد - وهو عطرٌ للرجال غنيٌ برائحة الفواكه الطازجة والمنعشة مثل التفاح والأناناس والكشمش الأسود الذي يضفي شعوراً بالانتعاش منذ اللحظة الأولى. ويتكون العطر من خلاصة الباتشولي المركزة والممزوجة مع نفحات الورد وعطر بتلات الياسمين ليمنح إحساساً طويلاً بالسعادة والانتعاش. 

وايلد سبيريت - يتكون العطر الفاخر للسيدات من مزيجٍ من عبير الأزهار والفاكهة التي تتناغم مع النفحات الخشبية الدافئة. ويتميز برائحة الحمضيات المنعشة وشذى زهور النرجس والياسمين ونفحات الفانيليا وخشب الصندل.

 سيكريت مسك - وهو عطرٌ زيتي مكوّن من مزيج رائع من شذى الزهور وروائح الورود البيضاء والسوسن والمسك الأبيض. كما تظهر نفحات التوت وفاكهة الكشمير وخشب الصندل والمسك ليترك العطر أثراً غنياً وناعماً مع كل رشة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً