صيف حافل بالمرح في فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس

أسواق

صيف حافل بالمرح في فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس

يستعد فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، ليجعل صيفكم أكثر انتعاشًا مع مجموعة من العروض الجديدة على الغرف، وجلسات السبا، وبركة السباحة، والوجبات اللذيذة، كما تشمل على الصفقات الخاصة بعرض "صيف حافل بالمرح" حيث يمكن للضيوف حجز إقامتهم بأسعار تبدأ من 620 درهمًا إماراتيًا للغرفة مع إفطار لشخصين بالغين، وإقامة مجانية للأطفال دون سن 12 عامًا. وتتضمن العروض كذلك، الدخول إلى مدن ياس الترفيهية لكل ضيف مسجّل، والتي تضمّ كلًا من: عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتر وورلد، ووارنر براذرز وورلد أبوظبي، مقابل كل ليلة إقامة. وللضيوف الراغبين بالاستمتاع بالطعام الشهي، يقدم الفندق خصمًا قدره 25% على مجموعة واسعة من خيارات الطعام

يستعد فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، ليجعل صيفكم أكثر انتعاشًا مع مجموعة من العروض الجديدة على الغرف، وجلسات السبا، وبركة السباحة، والوجبات اللذيذة، كما تشمل على الصفقات الخاصة بعرض "صيف حافل بالمرح" حيث يمكن للضيوف حجز إقامتهم بأسعار تبدأ من 620 درهمًا إماراتيًا للغرفة مع إفطار لشخصين بالغين، وإقامة مجانية للأطفال دون سن 12 عامًا. وتتضمن العروض كذلك، الدخول إلى مدن ياس الترفيهية لكل ضيف مسجّل، والتي تضمّ كلًا من: عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتر وورلد، ووارنر براذرز وورلد أبوظبي، مقابل كل ليلة إقامة. وللضيوف الراغبين بالاستمتاع بالطعام الشهي، يقدم الفندق خصمًا قدره 25% على مجموعة واسعة من خيارات الطعام في مختلف المطاعم والمقاهي، فيما يحصل الضيوف المسجلون كذلك، على خصم 50% على رسوم دخول شاطئ باس، للاستمتاع بالشاطئ والشمس. 

وللراغبين بالاستفادة من مزيد من عروض الصيف في فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، يقدم الفندق بطاقة الصيف لاستخدام بركة السباحة، والتي تتيح للضيوف الاسترخاء والسباحة في بركة السباحة الجميلة بالفندق، بسعر 100 درهم للكبار و50 درهمًا للصغار في عمر 6-12 عامًا خلال أيام الأسبوع، بينما يمكن للعائلات الاستمتاع بالعرض كل نهاية أسبوع، حتى نهاية شهر أغسطس بسعر 150 درهمًا للكبار و75 درهمًا للصغار بين 6-12 عامًا.

وسيكون فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، الخيار الأمثل لعشاق الطعام الراغبين بالاستمتاع بألذ الأطباق هذا الصيف، حيث يقدم النكهات الجريئة والمكونات الطازجة والتوابل الشهية، من خلال مبادرة "مذاق هيلتون" وعرض OTB Asia في مطعم جرافوس سوشال كيتشن، ليستمتع الضيوف بتناول أشهى أطباق الووك بأسعار تبدأ من 59 درهمًا إماراتيًا فقط. 

يمكن لمحبي شاي بعد الظهر الاستمتاع بالتجربة المثالية في أوزمو لاونج آند بار، ليعيشوا أجواءً من الهدوء والاسترخاء وسط الديكورات الأنيقة، ويتذوقوا عددًا من الأطباق الخفيفة، كالحلويات والسكونز الكلاسيكية مع القشطة ومربى الفراولة، وتشكيلة من الشاي أو القهوة أو العصير، وبسعر 185 درهمًا إماراتيًا فقط. ويتيح جمال المكان التقاط أروع الصور، بفضل أناقة المائدة والأجواء الراقية.

في تعليقه على عروض الصيف من فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، قال ماثيو مولان، المدير العام للفندق: "نتطلع إلى استقبال ضيوفنا طوال موسم الصيف، لنمنحهم تجارب لا تنسى، وذكريات سترافقهم لفترة طويلة".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً