أسواق

تجارب عائلية حافلة بالمرح في جزيرة ياس استقبالا لموسم الصيف 2021

تقدم جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، مجموعة من العروض المميزة بمناسبة موسم الصيف، لتتيح لزوارها فرصة قضاء أوقات لا مثيل لها مع باقة زيارة جميع المدن الترفيهية "هوبر" وباقة "الدخول المجاني للأطفال"، وتتيح الباقات إمكانية الدخول المجاني إلى المدن الترفيهية الثلاث في جزيرة ياس بما في ذلك عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، لكل طفل دون سن الـ 12 عاما يرافق شخصا بالغا عند حجزه للباقة، حتى الـ 30 من سبتمبر 2021، حيث ترحب الجزيرة بزوارها من الكبار والأطفال لخوض تجارب لا مثيل لها بأفضل الأسعار. وتتضمن الباقات تذاكر مجانية لزيارة "متحف اللوفر أبوظبي"

تقدم جزيرة ياس، الوجهة الترفيهية الرائدة في أبوظبي، مجموعة من العروض المميزة بمناسبة موسم الصيف، لتتيح لزوارها فرصة قضاء أوقات لا مثيل لها مع باقة زيارة جميع المدن الترفيهية "هوبر" وباقة "الدخول المجاني للأطفال"، وتتيح الباقات إمكانية الدخول المجاني إلى المدن الترفيهية الثلاث في جزيرة ياس بما في ذلك عالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد أبوظبي، وعالم وارنر براذرز أبوظبي، لكل طفل دون سن الـ 12 عاما يرافق شخصا بالغا عند حجزه للباقة، حتى الـ 30 من سبتمبر 2021، حيث ترحب الجزيرة بزوارها من الكبار والأطفال لخوض تجارب لا مثيل لها بأفضل الأسعار.

وتتضمن الباقات تذاكر مجانية لزيارة "متحف اللوفر أبوظبي" والتعرف عن كثب على معالم رائدة في عالم الفن والحضارة.

ولزوار جزيرة ياس الذين يبحثون عن قضاء عطلة قصيرة، الفرصة لحجز باقة زيارة جميع المدن الترفيهية "هوبر" إلى جانب باقة "الدخول المجاني للأطفال"، مع خيارات للإقامة في فنادق من فئة الخمس نجوم بما في ذلك فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس وفندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس، إلى جانب فنادق من فئة 3 أو 4 نجوم مثل مجموعة فنادق ياس بلازا.

الباقة العائلية في هيلتون أبوظبي جزيرة ياس

img

تتيح جزيرة ياس للعائلات الفرصة لقضاء عطلة صيفية استثنائية مع تذاكر دخول مجانية إلى أي من المدن الترفيهية مع كل ليلة إقامة في الجزيرة، ويبدأ عرض الإقامة لليلة واحدة في الفندق مع تذاكر الدخول لواحدة من المدن الترفيهية من 368 درهما إماراتيا، ويمكن للأطفال حتى عمر 12 عاما اللعب مجانا عند مشاركة الغرفة مع ذويهم، كما يتم تقديم الطعام لهم مجانا في حال حجز وجباتهم ضمن برنامج وجبات ذويهم.

كما يتاح للنزلاء خصومات بنسبة 15% على المأكولات والمشروبات في مطاعم الفندق وخصومات على علاجات السبا.

ويضم فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس، الذي تم افتتاحه مؤخرا 545 غرفة تشمل 59 جناحا، إضافة إلى مجموعة واسعة من المرافق كالمطاعم والمقاهي ونادي الأطفال المجهز بالكامل، ومركز المؤتمرات متعدد الأغراض، والسبا، ومركز اللياقة.

ويقع الفندق ضمن منطقة الواجهة البحرية من مشروع ياس باي، وهي وجهة حيوية تقع على الطرف الجنوبي من جزيرة ياس في أبوظبي؛ ما يتيح للزوار الوصول مباشرة إلى المرافق المتميزة للتجزئة في الواجهة البحرية، بالإضافة إلى أفضل تجارب الترفيه.

نادي إيفوريا الصحي في فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس

img

يوفر نادي "إيفوريا" الصحي في فندق هيلتون أبوظبي جزيرة ياس لزوار الجزيرة علاجات تعزيز الشفاء وتحسين الأداء باستخدام أحدث التقنيات المتقدمة، مع مزيج من الخيارات المتقدمة علميًا والأجواء الملهمة محليًا لتعزيز الشعور بالاسترخاء والتوازن والراحة.

ويمكن لنزلاء الفندق الاستمتاع بخصم بما يصل إلى 15% على علاجات السبا عند حجز الباقة العائلية في هيلتون أبوظبي جزيرة ياس.

ويقدم العرض خصومات بنسبة 20% على المأكولات والمشروبات، وما يصل إلى 15% على خدمات السبا، مع إمكانية ترقية فئة الغرفة في فندق دبليو أبوظبي جزيرة ياس مجانا، فيما يمكن لنزلاء فنادق ياس بلازا ترقية الغرفة مقابل 33 درهما إماراتيا فقط لليلة الواحدة. تجدر الإشارة إلى أن ترقية الغرفة متاحة حصرا عبر الموقع الإلكتروني وخلال إجراء عمليات الحجز Yasisland.ae.

تمنح باقات "الدخول المجاني للأطفال" للعائلات فرصة الاستمتاع بأكثر من 100 لعبة ومرفق ترفيهي ضمن المدن الترفيهية الثلاث في الجزيرة والحائزة على جوائز عديدة، ليخوضوا تجارب تخطف الأنفاس في عالم فيراري أبوظبي مع العائلة، ومغامرات مائية مليئة بالمرح في ياس ووتروورلد، ويستمتعوا بالألعاب المستوحاة من شخصياتهم المفضلة في عالم وارنر براذرز أبوظبي، ليحظى جميع أفراد العائلة بقضاء عطلة صيفية لا مثيل لها.

ويمكن للعائلات التي ترغب باصطحاب عدد إضافي من أطفالها دفع 310 دراهم إماراتية لكل طفل، ويشمل ذلك إمكانية الدخول إلى المدن الترفيهية الثلاث لمدة يومين.

للحجز والحصول على مزيد من المعلومات والتعرف على الشروط والأحكام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

www.yasisland.ae

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً