الشيف العالمي الشهير فيكاس كانا يعود إلى دبي

أسواق

الشيف العالمي الشهير فيكاس كانا يعود إلى دبي

  يعود الطاهي الهندي الشهير وصانع الأفلام والناشط الإنساني فيكاس كانا إلى دبي لاستضافة تجربة مذهلة من الوجبات الراقية في مطعمه الحاصل على الجوائز كينارا باي فيكاس كانا، والواقع في فندق جيه ايه ليك فيو ضمن منتجع جيه ايه ذا ريزورت. وفي 11 يونيو، تسنح فرصة فريدة لرواد المطعم لتناول وجبتهم مع الشيف فيكاس كانا حيث يدخل المطبخ لإعداد قائمة تذوق من الأطباق الهندية الأصيلة التي تتضمن ستة أطباق حافلة بالنكهات الغنية. يستوحي الشيف فيكاس كانا أطباقه من جمال الطهي المنزلي في أقاليم الهند وجنوب آسيا ذات التنوع المدهش، وستأخذ قائمته الحصرية عشاق الطعام في مغامرة من المذاق والأطباق الأصيلة

 

يعود الطاهي الهندي الشهير وصانع الأفلام والناشط الإنساني فيكاس كانا إلى دبي لاستضافة تجربة مذهلة من الوجبات الراقية في مطعمه الحاصل على الجوائز كينارا باي فيكاس كانا، والواقع في فندق جيه ايه ليك فيو ضمن منتجع جيه ايه ذا ريزورت.

وفي 11 يونيو، تسنح فرصة فريدة لرواد المطعم لتناول وجبتهم مع الشيف فيكاس كانا حيث يدخل المطبخ لإعداد قائمة تذوق من الأطباق الهندية الأصيلة التي تتضمن ستة أطباق حافلة بالنكهات الغنية. يستوحي الشيف فيكاس كانا أطباقه من جمال الطهي المنزلي في أقاليم الهند وجنوب آسيا ذات التنوع المدهش، وستأخذ قائمته الحصرية عشاق الطعام في مغامرة من المذاق والأطباق الأصيلة بلمسة عصرية.

يبلغ السعر للشخص الواحد 450 درهمًا إماراتيًا شاملة مجموعة مختارة من المشروبات، حيث تقدم قائمة التذوق مجموعة من الأطباق الكلاسيكية مع التركيز بشكل خاص على النكهات المدخنة في فرن التندوري ومجموعة متنوعة من التوابل التي تشتهر بها الهند. ويتناول ضيوف المطعم طبق باو بهاجي المصنوع من الخبز والخضار المهروسة والطماطم، تتبعها أربعة أنواع شهية من صلصة التشتني – مخلل التفاح الكشميري والزبيب، أناناس كونكاني مع بذور الشومر، الفلفل الأخضر الحار والحلو، والبصل الأحمر المخلل مع الشمندر. وتستمر الرحلة مع أطباق المشاركة وتشكيلة واسعة من الخيارات النباتية، حيث تتضمن المقبلات طبق تندوري الربيان بالليمون المقدم مع صلصة الأفوكادو بالنعناع وصلصة الليمون والشومر مع الفجل، وطبق ساج بانير المصنوع من جبن الكوتيج والخضروات الورقية وجبن البارميزان، وطبق مورج جي روست من الدجاج المحمر بالتوابل مع الزبادي وبذور الخردل وأوراق الكاري.

أما الأطباق الكلاسيكية فتتضمن الشابين، وهي شرائح طرية ولذيذة من تندوي لحم الغنم والبطاطا الحلوة المهروسة مع سلطة الشومر، وطبق نافاراتنا المعدّ من الخضار الصغيرة ومرق الطماطم والبصل المحمر. وسيكون طبق صويا ساجو الختام المثالي للأمسية، وهو طبق حلو من التابيوكا وحليب الصويا وقطع البطيخ المضغوطة وبذور الشيا المقرمشة. 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً