رد تاغ تعلن عن أسماء الفائزين بسحب عروض رمضان
رد تاغ تعلن عن أسماء الفائزين بسحب عروض رمضانرد تاغ تعلن عن أسماء الفائزين بسحب عروض رمضان

رد تاغ تعلن عن أسماء الفائزين بسحب عروض رمضان

أعلنت رد تاغ، العلامة الرائدة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية في المنطقة، أسماء الفائزين بالسحب الخاص بعروض رمضان، والتي انطلقت في جميع الأسواق اعتباراً من 20 مايو 2021.

واستمرّ سحب تسوق واربح مع رد تاغ لمدة خمسة أسابيع ابتداءً من 11 أبريل، وقدّم حوالي 600 هاتف ذكي من طراز سامسونج جلاكسي S21 الترا G5 للفائزين المحظوظين كجزء من الجوائز التي تقدمها العلامة بقيمة 3 ملايين درهم إماراتي. وتمكّن العملاء من المشاركة في السحب عبر تسجيل رقم الفاتورة الخاصة بهم وتفاصيلهم الشخصية ضمن موقع إلكتروني مركزي مُخصص لهذا الغرض.وتمّ الإعلان عن أسماء الفائزين على صفحات رد تاغ على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إجراء السحب الرقمي من قبل الهيئات المختصة.

ويُعدّ جهاز سامسونج حلاكسي S21 ألترا G5 من أبرز الهواتف الذكية التي توفرها علامة سامسونج حالياً، وأحد الأجهزة الشخصية الأكثر شعبية وانتشاراً في المنطقة. ولم تضع العلامة حدًّا أدنى لقيمة المشتريات كشرطٍ لدخول سحب تسوق واربح مع رد تاغ ضمن برنامج رمضان بونانزا، وذلك لتعزيز التزامها بتلبية تفضيلات عملائها باستمرار.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: "يتمحور هدفنا في رد تاغ حول منح عملائنا الأوفياء مفاجآتٍ مذهلة وعروضاً فريدة على الدوام. ونحن سعداء بمستويات الحماسة الكبيرة التي أبداها الفائزون على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، ونود أن نهنئهم بفوزهم بهذه الجوائز المتميزة.

وأتوجه بالشكر لعلامة سامسونج على تعاونها مع رد تاغ، والذي مكّننا من توفير هذا العرض الاستثنائي للعملاء. ولم نضع حداً أدنى لقيمة المشتريات كشرطٍ لدخول السحب والفوز بجوائزه القيّمة، تعبيراً عن شكرنا وامتناننا لجميع عملائنا دون استثناء، وبغض النظر عن المبالغ التي ينفقونها ضمن متاجرنا".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com