حول الإمارات للمفروشات تطلق تشكيلة صيفية بألوان مبهجة
حول الإمارات للمفروشات تطلق تشكيلة صيفية بألوان مبهجةحول الإمارات للمفروشات تطلق تشكيلة صيفية بألوان مبهجة

حول الإمارات للمفروشات تطلق تشكيلة صيفية بألوان مبهجة

أطلقت "حول الإمارات للمفروشات" العلامة التجارية الإماراتية الرائدة في مجال الأثاث الداخلي والخارجي على صعيد المنطقة؛ مجموعتها الجديدة لصيف 2021 والتي تعكس جانبا جديدا من جوانب الطبيعة في تصميمها وألوانها التي تبعث الإحساس بالراحة والهدوء.

 فالدمج بين الألوان الصيفية واستخدام الخامات الناعمة لغرف المعيشة؛ أضافا إشراقةً وأناقة استثنائية تمنح أقصى درجات الراحة والاسترخاء، لتجد نفسك أمام مجموعة متنوعة من قطع الأثاث لغرف المعيشة، الطعام، النوم، وغرف الأطفال تمنحك خيارات واسعة لتزيين منزلك وإضافة لمسة فريدة تتماشى مع مختلف الأذواق.

اعتمدت حول الإمارات للمفروشات هذا العام ألوان الطبيعة بتدرجاتها في غرف النوم والمعيشة والتي تعطي إحساسا أكبر بالاسترخاء والراحة النفسية كالأبيض، الأصفر والأخضر ودمجها مع الألوان الترابية كالبيج والبني الفاتح لتجد نفسك أمام مجموعة استثنائية تخطف الأنظار بألوانها وتصاميمها الفريدة.

هذا بالإضافة إلى الإكسسوارات الساحرة التي ساعدت على إبراز جمال ورونق الغرف سواء من خلال اللوحات التي اعتمدت على الطبيعة وغيرها التي غلب عليها طابع الفن التجريدي بألوانه المختلفة، أو ديكورات غرف الطعام والإضاءات ذات التصميم المعاصر والفريد.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com