طلبات الإمارات تكسر حاجز المليون في مبادراتها الرمضانية
طلبات الإمارات تكسر حاجز المليون في مبادراتها الرمضانيةطلبات الإمارات تكسر حاجز المليون في مبادراتها الرمضانية

طلبات الإمارات تكسر حاجز المليون في مبادراتها الرمضانية

خلال شهر رمضان المبارك، كرَّسَت شركة طلبات المنصة الرائدة إقليميًّا في توصيل الطعام والتجارة السريعة، تطبيقها لاحتضان المبادرات التي تسعى لمد يد العون للمجتمعات المحلية. وعلى إثر ذلك، تعاونت الشركة مع عدد من المؤسسات الخيرية المحليّة والعالمية داخل دولة الإمارات لتوفير الفرصة لإظهار روح التآزر التكافل بين أبناء المجتمع وذلك عبر التبرع للمبادرات الخيرية بسهولةٍ وأمان من داخل التطبيق. ومن الجدير بالذكر أنّ في شهر رمضان المبارك، استطاعت المنصة يدًا بيدٍ مع عملائها أن تفي بوعدها بأن تكون #دايمًا_عندك لمساعدة المحتاجين، واستطاعت تيسير التبرع بـ  379,695 ألف وجبة في شهر رمضان  وكسر حاجز المليون درهم من تبرعات العملاء على تطبيق طلبات.

برنامج الغذاء العالمي للأمم المتحدة

أسهَمَت هذه الشراكة الإقليمية الناجحة مع برنامج الغذاء العالمي للأمم المتحدة في توفير منفذ تبرّعٍ إلكتروني متاح طوال العام على منصة طلبات، وذلك لتوفير المساعدات الغذائية للمجتمعات المتضررة والمُعوِزّة في الشرق الأوسط مثل المجتمعات في دولتي اليمن وسوريا. هذا وخلال شهر رمضان المبارك، تبرّع العملاء مباشرةً لصالح برنامج الغذاء العالمي حيث تمكّنت «طلبات» في نهاية الشهر من تيسير التبرع بـ199,669 وجبة، كما ساهم العملاء أيضًا في التبرع لبرنامج الأغذية عبر مبادرة #دايمًا_عندك التي وعدت من خلال الشركة أن تتبرّع بوجبة مقابل كل طلب خلال وقت الإفطار في يوم الأحد من كل أسبوع خلال الشهر الكريم. وقد كانت حصيلة الوجبات التي تبرّعت بها الشركة هي 83,174  وجبة.

حملة أبطال رمضان النسخة الثانية

في النسخة الثانية من حملة «أبطال رمضان»، تعاونت «طلبات» مع هيئة الثقافة والفنون في دبي (دبي للثقافة)، والهلال الأحمر الإماراتي، وبنك الإمارات للطعام لإطلاق الحملة قبل بداية شهر رمضان الفضيل، وتمكّنت من تيسير التبرع بـ76,652 وجبةٍ والتفوق على إنجاز النسخة الأولى في العام الماضي والذي جمَع 50 ألف وجبةٍ فقط. هذه المبادرة عمِلَت على دعوة أبناء المجتمع للمساهمة والتكاتف لشراء وجبات الإفطار والسّلال الرمضانية عبر تطبيق طلبات حيث يتم توصيلها للمحتاجين بأمانٍ وذلك في ظل غياب الخيم الرمضانية هذا العام تبعًا للإجراءات التي فرضتها دولة الإمارات للحفاظ على صحة وسلامة المجتمع.

تبرعات برنامج المكافآت على تطبيق طلبات

خلال شهر رمضان هذا العام، استبدل العملاء 12 مليوناً و763 ألف نقطةٍ من برنامج مكافآت «طلبات»، ما يساوي قرابة 31,908 دراهم إماراتية، وقد تم التبرع بهم لشراء 20,200 وجبة لصالح مشروع الوجبات المدرسية الذي تديره مؤسسة «دبي العطاء» التابعة لمبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية التي تهدف لتوفير الوجبات المدرسية للأطفال في الشرق الأوسط، والمفوضية السامية للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين من خلال دعم الأطفال اللاجئين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتوفير الاحتياجات الغذائية الأساسية لهم. هذا وقد أُطلِق برنامج مكافآت «طلبات» في شهر ديسمبر من العام الماضي ليُمكّن للعملاء استبدال نقاطهم على التطبيق والتبرّع لصالح الأعمال والمبادرات الخيرية طوال العام.

وأخيرًا، نودّ أن نتقدّم بخالص الشكر إلى جميع عملائنا على كرمهم وسخائهم في أيام الخير. فلقد تم إهداء إكراميات إلى السائقين بقُرابَة 127,800 درهمٍ إماراتي في جميع أنحاء دولة الإمارات خلال شهر رمضان. وهذا يعكِس مدى تقدير المجتمع لما يبذله السائقون من جهودٍ. جديرٌ بالذكر أنّ 100% من الإكراميات تذهب مباشرةً للسائقين دون اقتطاع أي مبالغ منها.

يُعلّق جيريمي دوتي؛ نائب المدير العام لمِنصَّة طلبات الإمارات على هذه النجاحات قائلًا: عاماً بعد عام، يستكمل عملاؤنا دورهم المحوري في التكاتُف لدعم المحتاجين من أبناء المجتمع من خلال تطبيق طلبات، فلقد ساهموا عبر التّبرع بالوجبات واستبدال النقاط والتبرع بها وبمكافأة السائقين على جهودهم المبذولة. هذا العام، سخّرنا تقنياتنا الحديثة لتسهيل عملية التبرعات للأهداف النبيلة، وذلك من خلال توفير العديد من المبادرات لعملائنا وإتاحة الفرصة لهم للمساهمة في أنشطة الجمعيات والمؤسسات الخيرية المختلفة.واستكمل كلامه وقال: كنت سعيدًا جدًا وأنا أرى جهودنا المشتركة مع شركائنا خلال شهر رمضان قد أثمرت مثل هذه النتائج والنجاحات الباهرة، فهذه الشراكات تُظهِر الأهداف السامية التي ندعمها وجهودنا المبذولة لمساندة المجتمع وردّ الجميل له ولأبنائه.  ومن المُبهِج أن نرى استمرار العملاء في تقدير الجهود التي يبذلها سائقونا، فقد أرسلوا إكراميات بقُرابِة     

127,800درهم من خلال التطبيق. وأود أن أشير إلى أن سائقي "طلبات" لهم دورٌ مهمٌ في المجتمع، وهم جزءٌ محوري من شركة "طلبات"، فهم يبذلون ما بوسعهم لتقريب العملاء منا كل يومٍ وفي كل دقيقة».

هذا وللعِلم، تطبيق طلبات مُتاحٌ للعملاء على متجر "جوجل بلاي" ومتجر تطبيقات شركة "أبل" للتبرع لعددٍ من المبادرات الخيرية.

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com