سامسونج تطلق مكنسة كهربائية لاسلكية
سامسونج تطلق مكنسة كهربائية لاسلكيةسامسونج تطلق مكنسة كهربائية لاسلكية

سامسونج تطلق مكنسة كهربائية لاسلكية

أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، اليوم عن إطلاق المكنسة الكهربائية الجديدة اللاسلكية Samsung Jet™ في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعد المكنسة الجديدة أحدث إضافات الشركة إلى محفظتها المتكاملة من الأجهزة المنزلية، ومن المتوقع أن تحظى باستحسان المستهلكين الذين يبحثون اليوم عن منتجات مبتكرة تضمن لهم مستويات عالية من النظافة في ظل ما يشهده العالم من أحداث وتحولات. وقد تم تصميم مكنسة Samsung Jet ™ بقوة شفط فائقة تبلغ 200 واط، كما تم تزويدها بمجموعة متنوعة من الفراشي الآلية عالية الكفاءة، ما يوفر حلول تنظيف متنوعة تتناسب مع أنماط حياة المستهلكين وعادات التنظيف وأنواع الأرضيات المختلفة.

وبلغت الحصة السوقية للمكانس الكهربائية في دولة الإمارات 32% في عام 2020، لتصل إلى 42% في عام 2021، كما شهدت هذه الفئة نمواً بنسبة 69% منذ يناير 2021. وترتقي المكنسة الكهربائية اللاسلكيةSamsung Jet ™ ، بقيمة الخدمات المقدمة للمستهلكين، عبر  تزويدها بالعديد من الميزات وتقنيات التنظيف المتطورة التي تضمن لها تقديم أعلى مستويات الأداء، ما يجعلها المنتج الأمثل للحصول على تجربة تنظيف متكاملة.

وقالت بورسين أرابول، مدير قسم الأجهزة المنزلية في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "تفخر سامسونج بإرثها العريق والمتميز من المنتجات والأجهزة المنزلية الرائدة التي نالت رضا المستهكلين وإعجابهم على مدى عقود من الزمن. ويشهد الطلب على الأجهزة المنزلية نمواً متزايداً على نحو غير مسبوق، حيث شهد قطاع المكانس الكهربائية وحده ارتفاعاً بمقدار 30% خلال فترة انتشار الجائحة. ونحن على ثقة بأن مكنسةJet ™  Samsung الكهربائية اللاسلكية، ستلبي متطلبات عملائنا على النحو الأمثل. ونتطلع قدماً للتعرف على آراء المستخدمين وردود أفعالهم عند استخدام هذه المكنسة، لاسيما وأن هذا المنتج الجديد تم تصميمه على نحو ينسجم مع احتياجات العائلات والأزواج وأصحاب الحيوانات الأليفة لناحية سهولة الاستخدام وتعزيز راحة البال".

مزايا متطورة لبيئة منزلية أكثر صحة

يُعد نظام الفلترة ذو الـخمس طبقات في مكنسة Samsung Jet، والمعتمد من قبل مؤسسة الحساسية البريطانية (BAF)، الأفضل في فئته، كما يؤكد على التزام سامسونج بتوفير تجارب متطورة تضمن سلامة وصحة المستخدمين. ويعمل فلتر الغبار شديد النعومة على احتجاز 99.999% من الغبار فائق الدقة، بما في ذلك الجزيئات والمواد المسببة للحساسية التي تتسرب إلى الخارج ، لتوفير بيئة منزلية أكثر صحة ونظافة.

ويعتبر صندوق الغبار القابل للغسل وحوض الفرشاة القابل للفصل بنقرة واحدة من الميزات الرئيسية لعناية منزلية صحية ومريحة. ويمكن إزالة سلة المهملات بسهولة، بحيث يمكن للمستخدمين ببساطة التخلص من الغبار وغسل جميع الأجزاء المنفصلة لتنظيفها تماماً. كما يمكن فصل الأسطوانة الدوارة الداخلية الموجودة على رأس المكنسة الكهربائية وغسلها بشكل منفصل.

حل مريح وسلس للتخلص من الغبار  

تعد محطة Clean Station™ التي تم الكشف عنها حديثاً، حلاً مبتكراً لإفراغ حاوية الغبار أوتوماتيكياً بالطريقة الأكثر راحةً وملاءمةً على الإطلاق لمستخدمي مكنسة Samsung Jet™. وتشتمل هذه الميزة على نظام فلترة متقدم للغاية، لمنع تطاير الغبار، كل ما على المستخدمين فعله هو فصل حاوية الأتربة عن المكنسة، ثم وضعها أعلى قاعدة التنظيف Clean Station التي ستقوم بدورها بإفراغ الأتربة من الحاوية بصورة أوتوماتيكية. كما تحتوي  أيضاً على هيكل مضاد لانبعاث الغبار، ليتم إفراغها بطريقة صحية على نحو يمنع تناثر الأتربة فائقة النعومة في الهواء مرة أخرى. وبناء على ذلك، تعتبر هذه المكنسة أكثر سلامة من الناحية الصحية بمقدار 400 مرة، مقارنة بالمكانس ذات حاويات الأتربة التقليدية.

تصميم متطور وسلس

تشتمل Samsung Jet™ على ميزات تصميم متعددة تجعل عملية التنظيف أكثر سلاسة. على سبيل المثال، سيتمكن المستخدمون من ضمان فعالية المكنسة الكهربائية والتأكد بأنها تعمل على أفضل نحو ممكن عبر البيانات المعروضة على الشاشة الرقمية المضمّنة، كمستوى الطاقة ونوع الفرشاة المستخدمة. كما توفر هذه الشاشة خاصية للتنبيه في حال وجود أي مشكلة في شريط الفرشاة أو أي انسداد، ليتسنى لهم التحكم في المكنسة والحفاظ عليها على نحو ملائم. كما سيتمكن المستخدمون من تخزين المكنسة الكهربائية وشحنها بمرونة أكبر باستخدام منصة الشحن 2 في 1 التي يمكن ضبطها بسهولة بما يتناسب مع احتياجات أي منزل.

كما يضمن هذا التصميم خفيف الوزن، سهولة استخدام فائقة، مع تقليل الضغط على معصم اليد أثناء التنظيف، حيث يصل وزن هيكل المكنسة Samsung Jet™  المحمول باليد إلى 1.66 كلغ فقط، ما يعني وزناً أقل بنحو 12%، مقارنة بالمكانس التقليدية.

 

 

 

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com