أسواق

تشكيلة ألوان واسعة وبتكلفة مناسبة تجدينها في هذه المستحضرات

تقدم العلامة التجارية العالمية NOTE COSMETIQUE مجموعة كبيرة ومتنوعة من مستحضرات التجميل المبتكرة سهلة الاستخدام، بأسعار مناسبة لتمنح النساء في كل أنحاء العالم تجربة جمال فريدة يمكن للنساء من خلالها الشعور بالسعادة والثقة مع الألوان الرائعة التي تُظهر جمالهن وتضفي على إطلالاتهن التألق والجاذبية. منتجات NOTE COSMETIQUE تحتوي على أفضل المكونات مثل الزيوت الطبيعية والفيتامينات التي تعتني بالبشرة قبل تجميلها، كما أنها مبتكرة من الصبغات فائقة الجودة للوجه والشفاه والعيون والأظافر، والتي تناسب كل أنواع البشرة على اختلاف درجاتها. منتجات Note حاصلة على اعتماد ’بيتا‘ فلا يتم تجربتها على الحيوانات أو استغلالها بأي شكل، كما أنها معتمدة كمنتجات حلال تستطيع

تقدم العلامة التجارية العالمية NOTE COSMETIQUE مجموعة كبيرة ومتنوعة من مستحضرات التجميل المبتكرة سهلة الاستخدام، بأسعار مناسبة لتمنح النساء في كل أنحاء العالم تجربة جمال فريدة يمكن للنساء من خلالها الشعور بالسعادة والثقة مع الألوان الرائعة التي تُظهر جمالهن وتضفي على إطلالاتهن التألق والجاذبية. منتجات NOTE COSMETIQUE تحتوي على أفضل المكونات مثل الزيوت الطبيعية والفيتامينات التي تعتني بالبشرة قبل تجميلها، كما أنها مبتكرة من الصبغات فائقة الجودة للوجه والشفاه والعيون والأظافر، والتي تناسب كل أنواع البشرة على اختلاف درجاتها. منتجات Note حاصلة على اعتماد ’بيتا‘ فلا يتم تجربتها على الحيوانات أو استغلالها بأي شكل، كما أنها معتمدة كمنتجات حلال تستطيع النساء المسلمات استخدامها براحة واطمئنان، كما أنها خالية تمامًا من مادة البارابين الضارة. تخضع منتجات NOTE COSMETIQUE لاختبارات الجودة الجلدية وتلك الخاصة بصحة العيون وسلامتها.

تسعى  NOTE COSMETIQUE  إلى دعم ثقة النساء في أنفسهن واكتشاف أفضل ما في ذواتهن الداخلية والخارجية وقبول أنفسهن والتعبير عن حبهن لما هن عليه. تحمل NOTE COSMETIQUE رسالة مفادها أنه لا يجب أن تقف أية عوائق بين المرأة من كل الأعمار أينما كانت في بقاع العالم وبين العناية بنفسها وبجمالها، فهي تسعى إلى دعم وحدة تجمع كل نساء العالم تتمثل في الاهتمام بالإطلالة الرائعة للمرأة في كل يوم بلا عناء أو تكلف.

منتجات NOTE COSMETIQUE الأساسية تأتي دائمًا على قائمة الأفضل مبيعًا، وإليك مجموعة منتقاة من هذه المنتجات:

كريم BB من NOTE COSMETIQUE (65 درهما إماراتيا)

تركيبة خفيفة للغاية تمنح البشرة تغطية عالية مع ملمس ناعم غني بالمعادن الطبيعية.

كريم أساس  Detox & Protect من NOTE COSMETIQUE (79 درهما إماراتيا)

لبشرة ناعمة خالية من اللمعان وتغطية عالية تخفي عيوب البشرة مع ملمس حريري ينساب على البشرة بسهولة وبلا مجهود.

بلاشر مضغوط ناعم لإضاءة البشرة من NOTE COSMETIQUE (49 درهما إماراتيا)

بلاشر غني بزيت الأرجان لخدين متوهجين وتحديد خلاب بدون جفاف البشرة مع لون طبيعي نضر.

ليب جلوس ماتمويست من NOTE COSMETIQUE (45 درهما إماراتيا)

تركيبة كريمية عالية الترطيب تمنح الشفاه إطلالة غنية خالية من اللمعان.

أحمر الشفاه مات إيفير من NOTE COSMETIQUE (49 درهما إماراتيا)

ليب جلوس سريع الجفاف غني بزبدة مورو مورو التي تحفظ ترطيب الشفاه بألوان ثابتة تمنح الشفاه ابتسامة رائعة ولمسة نهائية غير لامعة.

كريم الأساس المطفي Mattifying Extreme Wearمن NOTE COSMETIQUE  (79 درهما إماراتيا)

مزيج من الفيتامينات واللون الغني الذي يمنع لمعان البشرة والمكونات النشطة مع عامل الحماية من الشمس درجة 15 للتغطية والحماية في نفس الوقت. يوصى به للبشرة الدهنية والمختلطة.

 

 

الايلاينر السائل الدقيق من NOTE COSMETIQUE (45 درهما إماراتيا)

خطوط واضحة ومحددة وسريعة الجفاف تنساب بسهولة لتمنح عينيك إطلالة غنية جذابة.

باودر هايلايتر تيراكوتا من NOTE COSMETIQUE (49 درهما إماراتيا)

تركيبة خفيفة ناعمة تعكس الضوء بجاذبية ليمكنك إبراز أجمل ملامح وجهك، تحتوي على زيت المكاديميا بخواصه المقاومة لعلامات تقدم سن البشرة مع لمعان هادئ يمنح البشرة التوهج الجذاب. يمكن استخدامها مبللة أو جافة لإضاءة أكثر تركيزًا.

ماسكارا   Volume Act لكثافة الرموش من NOTE COSMETIQUE (49 درهما إماراتيا)

رموش غنية كثيفة ولون ثابت بدون تلطيخ! فقط كل ما تحتاجينه لمسة واحدة لتحصلي على رموش محددة وطويلة. تركيبة غنية بفيتامين E ومضادات الأكسدة لحماية الرموش والحفاظ عليها لتبدو متألقة وكثيفة وجذابة.

برايمر إخفاء العيوب من  NOTE COSMETIQUE (69 درهما إماراتيا)

الخطوة الأولى في الحصول على بشرة وجه مثالية هي استخدام هذا البرايمر الخالي من الزيوت والذي يخفي عيوب البشرة بشكل فوري ويحد من مظهر المسامات الواسعة ويقضي على اللمعان ويحضر البشرة لوضع المكياج بسهولة وانسيابية ليبقى طوال اليوم. يوصى به للبشرة الدهنية والمختلطة.

 

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً