أسواق

علامة الأزياء "شي إن" تتعاون مع الدكتورة خلود

أعلن الموقع الإلكتروني العالمي لبيع للأزياء "شي إن" عن إطلاق مجموعة حصرية رمضانية، بالتعاون مع المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلود، تحت عنوان "SHEIN X Dr.Kholoud" والمتوفرة في الشرق الأوسط، حيث تضمنت المجموعة أربع تشكيلات حملت أسماء مختلفة، وهي: أناقة بلا مجهود، وفخامة واحتشام، وموديلات رومانسية، وموديلات منزل كلاسيكية. أناقة بلا مجهود مستوحاة من أزياء المرأة الشرق أوسطية العصرية. هذه المجموعة تمثل الأناقة دون عناء، فهي موديلات محتشمة وأنثوية، تضم هذه المجموعة تصاميم تقليدية تتميز بموديلات روبات فضفاضة مع بعض التفاصيل الحديثة، بما في ذلك: أكمام الفراشة، وياقات الدانتيل، وزينات الكشكش، والفيونكات الملفتة للأنظار والجذابة. فخامة واحتشام هذه المجموعة المزينة

أعلن الموقع الإلكتروني العالمي لبيع للأزياء "شي إن" عن إطلاق مجموعة حصرية رمضانية، بالتعاون مع المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي خلود، تحت عنوان "SHEIN X Dr.Kholoud" والمتوفرة في الشرق الأوسط، حيث تضمنت المجموعة أربع تشكيلات حملت أسماء مختلفة، وهي: أناقة بلا مجهود، وفخامة واحتشام، وموديلات رومانسية، وموديلات منزل كلاسيكية.

أناقة بلا مجهود

مستوحاة من أزياء المرأة الشرق أوسطية العصرية. هذه المجموعة تمثل الأناقة دون عناء، فهي موديلات محتشمة وأنثوية، تضم هذه المجموعة تصاميم تقليدية تتميز بموديلات روبات فضفاضة مع بعض التفاصيل الحديثة، بما في ذلك: أكمام الفراشة، وياقات الدانتيل، وزينات الكشكش، والفيونكات الملفتة للأنظار والجذابة.

فخامة واحتشام

هذه المجموعة المزينة بالتطريز والخرز والترتر، هي موديلات أنيقة من الفساتين التقليدية، والقفطان، والتونيكات، والتنانير الطويلة. صُممت المجموعة لتكوّن تشكيلة ملابس رائعة للتجمعات الرمضانية مع العائلة والأصدقاء. تتميز بالتصميمات التقليدية جنبًا إلى جنب مع الألوان الدافئة والمشرقة من أقمشة التفتة اللامعة، والحرير الشفاف، والدانتيل، لتجسد الأصالة والفخامة المطلقة.

موديلات رومانسية

تمنح هذه المجموعة أجواء العطلة الحالمة المليئة بالمرح والخيال. تتميز الفساتين الطويلة بالألوان الرومانسية، كالبنفسجي والأزرق والأرجواني، مع تفاصيل متقنة تشمل: الثنيات، والكشكش، والفيونكات. أما الطبعات والرسومات على الأقمشة تأتي في ألوان الباستيل الرائعة، بالإضافة إلى والقمصان والفساتين بمطبوعات الأزهار التي تضفي مظهرًا فريدًا، وتكمل أجواء البهجة والسعادة.

موديلات منزل كلاسيكية

في شهر رمضان فرصة للحصول على بعض الراحة وقضاء الوقت مع الأهل في المنزل. لذلك، تتوفر هذه المجموعة للرجال والنساء وتجمع بشكل مثالي بين الفخامة الأنيقة والراحة، بدءًا من البيجامات والروبات المنزلية التي تأتي في درجات ألوان قوية، مثل الأزرق الطاووسي والأحمر الوردي. أما قطع هذه المجموعة فهي مصنوعة من الحرير والدانتيل مع أشكال متعددة من التطريز الجميل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً