أسواق

رد تاغ تطلق مجموعة أزياء وأدوات منزلية جديدة بمناسبة شهر رمضان المبارك

كشفت، رد تاغ، العلامة الرائدة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن استعدادها لطرح مجموعات استثنائية من منتجاتها التي تجمع بين الأصالة والأناقة العصرية، بمناسبة شهر رمضان المبارك؛ كما تستعد العلامة لإطلاق سلسلة من التحديثات التي تتضمن افتتاح متاجر جديدة وتوفير عروض مميزة، للاحتفاء بقيم المشاركة والامتنان التي تتميز بها هذه المناسبة المباركة.    وتركز رد تاغ في عروضها الجديدة على تلبية توقعات العملاء لشهر رمضان المبارك وتجاوزها، حيث تقدم مجموعة من الملابس المريحة والملائمة لأوقات الصيام والتأمل، إضافة إلى أزياء مميزة للاحتفال خلال الأمسيات الدافئة مع العائلة والأصدقاء، لتعكس الجوهر الحقيقي لهذه المناسبة. في حين تضيف أدوات المائدة والديكورات المنزلية الجديدة،

كشفت، رد تاغ، العلامة الرائدة والمتخصصة بالمنتجات المنزلية والأزياء العصرية، عن استعدادها لطرح مجموعات استثنائية من منتجاتها التي تجمع بين الأصالة والأناقة العصرية، بمناسبة شهر رمضان المبارك؛ كما تستعد العلامة لإطلاق سلسلة من التحديثات التي تتضمن افتتاح متاجر جديدة وتوفير عروض مميزة، للاحتفاء بقيم المشاركة والامتنان التي تتميز بها هذه المناسبة المباركة.   

وتركز رد تاغ في عروضها الجديدة على تلبية توقعات العملاء لشهر رمضان المبارك وتجاوزها، حيث تقدم مجموعة من الملابس المريحة والملائمة لأوقات الصيام والتأمل، إضافة إلى أزياء مميزة للاحتفال خلال الأمسيات الدافئة مع العائلة والأصدقاء، لتعكس الجوهر الحقيقي لهذه المناسبة. في حين تضيف أدوات المائدة والديكورات المنزلية الجديدة، والمستوحاة من الزخارف العربية التقليدية، لمسة من التألق والأناقة على مائدة الإفطار.   

وتعليقًا على هذا الموضوع، قال شهباز شيخ، الرئيس التنفيذي للمتاجر في رد تاغ: "يتطلع الجميع لاستقبال شهر رمضان المبارك القادم، باعتباره فرصة للتواصل مع الأصدقاء وأفراد العائلة الذين لم يتمكنوا من زيارتهم في العام الماضي. لذا، نسعى لإغناء اللحظات المميزة للاحتفالات الرمضانية المرتقبة بشدة هذا العام، من خلال عروضنا الجديدة. وتدمج مجموعة الأزياء والأدوات المنزلية الخاصة بشهر رمضان المبارك، تفاصيل الإرث العربي الأصيل مع لمساتٍ معاصرةٍ لتلبية مختلف الأذواق. كما حرصنا على تقديم مجموعة واسعة من الملابس الخاصة بهذه المناسبة، وأدوات المائدة المزينة بالزخارف العربية التقليدية، ومجموعة مفارش الأسرّة والأغطية المزينة بألوان الباستيل، لنوفر لعملائنا باقة متنوعةً من الخيارات والهدايا المستوحاة من الأجواء الرمضانية".  

ويأتي افتتاح متاجر رد تاغ الأخيرة، في سيتي سنتر الزاهية بالشارقة، ودانا مول بالسنابس في البحرين، ضمن إطار خطة التوسع الأكبر التي تتبناها العلامة، والتي تهدف لإيصال منتجاتها لعدد أكبر من العملاء، تزامنًا مع احتفالات شهر رمضان المبارك. وتُعدّ رد تاغ عنوانًا عصريًا للموضة والمنتجات المنزلية، حيث تقدّم متاجر العلامة العديد من الخيارات المتنوعة وتجارب التسوق القيمة لعملائها عند كل زيارة.  

وتواصل رد تاغ تقديم خدماتها المميزة لعملائها، بما في ذلك خدمات التوصيل المجاني إلى المنازل، وخدمة التبديل في كل الأوقات والأماكن، وخدمة تنسيق الأزياء وغيرها الكثير، إضافة إلى العروض الخاصة التي تستمر لفترة محدودة، ضمن إطار مهرجان تسوّق رد تاغ في الإمارات. 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً