أسواق

مطعم بسبورس يقدم بوفيه أطباق شهية على مائدة الإفطار

أعلن مطعم بسبورس (جسرك إلى تركيا) والذي يعد من أشهر مطاعم المأكولات التركية في دبي، عن توفيره بوفيه إفطار فاخر بحلة جديدة، تعد الأكثر أمانًا وحفاظًا على سلامة الزبون، خصوصًا خلال شهر رمضان، وفي ظل الوضع الراهن لجائحة كورونا. وهي تجربة جديدة تتمثل في توفير بوفيه كبير يتضمن أشهر وأشهى المأكولات التركية والرمضانية، ليتم تقديمها على طاولات الزبائن ومقاعد جلوسهم في المطعم، وذلك تجنبًا للازدحام والتقارب الذي يحدث عادة بين الناس على موائد وبوفيهات الإفطار. وخلال الشهر الفضيل، سيقدم مطعم بسبورس لزواره أفخر الأطعمة التركية وأشهى الأطباق التي تتمثل في أكثر من 24 صنف، 14 صنف من المقبلات، 3 أطباق

أعلن مطعم بسبورس (جسرك إلى تركيا) والذي يعد من أشهر مطاعم المأكولات التركية في دبي، عن توفيره بوفيه إفطار فاخر بحلة جديدة، تعد الأكثر أمانًا وحفاظًا على سلامة الزبون، خصوصًا خلال شهر رمضان، وفي ظل الوضع الراهن لجائحة كورونا. وهي تجربة جديدة تتمثل في توفير بوفيه كبير يتضمن أشهر وأشهى المأكولات التركية والرمضانية، ليتم تقديمها على طاولات الزبائن ومقاعد جلوسهم في المطعم، وذلك تجنبًا للازدحام والتقارب الذي يحدث عادة بين الناس على موائد وبوفيهات الإفطار.

وخلال الشهر الفضيل، سيقدم مطعم بسبورس لزواره أفخر الأطعمة التركية وأشهى الأطباق التي تتمثل في أكثر من 24 صنف، 14 صنف من المقبلات، 3 أطباق رئيسية، و3 أصناف من الحلويات التركية، بالإضافة إلى 4 أصناف من المشروبات الباردة والطازجة.

اليوم يستقبل مطعم بسبورس زوّاره في أفرعه السبعة المتواجدة في كل من إمارة دبي (الشاطئ JBR، دبي داون تاون، دبي مول، سيتي سنتر مردف، وافي مول، جميرا) أبو ظبي مول في إمارة أبو ظبي. ويعتبر المكان الذي يأسر قلبك بتصاميمه العصرية وأجوائه المفعمة بالحضارة التركية.

يمكن لزوار مطعم بسبورس، الاستمتاع بقائمة بوفيه الإفطار بالطراز الآمن، بسعر مميز 149 درهمًا إماراتيًا للكبار/ 75 درهمًا إماراتيًا للأطفال (من 6 إلى 12 عامًاً / مجاني للأطفال دون الـ 5 سنوات.

كما سيوفر مطعم بسبورس في فرعه البوليفارد دبي، وخلال شهر رمضان بوفيه إفطار بالطراز المعتاد عليه، حيث يشمل جميع الخيارات من مقبلات وأطباق رئيسية وأصناف من الحلويات والمشروبات الباردة، بقيمة 169 درهمًا إماراتيًا للكبار/ 85 درهمًا إماراتيًا للأطفال (من 6 إلى 12 عامًا).

للحجز يرجى الاتصال دبي: 04 380 8090 / أبو ظبي: 02 575 5777

 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً