أسواق

إفطار "أوليا" سانت ريجيس السعديات.. تجربة فاخرة في أجواء بانورامية ساحرة

من الأجواء المريحة على شاطئ البحر الساحر والضيافة العريقة، استعد منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، لتقدم تجارب إفطار رمضانية فاخرة ومتنوعة، بحيث تمكن الضيوف من الاحتفال بالشهر الفضيل، ضمن أرقى الأجواء والاستمتاع بفن الضيافة لهذا المنتجع ذي الشهرة العالمية. وسيحظى الأصدقاء والعائلات بأوقات رمضانية مثالية في مطعم أوليا الساحر، الذي يتميز بمناظر بانورامية خلابة على الخليج العربي، فضلًا عن مناطق جلوس داخلية وخارجية بتصاميم عصرية. استوحيت فكرة أوليا من تقاليد وأسلوب حياة منطقة البحر الأبيض المتوسط، التي تمتاز بالألفة العائلية والروح الاجتماعية المترابطة، وأصناف المأكولات الصحية والشهية، ذات الخيارات المتعددة. تبدأ هذه التجربة الغنية بمجموعة متنوعة من المقبلات، التي تشمل:

من الأجواء المريحة على شاطئ البحر الساحر والضيافة العريقة، استعد منتجع سانت ريجيس جزيرة السعديات، لتقدم تجارب إفطار رمضانية فاخرة ومتنوعة، بحيث تمكن الضيوف من الاحتفال بالشهر الفضيل، ضمن أرقى الأجواء والاستمتاع بفن الضيافة لهذا المنتجع ذي الشهرة العالمية.

وسيحظى الأصدقاء والعائلات بأوقات رمضانية مثالية في مطعم أوليا الساحر، الذي يتميز بمناظر بانورامية خلابة على الخليج العربي، فضلًا عن مناطق جلوس داخلية وخارجية بتصاميم عصرية.

استوحيت فكرة أوليا من تقاليد وأسلوب حياة منطقة البحر الأبيض المتوسط، التي تمتاز بالألفة العائلية والروح الاجتماعية المترابطة، وأصناف المأكولات الصحية والشهية، ذات الخيارات المتعددة.

img

تبدأ هذه التجربة الغنية بمجموعة متنوعة من المقبلات، التي تشمل: الكبة النية الطازجة، وبانير باكورا الهش، وسمان مغربي متبل ملفوف بأوراق العنب، ومتبل باذنجان بطريقة مبتكرة.

تستمر هذه المغامرة اللذيذة، مع محطات خدمة مخصصة للمأكولات المتوسطية، والعربية، والهندية، والباكستانية، والسريلانكية.

كما ويجسد لحم بقر الواغيو المطبوخ ببطء لمدة 12 ساعة، موهبة فريق الطهاة، بينما يعد لحم العجل المشوي مع طماطم الكرز والكراث والخضروات، وصفة تهلم عشاق ومتذوقي الأطعمة الذي يتطلعون لتجربة رمضانية متكاملة.

img

وسيغري سمك السلمون المقرمش، المكون من سبع بهارات، وسمك الدنيس، وصيادية سمك القد، محبي المأكولات البحرية، في حين سيأخذ جلوطي كباب ولحم الضأن الصغير مع أرز واللوز والدجاج بالزبدة، الضيوف إلى نكهات متجددة.

وسيتم عرض قائمة مختارة بعناية من الحلويات التركية، واليونانية، والمغربية، والإيطالية، لإضفاء مزيد من الأوقات الرائعة على هذا الإفطار الرمضاني المتميز.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً