أسواق

تجارب طهي فاخرة برمضان في "تيراس" سانت ريجيس أبوظبي

احتفالا بقدوم شهر رمضان المبارك، كشف فندق سانت ريجيس أبوظبي الوجهة الفاخرة الأولى في العاصمة، عن قوائم الإفطار الفخمة مع ميزة الاستمتاع بالإطلالات التي لا مثيل لها أثناء الإفطار في الهواء الطلق ضمن محيط أنيق بتيراس المقابل لكورنيش أبوظبي الرائع. ويوفر هذا المكان الراقي فرصة استثنائية للعائلات والأصدقاء لتذوق تجارب الطعام الملهمة سويا. حيث يزخر التراس بأجواء عصرية وأنيقة ويضم مناطق جلوس داخلية وخارجية على حد سواء، ويرحب دائما بالضيوف الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بالجو الدافئ والمريح والراقي في أحد أكثر الفنادق سحرا على صعيد المنطقة. ويمزج الإفطار في Terrace على الكورنيش بين قائمة مختارة بعناية مع خدمة مرموقة ذات

احتفالا بقدوم شهر رمضان المبارك، كشف فندق سانت ريجيس أبوظبي الوجهة الفاخرة الأولى في العاصمة، عن قوائم الإفطار الفخمة مع ميزة الاستمتاع بالإطلالات التي لا مثيل لها أثناء الإفطار في الهواء الطلق ضمن محيط أنيق بتيراس المقابل لكورنيش أبوظبي الرائع.

ويوفر هذا المكان الراقي فرصة استثنائية للعائلات والأصدقاء لتذوق تجارب الطعام الملهمة سويا. حيث يزخر التراس بأجواء عصرية وأنيقة ويضم مناطق جلوس داخلية وخارجية على حد سواء، ويرحب دائما بالضيوف الذين يتطلعون إلى الاستمتاع بالجو الدافئ والمريح والراقي في أحد أكثر الفنادق سحرا على صعيد المنطقة.

img

ويمزج الإفطار في Terrace على الكورنيش بين قائمة مختارة بعناية مع خدمة مرموقة ذات مستوى عالمي؛ ما يولد بيئة مثالية للاستمتاع بتجربة لا تنسى. يمكن للضيوف اختيار تناول وجبات العشاء أو الإفطار بين الألوان الزاهية والديكور الأنيق للمطعم الرئيس أو في التراس المذهل؛ إذ تعد واحدة من وجهات الإفطار الخارجية الوحيدة في المدينة، إنها بحق أفضل طريقة للاستفادة إلى أقصى حد ممكن من الأمسيات المعتدلة والسارة.

img

وصُممت قوائم المأكولات لتأخذ الضيف في رحلة طهي حصرية يكتشف عبرها أطباقا من البحر الأبيض المتوسط والهند وآسيا وإيطاليا وإندونيسيا، كما ويتم تقديم المأكولات البحرية الطازجة جنبًا إلى جنب مع تخصصات الشواء المدخنة والأصناف الشرق أوسطية التقليدية والأجبان المحلية والعالمية، والمقبلات الساخنة، والباردة. في الوقت نفسه، هناك حزمة مختارة من السلطات العربية والعالمية، فضلا عن اللحوم الباردة والأسماك المدخنة والشوربات الطازجة ذات النكهة الأصيلة والمبتكرة من قبل الطهاة المحترفين.

img

وتستمر تجربة الإفطار السخية مع المحطات التي تعرض أطباق التندوري، لحم الدجاج المشوي، ريزوتو الروبيان، السوشي الطازج والأطباق الهندية مثل الدجاج بالزبدة وكادي بانير.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً