أسواق

ربيعٌ من المرح والاسترخاء في ربوع فندق والدورف أستوريا رأس الخيمة

إذا كنت تبحث عن واجهة ربيعية ممتعة تؤمن لك متعة الأوقات والتسلية ما عليك سوء الانطلاق نحو رأس الخيمة وإلى فندق والدورف أستوريا بالتحديد حيث لا يزال بإمكانك الحصول على مزيد من الميزات التي من شأنها أن تجعل رحلتك أكثر متعة. وإذا كنت ترغب بمعرفة المزيد عن الفندق فسوف أخبرك بأن منتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة يمثل ذروة الفخامة والجمال العربي، ويضم 346 غرفة فاخرة وخيارات متنوعة منها بركتان كبيرتان للسباحة مناسبتان للعائلات وبركة مخصصة للكبار، وشاطئاً طويلاً من الرمال البيضاء وإطلالات رائعة على الغروب والبحر. أوقات من المرح كما يمكن لمحبي الرياضة تجربة ملعب الجولف المناسب للبطولات، والذي يضم

إذا كنت تبحث عن واجهة ربيعية ممتعة تؤمن لك متعة الأوقات والتسلية ما عليك سوء الانطلاق نحو رأس الخيمة وإلى فندق والدورف أستوريا بالتحديد حيث لا يزال بإمكانك الحصول على مزيد من الميزات التي من شأنها أن تجعل رحلتك أكثر متعة.

وإذا كنت ترغب بمعرفة المزيد عن الفندق فسوف أخبرك بأن منتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة يمثل ذروة الفخامة والجمال العربي، ويضم 346 غرفة فاخرة وخيارات متنوعة منها بركتان كبيرتان للسباحة مناسبتان للعائلات وبركة مخصصة للكبار، وشاطئاً طويلاً من الرمال البيضاء وإطلالات رائعة على الغروب والبحر.

أوقات من المرح

كما يمكن لمحبي الرياضة تجربة ملعب الجولف المناسب للبطولات، والذي يضم 18 حفرة، أو ممارسة التنس في أحد ملعبيّ التنس بالمنتجع والمشاركة في أنشطة الفروسية أو الاستمتاع بالمغامرات المائية المبهرة مثل الصيد في أعماق البحر أو الإبحار الشراعي وركوب الجت سكي وغوص السكوبا وركوب لعبة البنانا والدونت والتزلج على الألواح المائية والغطس والتزلج على الماء وغيرها.

رومانسية الاسترخاء

وللضيوف الباحثين عن فرصة للاسترخاء، يوفر والدورف أستوريا سبا المكان المثالي للتجدد والاسترخاء من خلال الجلسات العلاجية الفارهة والمتخصصة والتي تقدمها السبا الحاصلة على الجوائز في أجواء تحمل لمسات بحرية جميلة إلى جانب خدمات والدورف المتميزة.

ليس ذلك فحسب بل يتميز الفندق بموقعه المحاط بالمياه الزرقاء الدافئة للخليج العربي مع مناظر وإطلالات لا مثيل لها أمام المدينة المتألقة، مما يجعله المكان الأمثل لأوقات الرومانسية.

تميز وجودة في الأداء

وبقي أن نخبرك بأن منتجع والدورف أستوريا رأس الخيمة حاز على أكثر من 100 لقب وجائزة منذ افتتاحه عام 2013، حيث يتمتع بموقع مثالي بجانب ملعب للجولف يضم 18 حفرة ويستضيف البطولات المرموقة، كما يضم سبا متميزة حاصلة على عدة جوائز. يضم المنتجع كذلك عشرة مطاعم وصالات أنيقة وخيارات متنوعة وفاخرة من الغرف مع شاطئ خاص وهادئ يمتد بطول 350 متراً. 

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً