برانش "ديزرت روز".. تجربة عالمية في...

أسواق

برانش "ديزرت روز".. تجربة عالمية في الوثبة لاكشري كولكشن

يقدم "ديزرت روز برانش" الراقي الكائن في ساحة "بيت الحنين" بمنتجع الوثبة لاكشري كولكشن ديزرت آند سبا، والذي يقابل بيئة القرية البدوية الكلاسيكية أثناء موسم افتتاحه برانش فاخر مكون من أربعة أطباق غاية في الاتقان مع النكهات الجديدة والملهمة، بحيث يعيش الضيوف رحلة تذوق رائعة تلبي كافة أذواقهم. صمم هذا البرانش المترف ليأخذ ضيوفه في مغامرة طهي استثنائية، بهدف أن يكتشفوا الوفرة والرفاهية التي تنعكس في كل وجبة ضمن قائمة تتألف من المأكولات الشهية من المطبخ الشرقي والتوسكاني والفرنسي، والمغربي. وتزخر تلك المطابخ العريقة بتقديم أطعمة محضرة بعناية، مع توقيع خبراء الطهاة الذين يحضرون ما طاب من أطباق أصيلة تضم

يقدم "ديزرت روز برانش" الراقي الكائن في ساحة "بيت الحنين" بمنتجع الوثبة لاكشري كولكشن ديزرت آند سبا، والذي يقابل بيئة القرية البدوية الكلاسيكية أثناء موسم افتتاحه برانش فاخر مكون من أربعة أطباق غاية في الاتقان مع النكهات الجديدة والملهمة، بحيث يعيش الضيوف رحلة تذوق رائعة تلبي كافة أذواقهم.

img

صمم هذا البرانش المترف ليأخذ ضيوفه في مغامرة طهي استثنائية، بهدف أن يكتشفوا الوفرة والرفاهية التي تنعكس في كل وجبة ضمن قائمة تتألف من المأكولات الشهية من المطبخ الشرقي والتوسكاني والفرنسي، والمغربي.

img

وتزخر تلك المطابخ العريقة بتقديم أطعمة محضرة بعناية، مع توقيع خبراء الطهاة الذين يحضرون ما طاب من أطباق أصيلة تضم اللحوم الباردة الممتازة والأجبان الإيطالية والفرنسية، والأطباق الشامية والمغربية المفضلة، فضلًا عن عروض المأكولات البحرية اللذيذة ومحطة الشواء الحية.

وقائمة "ديزرت روز برانش" جاءت نتيجة إبداع فريق الطهي الشغوف والموهوب بعمله.

img

وما يميز" ديزرت روز برانش" أيضًا هي حلوى تتكون من التيراميسو مع كومبوت الفراولة والمعدة بطريقة رومانسية وأنيقة، ويتم إعداد الحلوى أمام الضيوف وسط ظهور الدخان الأبيض الخفيف، كنوع من الابتكار في فن الضيافة.

img

وبعد وليمة لا تنسى، يمكن للضيوف الاستمتاع بأوقاتهم تحت أشعة الشمس الشتوية جنبًا إلى جنب مع تغيرات الألوان النابضة بالحياة لغروب الشمس الساحر، والمناظر الطبيعية المتموجة للصحراء، أو الاسترخاء في غرفهم المريحة.

img


 

قد يعجبك ايضاً