أسواق

مطعم ومقهى "إلى" يفتح أبوابه في دبي القديمة

أعلن مطعم ومقهى "إلــى" عن افتتاح أبوابه لجميع عشاق الأطباق العربية الشهية في منطقة السيف، المنطقة التي تروي أصالة الماضي وسحر الحاضر، يوفر المطعم  تجربة استثنائية لزواره وقاصديه من خلال مساحة المطعم والمقهى الداخلية والتصاميم العصرية الفاخرة، بالإضافة إلى الجلسات الخارجية التي تطل على خور دبي والسيف. يعتمد ويطبق مطعم "إلى" في جميع خدماته أعلى معايير الجودة، كما يقدّم أشهى الأطباق العربية المتنوعة الملائمة للوجبات الرئيسية الثلاث الفطور والغداء والعشاء مثل (شوشوكا فاب) والحساء بأنواعه والسلطات والطاجن، بالإضافة إلى المشاوي والبيتزا والبرغر والسندويشات والمناقيش والمعكرونة. وللأشخاص النباتيين أو المتبعين لنظام الحمية VEGAN نصيب من هذه الأجواء المترفة والفاخرة، فقد خصص

أعلن مطعم ومقهى "إلــى" عن افتتاح أبوابه لجميع عشاق الأطباق العربية الشهية في منطقة السيف، المنطقة التي تروي أصالة الماضي وسحر الحاضر، يوفر المطعم  تجربة استثنائية لزواره وقاصديه من خلال مساحة المطعم والمقهى الداخلية والتصاميم العصرية الفاخرة، بالإضافة إلى الجلسات الخارجية التي تطل على خور دبي والسيف.

يعتمد ويطبق مطعم "إلى" في جميع خدماته أعلى معايير الجودة، كما يقدّم أشهى الأطباق العربية المتنوعة الملائمة للوجبات الرئيسية الثلاث الفطور والغداء والعشاء مثل (شوشوكا فاب) والحساء بأنواعه والسلطات والطاجن، بالإضافة إلى المشاوي والبيتزا والبرغر والسندويشات والمناقيش والمعكرونة. وللأشخاص النباتيين أو المتبعين لنظام الحمية VEGAN نصيب من هذه الأجواء المترفة والفاخرة، فقد خصص مطعم "إلى" قائمة  JUST VEGAN لزوارهم و عشاق الأطعمة النباتية، تحدث عنها الشيف كامل الشبراوي قائلاً:" نشهد في وقتنا الحالي الكثير من الأشخاص يتبعون الحميات الغذائية النباتية، وكوننا المكان الذي يدعو للاحتفال بالطعام و بكل لقمة طيّبة، أردنا أن يكون لهؤلاء الأشخاص نصيب ومكان في زوايا مطعمنا، لذلك اعتمدنا تخصيص قائمة أطعمة نباتية طازجة وشهية أملاً في تلبية رغباتهم وإضافة عنصر الاستمتاع بأطباقهم الملائمة للحميات الغذائية التي يتبعونها.

أما عن مقهى "إلى"، فيقدم هذا القسم لقاصديه الشيشة بأنواعها ونكهاتها المختلفة، إلى جانب توفيره جميع أنواع العصائر الطازجة والمشروبات الباردة والساخنة بما فيها القهوة العربية وكذلك أطباق الحلى والكيك.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً