أسواق

للحب طعم خاص بوجود هدايا رومانسية مختلفة

اقترب موعد عيد الحب، ويمكننا جميعا الاستفادة من استراحة من عام لم يكن لطيفًا مع القليل من الرومانسية وأفضل طريقة للقيام بذلك هو اختيار هدية جميلة. إذا كنت تنوي شراء هدية لشريكك في عيد الحب، فنحن نحثك على التفكير في "Heba’s Closet".  إذا كنت تنوي التسوق، فمن الأفضل التسوق ودعم الأنشطة التجارية الصغيرة، أليس كذلك؟ سواء كانت قطعة مجوهرات مميزة، أو سلسلة أقنعة أو حتى كيمونو مطرز يمكن أن توفر لك "Heba’s Closet" هدايا رائعة لأحبائك في عيد الحب. اخترنا لك مجموعة مميزة لتهديها لمن تحب هذا العام سلسلة قناع شخصية المنتج المفضل لدينا حتى الآن! نرى موجة جديدة من

اقترب موعد عيد الحب، ويمكننا جميعا الاستفادة من استراحة من عام لم يكن لطيفًا مع القليل من الرومانسية وأفضل طريقة للقيام بذلك هو اختيار هدية جميلة. إذا كنت تنوي شراء هدية لشريكك في عيد الحب، فنحن نحثك على التفكير في "Heba’s Closet".

 إذا كنت تنوي التسوق، فمن الأفضل التسوق ودعم الأنشطة التجارية الصغيرة، أليس كذلك؟

سواء كانت قطعة مجوهرات مميزة، أو سلسلة أقنعة أو حتى كيمونو مطرز يمكن أن توفر لك "Heba’s Closet" هدايا رائعة لأحبائك في عيد الحب.

اخترنا لك مجموعة مميزة لتهديها لمن تحب هذا العام

سلسلة قناع شخصية

المنتج المفضل لدينا حتى الآن! نرى موجة جديدة من الإثارة تتصاعد حول سلاسل الأقنعة الآن. نعود إلى الأساسيات مع الماسكات الطبية، لكننا نختار الآن تزيينها بسلاسل التي تسمح لك ارتداء القناع حول عنقك مثل العقد. مع "Heba’s Closet" يمكنك الآن تخصيص سلاسل الأقنعة لتضمين الأحرف الأولى لشريكك أو الاسم الكامل أو حتى رسالة حب صغيرة مثل كلمة "الحب".

حذاء جلد بيج أصلي عالي الجودة بزخارف عربية

أظهر مستوى التزامك تجاه شريكك من خلال هذا الحذاء الجلد البيج الأصلي الذي يضمن المتانة. يقدم هذا المنتج اندماجا بين البساطة اليابانية والتصميم العربي التقليدي.

أساور وخلاخيل قابلة للتكديس

إن كنت تبحث عن منتج غير رسمي، فهذه الأساور والخلاخيل ستكون ممتازة لك. مع مجموعة متنوعة من الألوان والتصاميم للاختيار من بينها، ستجد بسهولة شيئًا تحبه. اختر من بين الأساور المزيّنة بالخرز أو تصميم ميوكي أو الأساور المزخرفة بالشراشيب أو حتى الأساور التي يمكن إعادة استخدامها كخلخال.

حقيبة التوت الصديقة للبيئة

هذه الحقيبة هي الصديقة المثالية للنزهات اليومية. أضف القليل من المرح إلى ملابسك غير الرسمية مع حقائبنا الملونة والمصممة بذوق جميل. يمكنك اصطحاب هذه الحقيبة معك للعمل أو إلى البقالة أو حتى لتناول غداء غير رسمي مع الأصدقاء.

يذكر أن مؤسسة العلامة هبة انجذبت منذ صغرها إلى الخياطة وصياغة قطع المجوهرات كهواية. كانت هبة تصنع قطعها يدويًا وتتوجه إلى الأسواق لبيع تصميماتها. بعد فترة، قررت هبة إنشاء علامتها التجارية الخاصة.  تحب هبة دعم العلامات التجارية الصغيرة العربية لزيادة إمكاناتهم والوصول إلى جمهور أوسع.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً