أسواق

بيت الصابون اللبناني يطلق مجموعة المسك الأبيض

أطلقت علامة بيت الصابون اللبناني، المتخصصة بصناعة مستحضرات التجميل الطبيعية المصنوعة يدويًا، مجموعة  المسك الأبيض. وتتضمن مستحضرات تجديد البشرة لتبقيها نضرة ومتجددة.  وتستمدّ علامة مستحضرات التجميل اللبنانية هذه مكوّناتها من المنطقة ومن بلدها الأم الذي يشتهر بأشجار الأرز وأشجار الزيتون المعمّرة والعسل والأعشاب الطازجة. من الصابون إلى زيوت التسمير فالعلاجات الاستثنائية، يقدّم بيت الصابون اللبناني مجموعة واسعة من المنتجات الطبيعية والمصنوعة يدويًا والمستوحاة من التقاليد والتراث اللبناني القديم. تمتلك العلامة التجارية متاجر في الكويت والإمارات العربية المتحدة كما أن منتجاتها تتوافر على موقعها اللإلكتروني، الذي صمم بطريقة مبسطة ليكون بسيطًا وسهل الاستخدام. يقدم للعملاء الشرح الوافي عن المنتجات، بما في

أطلقت علامة بيت الصابون اللبناني، المتخصصة بصناعة مستحضرات التجميل الطبيعية المصنوعة يدويًا، مجموعة  المسك الأبيض. وتتضمن مستحضرات تجديد البشرة لتبقيها نضرة ومتجددة.  وتستمدّ علامة مستحضرات التجميل اللبنانية هذه مكوّناتها من المنطقة ومن بلدها الأم الذي يشتهر بأشجار الأرز وأشجار الزيتون المعمّرة والعسل والأعشاب الطازجة.

من الصابون إلى زيوت التسمير فالعلاجات الاستثنائية، يقدّم بيت الصابون اللبناني مجموعة واسعة من المنتجات الطبيعية والمصنوعة يدويًا والمستوحاة من التقاليد والتراث اللبناني القديم.

تمتلك العلامة التجارية متاجر في الكويت والإمارات العربية المتحدة كما أن منتجاتها تتوافر على موقعها اللإلكتروني، الذي صمم بطريقة مبسطة ليكون بسيطًا وسهل الاستخدام. يقدم للعملاء الشرح الوافي عن المنتجات، بما في ذلك أوصاف المنتج ومعلومات عن جميع مكوناته.

يضم الموقع ما يزيد عن 600 منتج يدوي وطبيعي بالكامل، سيتمكن عشاق العلامة من التسوق بسهولة من بيت الصابون اللبناني، منتجات طبيعية مثل صابون زيت الزيتون المشهور عالميًا وصابون لوفة البلدي إلى منتجات العناية بالشعر ومجموعات الهدايا الفريدة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً