أسواق

رحلة الشواء حول العالم في مطعم " Back to Grills"

في مطعم صغير تفوح منه رائحة الشواء اللذيذ، يمكن لزائر مطعم " Back to Grills" تجربة نكهات الشواء العالمية والاستمتاع بوجبات صحية غنية، متجولاً في ممرات الطهي العالمية من أمريكا إلى أوربا الشرقية وشمال إفريقيا وصولاً إلى جنوب آسيا. في ذلك المكان الدافئ المزين بلوحات ناطقة تحملك إلى حدود ممتدة خارج المكان، وكأنك تجول العالم وأنت في مكانك ليس ذلك فحسب بل يمكن أن تحمل عالم الشواء إلى بيتك فخدمة التوصيل متاحة أينما كنت في دبي سيصلك طبقك المفضل، خصص المطعم برنامجا شهريا للاحتفال بتقاليد الشعوب في الشواء. شهريا يحتفل المطعم بأطباق مستوحاة من السفر من مختلف بلدان العالم، ففي

في مطعم صغير تفوح منه رائحة الشواء اللذيذ، يمكن لزائر مطعم " Back to Grills" تجربة نكهات الشواء العالمية والاستمتاع بوجبات صحية غنية، متجولاً في ممرات الطهي العالمية من أمريكا إلى أوربا الشرقية وشمال إفريقيا وصولاً إلى جنوب آسيا.

في ذلك المكان الدافئ المزين بلوحات ناطقة تحملك إلى حدود ممتدة خارج المكان، وكأنك تجول العالم وأنت في مكانك ليس ذلك فحسب بل يمكن أن تحمل عالم الشواء إلى بيتك فخدمة التوصيل متاحة أينما كنت في دبي سيصلك طبقك المفضل، خصص المطعم برنامجا شهريا للاحتفال بتقاليد الشعوب في الشواء.

شهريا يحتفل المطعم بأطباق مستوحاة من السفر من مختلف بلدان العالم، ففي هذا الشهر اختار المطعم المطبخ الأفغاني ليقدم لك طبق الأرز البخاري المطهو بالتوابل والزبيب والجزر مع قطع اللحم، أو ما عرف في حضارات قديمة باسم "طبق بولاو" وهو بحسب ويكبيديا الطبق الذي قدم إلى الإسكندر الأكبر في مأدبة ملكيّة عقب أسره سمرقند.

كما يمكنك التمتع بطعم الدجاج المشوي بالأعشاب البرية الزكية وريش اللحم الشهية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً