أسواق

خيارات يومية تناسب احتياجاتك الغذائية في كافيه سوسايتي

خيارات البحث عن الطعام اللذيذ رغم سهولتها تعتبر شاقة، لأن أذواقنا ترتبط بما تعودنا عليه منذ الصغر وتألف أطباقا دون الأخرى، إلا أنه وبدون جدال هناك أطباق لا يختلف اثنان على روعة مذاقها كالأطباق الشرقية الشهية والغربية متقنة الصنع. فإن كنت تبحث عن غداء عمل فاخر، بمكان راق وبتكلفة مقبولة ما عليك سوى اختيار كافيه سوسايتي.الذي يدلل ضيوفه بقائمة متميزة ومتنوعة ولا تقتصر المتعة على روعة الطهي والمذاق بل إن جمال المكان وعراقة تصميمه تحملك إلى عالم آخر فيه هدوء ورقي وفخامة تضاهي لذة الأطباق. فمن المقبلات المحضرة من أجود أنواع الخضراوات إلى الشوربة الزكية وصولا إلى الأطباق الرئيسية المصنوعة

خيارات البحث عن الطعام اللذيذ رغم سهولتها تعتبر شاقة، لأن أذواقنا ترتبط بما تعودنا عليه منذ الصغر وتألف أطباقا دون الأخرى، إلا أنه وبدون جدال هناك أطباق لا يختلف اثنان على روعة مذاقها كالأطباق الشرقية الشهية والغربية متقنة الصنع.

فإن كنت تبحث عن غداء عمل فاخر، بمكان راق وبتكلفة مقبولة ما عليك سوى اختيار كافيه سوسايتي.
الذي يدلل ضيوفه بقائمة متميزة ومتنوعة ولا تقتصر المتعة على روعة الطهي والمذاق بل إن جمال المكان وعراقة تصميمه تحملك إلى عالم آخر فيه هدوء ورقي وفخامة تضاهي لذة الأطباق.

فمن المقبلات المحضرة من أجود أنواع الخضراوات إلى الشوربة الزكية وصولا إلى الأطباق الرئيسية المصنوعة على أيدي أمهر الطهاة.

والخبر السعيد أن تواجدك في المكان لا يعد شرطا ضروريا للاستمتاع بالطعام فقد أصبح بوسعك الاستمتاع بالنكهات اللذيذة والطعام الشهي في المنزل ومع ضيوفك وذلك بوجود خدمة التوصيل للمنازل من كافيه سوسايتي.

 سيتمكن الضيوف من التنويع في طلباتهم من الأطباق الفاخرة التي تم ابتكار تقديمها وتوصيلها بعناية فائقة لتلبي ذوقكم الرفيع بحيث صممت الخدمة خصيصاً لزبائن كافيه سوسايتي وهي تمنح نفس شعور وتجربة المطعم الراقية خاصة مع أطباقه المذهلة مثل دجاج البيكاتا، ولحم الميداليون، وحساء الشعير، و بيتيز فيكتوريا وسبونج كيك.

تقع كافيه سوسايتي فندق تماني في المارينا، شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، دبي المارينا، الإمارات العربية المتحدة، ويفتح يومياً من الساعة ٩ صباحاً حتى ١١ ليلاً.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً