أطباق صحية مستوحاة من غرب إفريقيا
أطباق صحية مستوحاة من غرب إفريقياأطباق صحية مستوحاة من غرب إفريقيا

أطباق صحية مستوحاة من غرب إفريقيا

بعد عامين من الافتتاح ثم الحصول على استراحة قصيرة بسبب الظروف التي فرضها فيروس كورونا، يعود Catfish إلى موقع جديد بأطباقه الصحية المستوحاة من وصفات غرب إفريقيّة لتقديم طبق أرز جولاف الشهير وغيره من الأطباق اللذيذة.

يمثل Catfish رحلة في عالم الطهي تجمع بين التنوع وحُسن المذاق والمكونات الإفريقيّة الفريدة التي تمتاز بقدرتها العلاجية المعروفة ويقع  في رايب ماركت (Ripe Market) داخل أكاديمي بارك بدبي، ويلتزم باتباع مفهوم الطعام الصحي وإتاحة الفرصة للجميع لاستكشاف الأطباق الأصلية من جميع أنحاء إفريقيا. يتم إعداد الوصفات بتقنيات معاصرة لابتكار أطباق شهية تنبض بالنكهة والحيوية. ويهدف إلى تقديم روح المطبخ الإفريقي في كل طبق مع لمسة مبسّطة وصحية.

وتقول Gbemi Giwa مؤسسة Catfish عن مطعمها: "منذ افتتاح Catfish وأنا أرى التشجيع والطلب المتزايد على الثقافة والطعام الإفريقي في المنطقة، الأمر الذي يجعلني أشعر بالفخر بأني نيجيرية. هدفنا هو الاستمرار في تعريف المنطقة العربية بالمذاق الإفريقي وتوفير أطباقنا الإفريقيّة الصحية للجميع".

يتم تحضير كل وصفة استنادًا على مبادئ التغذية الأساسية من خضروات صحية وبروتينات خالية من الدهون وكربوهيدرات ودهون جيدة بالإضافة إلى مكونات عضوية أُختيرت بعناية من مصادر موثوق فيها. يقوم فريق Catfish أيضًا بخلط هذه المكونات مع التوابل الدافئة والأعشاب العطرية التي يتم استخدامها في المطابخ الإفريقيّة منذ قرون عدة للحصول على نكهة رائعة وتغذية للجسم.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com