الرمادي والأصفر في مقدمة ألوان الأث...

أسواق

الرمادي والأصفر في مقدمة ألوان الأثاث لعام 2021

إذا كنت بانتظار أحدث صيحات الأثاث لهذا العام فبإمكاننا إخبارك بأنه جرى الإعلان عن ألوان بانتون لعام 2021، حيث وقع الاختيار على لونين هما الرمادي Ultimate Gray والأصفر Illuminating Yellow، وهما مزيج مثالي من الألوان الدائمة والراقية والنابضة بالحياة التي تنقل رسالة من القوة والأمل. يأتي اللون الرمادي Ultimate Gray الدافئ ليضفي أجواء من الأناقة والمزيد من المساحة المفتوحة. أما اللون الأصفر المميز يخلق أجواءً تحاكي شروق الشمس داخل المنزل. وبهذه المناسبة وحرصا من علامة مرموقة ومشهورة مثل انتيريرز،( شركة المفروشات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة) على تسهيل مهمة عملائها في عملية إعادة هيكلة المنزل وفقا لأحدث الاتجاهات، فقد

إذا كنت بانتظار أحدث صيحات الأثاث لهذا العام فبإمكاننا إخبارك بأنه جرى الإعلان عن ألوان بانتون لعام 2021، حيث وقع الاختيار على لونين هما الرمادي Ultimate Gray والأصفر Illuminating Yellow، وهما مزيج مثالي من الألوان الدائمة والراقية والنابضة بالحياة التي تنقل رسالة من القوة والأمل.

يأتي اللون الرمادي Ultimate Gray الدافئ ليضفي أجواء من الأناقة والمزيد من المساحة المفتوحة. أما اللون الأصفر المميز يخلق أجواءً تحاكي شروق الشمس داخل المنزل.

وبهذه المناسبة وحرصا من علامة مرموقة ومشهورة مثل انتيريرز،( شركة المفروشات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة) على تسهيل مهمة عملائها في عملية إعادة هيكلة المنزل وفقا لأحدث الاتجاهات، فقد اجتمع خبراؤها لتقديم مجموعة من النصائح حول كيفية تنسيق المفروشات ودمج الأثاث القديم مع قطع معاصرة تلبي ذوقك وطموحك في التجدد المستمر، ومن أجل إضفاء لمسة من الأناقة على أجواء المنزل مع بداية العام الجديد.

تتمثل إحدى الطرق المجربة للاستفادة من غرف المعيشة ذات المساحات الكبيرة، في إدخال اللون الرمادي Ultimate Gray إلى بعض الإكسسوارات الدقيقة مثل الطاولات الجانبية أو المقاعد المريحة أو المرايا، ويقدم دمج هذه الألوان مع اللمسات الخشبية أو المعدنية مساحة معيشة متكاملة. 

كما يعد استخدام اللون الرمادي Ultimate Gray في الأريكة مثالياً لمساحات المعيشة ويمكن استخدامها مع إكسسوارات باللون الأصفر Illuminating Yellow لإضفاء لمسة من الجمال والألوان الأنيقة على أجواء أي غرفة. 


 

قد يعجبك ايضاً