أسواق

والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي تكشف عن أكبر جزيرة خاصة في المالديف

أعلن منتجع والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي عن إطلاق تجارب الإقامة الحصرية على جزيرة إيثافوشي، أكبر جزيرة خاصة في المالديف، تمتد على مساحة 32 ألف متر مربّع في قلب المحيط الهندي. وتتميز جزيرة إيثافوشي الخاصة بالطابع الفريد لفنادق ومنتجعات والدورف أستوريا التابعة لمجموعة هيلتون العالمية الفاخرة، وتوفر للضيوف ملاذًا هادئًا يقدّم مستويات غير مسبوقة من الخصوصيّة والخدمات الشخصية، ليحظى الضيوف بتجربة استثنائية مع خيارات الإقامة الراقية. راحة لا تُضاهى تشغل جزيرة إيثافوشي الخاصة موقعًا فريدًا بالقرب من العاصمة المالديفية ماليه، حيث يمكن الوصول إليها مباشرة في رحلةٍ تستغرق 40 دقيقة، على متن أحد يخوت المنتجع الستة الفاخرة، أو بالطائرة البحرية خلال 15 دقيقة. ومنذ

أعلن منتجع والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي عن إطلاق تجارب الإقامة الحصرية على جزيرة إيثافوشي، أكبر جزيرة خاصة في المالديف، تمتد على مساحة 32 ألف متر مربّع في قلب المحيط الهندي.

وتتميز جزيرة إيثافوشي الخاصة بالطابع الفريد لفنادق ومنتجعات والدورف أستوريا التابعة لمجموعة هيلتون العالمية الفاخرة، وتوفر للضيوف ملاذًا هادئًا يقدّم مستويات غير مسبوقة من الخصوصيّة والخدمات الشخصية، ليحظى الضيوف بتجربة استثنائية مع خيارات الإقامة الراقية.

راحة لا تُضاهى

تشغل جزيرة إيثافوشي الخاصة موقعًا فريدًا بالقرب من العاصمة المالديفية ماليه، حيث يمكن الوصول إليها مباشرة في رحلةٍ تستغرق 40 دقيقة، على متن أحد يخوت المنتجع الستة الفاخرة، أو بالطائرة البحرية خلال 15 دقيقة. ومنذ لحظة وصول الزوار إلى هذا الملاذ الهادئ، سيعمل فريق الجزيرة لخدمات الكونسيرج على تلبية جميع احتياجاتهم بمنتهى الفخامة والخصوصية. كما يمكنهم خوض رحلة لاستكشاف المناطق الجميلة في الجزيرة الرئيسة على متن القارب السريع.

مساحاتٌ لا متناهية

تضم الجزيرة فيلتين ذات تصاميم أنيقة ومنزلًا واسعًا مؤلفًا من أربع غرف نوم، تتسع لاستقبال 24 ضيفًا، وهي مثالية لقضاء الوقت مع الأحبة، أو الاستمتاع بالعطلة مع الأصدقاء المقربين.

ويمكن للضيوف أن يستمتعوا بتجربة إقامة فريدة في الفيلا المشيدة فوق الماء، والمؤلفة من غرفتي نوم رئيسيتين، تضمّ كل منهما غرفًا مزدوجة لتبديل الملابس ودوشًا مطريًا داخليًا وآخر خارجيًا، بالإضافة إلى غرفة معيشة مشتركة وحوض سباحة متماهٍ مع الأفق وجاكوزي. كما تتوفر عروض للإقامة في فيلا شاطئية بثلاث غرف نوم، تمتاز بشاطئها الخاص وتضم حوضي سباحة، كما تحيط بها الحدائق الخضراء التي تضم أجنحة مغطاة بأوراق النخيل وجوز الهند. وسيحظى الضيوف المقيمون في المنزل الكبير بإقامة ممتعة، حيث يضم أربع غرف نوم، ذات أسرّة من القياسات الكبيرة ومساحة معيشة مشتركة واسعة، إضافة إلى الجاكوزي، وإمكانية الوصول إلى الشاطئ مباشرة.

ويلقى ضيوف الجزيرة أعلى درجات الترحيب والضيافة، وينعمون بالاسترخاء والهدوء في أحضان الغابات الاستوائية الخضراء وعلى الشاطئ الرملي الأبيض. ويمكن استكشاف أنحاء الجزيرة خلال نزهة على الأقدام وسط أشجار النخيل، أو أثناء ركوب الدراجات، أو العربات الصغيرة المنتشرة على الجزيرة.

 

مطاعم عالمية المستوى

يحضر فريق الطهاة الخاص بالجزيرة قوائم طعام فريدة للضيوف، تأخذهم في رحلة إلى عالم النكهات المتنوعة التي يمكن الاستمتاع بها في مختلف الأماكن الاستثنائية على الجزيرة، ويطيب تناول الأطباق اللذيذة في عشاءٍ خاص ضمن الفيلا، أو خلال الاحتفالات في غرفة المعيشة المشتركة التي تُدعى هالي، وتَعني العشّ في اللغة المالديفية.

 

ويمكن للراغبين باكتشاف مختلف تجارب الطعام التي يقدمها المنتجع، التوجّه نحو الجزيرة الرئيسة القريبة، حيث يمكن الاستمتاع بأفخر ابتكارات الطهو ضمن عشرة مطاعم مميزة، مثل ذا ليدج وتيرا.

 

وتم ابتكار مطعم ذا ليدج على يد الطاهي ديف بينت، وهو العقل المدبّر وراء افتتاح مطعم بيرنت إندز، الحائز على نجمة ميشلان في سنغافورة. ويستعين المطعم بتقنيات شواء أسترالية خاصة، توفر تجربة مميزةً مع إطلالة على المحيط الهندي. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة طعام خيالية ضمن أكواخ مصنوعة من الخيزران الطبيعي في مطعم تيرا الواقع في أعلى نقطة من الجزيرة، بما يتيح إطلالة ساحرة على أجمل مناظر الجزيرة.

 

تجارب لا تُنسى

تقدم جزيرة إيثافوشي الخاصة خيارات لا متناهية من المغامرات للضيوف، حيث يحظى الراغبون بفرصة اختبار مجموعة من الرياضات المائية ونشاطات الغوص ورحلات اليخوت. أمّا الضيوف الذين يفضّلون التمتع بالخصوصية خارج الجزيرة، فيمكنهم زيارة إحدى الشطآن الرملية الخاصة المنعزلة في قلب المحيط، حيث يمكنهم الاستمتاع بعشاء خاص وقت غروب الشمس، أو المشاركة بجلسة يوغا شخصية، أو تأمل المشاهد الطبيعية.

 

ويتيح المنتجع العديد من خيارات الاسترخاء التي تساعد على تصفية الذهن وراحة الجسد، ما يمنح الضيوف فرصة التأمل وشحن طاقاتهم. ويقدّم فريق العناية الصحية المختصّ علاجات مخصصة للضيوف تلائم حاجاتهم، وتساعدهم على التواصل مع الطبيعة ضمن تجربة فريدة في السبا المقام فوق الماء. كما يتيح كلّ من جناح اليوغا والتأمل والنادي الرياضي المجهّز بالكامل، إطلالات خلابة على المحيط، ويوفران خدمات التدريب الشخصي والجلسات التدريبية عند الطلب. وتنقل التجربة المميزة الضيوف إلى عالم هانئ، بعيدًا عن صخب الحياة اليومية، حيث يمكنهم الاسترخاء على الأرجوحة فوق الماء، أو الأرجوحة الشبكيّة المعلقة بين أشجار النخيل، أو الجلوس على أحد كراسي الاستلقاء، أو الغطس في أحد أحواض السباحة الفاخرة.

 

وتوفّر المساحة المشتركة، هالي، العديد من خيارات الترفيه للضيوف من كلّ الأعمار. وتتميز جميع خيارات الإقامة بمساحات واسعة داخلية وخارجية في أحضان الطبيعة الخضراء، مع إطلالات بانورامية على المحيط. ويمكن للضيوف إقامة احتفالات لا تُنسى تحت السماء المرصّعة بالنجوم، أو الاستمتاع بمشاهدة فيلم على شاشة LED السينمائية، أو الاسترخاء في حوض السباحة المتماهي مع الأفق، الذي يمتدّ بطول 35 مترًا.

 

وتخصّ الجزيرة الخاصة زوّارها من الصغار، بحوض سباحةٍ للأطفال ومنطقة للألعاب، كما تتيح لهم الاستمتاع بحديقة الاكتشاف ضمن المنتجع الرئيس، الذي يضمّ منطقة نشاطات مائية والعديد من النشاطات المميزة، والمصممة لتحفيز خيال الصغار.

 

تجارب الصحة والعافية عالمية المستوى

يمكن للزوار الراغبين في الحصول على تجربة صحية مميزة، الاستفادة من خبرات رواد هذا المجال في العالم، حيث يزور المتخصصون المرموقون هذه الجزيرة ابتداء من شهر يناير، في إطار برنامج لاختصاصيي الصحة والعافية الوافدين، ما يتيح للزوار الاستفادة من الخبرات المتميزة لهؤلاء المختصين في مجالات الوخز بالإبر والبيلاتس وطب الأعشاب التقليدي وغيرها من العلاجات الصحية الشخصية. كما سيتابع الخبراء رحلتهم العلاجية في يناير وفبراير، ليعززوا تواصل الضيوف مع الطبيعة، ويساعدوهم في تجديد طاقاتهم البدنية والذهنية بالاعتماد على مجموعة من العلاجات الاستثنائية، التي تشمل:

 

  • علاجات الأيورفيديك التقليدية مع فيبين راج، بين 12 يناير و6 فبراير.

ينتمي فيبين لعائلة من المتمرسين في علاجات الأيورفيديك التقليدية في الهند، ويعتمد نهجه على طاقة الاستشفاء القائمة على قراءة مستويات الطاقة لدى الشخص، والعمل على تنشيط أنظمة الطاقة الدقيقة في الجسم.

  • العلاج بتدليك القدمين مع جواو سانتوس، بين 9 فبراير و31 مارس 2021

يُعد جواو سانتوس أحد أهم الاستشاريين والاختصاصيين العلميين في مجال الصحة والعافية. ويتبع سانتوس نهجًا استثنائيًا يعتمد على تقنيات التدليك العالمية، ويختص في تقديم جلسات التدليك الرياضي وجلسات تدليك الأنسجة العميقة في الجسم، بالإضافة إلى العلاج بتدليك القدمين. وتتميز جلسات التدليك التي يوفرها سانتوس بالتركيز على مسارات الطاقة والمخطط التقليدي للجسم، ويعتمد على مجموعة من التقنيات التي جمعها من مختلف أنحاء العالم، كموازنة الطاقة وعلاجات توي نا والتقنية التايلاندية في تمديد العضلات.

تجارب غير محدودة

سيتمتع زوار الجزيرة بجميع الخدمات التي يحلمون بها، حيث يرتقي فريق من المرافقين الشخصيين بخدمات العلامة الرائدة إلى مستويات غير مسبوقة، من خلال تلبية الاحتياجات الخاصة بكل ضيف على مدار اليوم، منذ لحظة الحجز وحتى تسجيل الخروج، ما يضمن عيش الضيوف تجربة تفوق الخيال.

وتُعد جزيرة إيثافوشي الخاصة، وجهة مثالية لجميع المناسبات الحصرية، حيث يعمل كادر مختص على تلبية جميع رغبات الضيوف، ليوفروا لهم تجربة استثنائية غير مسبوقة.

ولمن يبحثون عن موقع جميل بإطلالات ساحرة لإقامة حفل زفاف، ستسخّر هذه الوجهة المرموقة خبرات فريقها لإقامة حفل استثنائي، مع مجموعة من وجبات الطعام والمشروبات الفاخرة، التي تليق بهذه المناسبة الخاصة.

ويحرص منتجع والدورف أستوريا مالديفز إيثافوشي، على الالتزام بأعلى معايير النظافة والتعقيم التي يرتكز عليها برنامج CleanStay من هيلتون، مع التقيد بإرشادات الصحة والسلامة المتبعة في جزر المالديف، ما يعني استمتاع الضيوف بإقامة صحية، بدءًا من لحظة وصولهم إلى حين مغادرتهم. كما تُستخدم في التعقيم مجموعة من المنظفات والمطهرات والمعقمات، التي تماثل في فعاليتها تلك الموجودة في المستشفيات.

 


 

قد يعجبك ايضاً