أسواق

اورا تطلق مجموعتها الخاصة بالتخييم

أعلنت اورا عن إطلاق تشكيلتها الأحدث من لوازم التخييم. وتحمل التشكيلة الجديدة اسم "كشتة" الذي يعني باللهجة السعودية "النزهة في الصحراء". وتضم التشكيلة جلسات جميلة ووسائل للترفيه وأطقم صحون مصنوعة بحرفية لتناسب أجواء التخييم، ولتمنح عشاق النزهات تجربة تخييم أنيقة ليلة رأس السنة. ولا شكّ أنّ هذه التشكيلة بتصميمها الأنيق والمريح ستكون إحدى أساسيات موسم الشتاء لعشاق النزهات الممتعة. وتقدم التشكيلة الجديدة، التي تتوفر في كافّة متاجر العلامة المستقلّة، خياراً مثالياً للعائلات والمجموعات الصغيرة للاحتفال بليلة رأس السنة، لأنها تعزز من إجراءات الأمان والتباعد الاجتماعي وتضمن الكثير من المرح، وخاصة بعد إلغاء التجمعات الكبيرة المعتادة ومعظم عروض الألعاب النارية. ويشكل

أعلنت اورا عن إطلاق تشكيلتها الأحدث من لوازم التخييم. وتحمل التشكيلة الجديدة اسم "كشتة" الذي يعني باللهجة السعودية "النزهة في الصحراء". وتضم التشكيلة جلسات جميلة ووسائل للترفيه وأطقم صحون مصنوعة بحرفية لتناسب أجواء التخييم، ولتمنح عشاق النزهات تجربة تخييم أنيقة ليلة رأس السنة. ولا شكّ أنّ هذه التشكيلة بتصميمها الأنيق والمريح ستكون إحدى أساسيات موسم الشتاء لعشاق النزهات الممتعة. وتقدم التشكيلة الجديدة، التي تتوفر في كافّة متاجر العلامة المستقلّة، خياراً مثالياً للعائلات والمجموعات الصغيرة للاحتفال بليلة رأس السنة، لأنها تعزز من إجراءات الأمان والتباعد الاجتماعي وتضمن الكثير من المرح، وخاصة بعد إلغاء التجمعات الكبيرة المعتادة ومعظم عروض الألعاب النارية.

ويشكل موسم الشتاء الوقت المثالي للنشاطات الخارجية والقيام بالمغامرات في الهواء الطلق، حيث تكثر تجارب التخييم خلال هذا الموسم في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية. وتساعد لوازم التخييم الأنيقة من اورا عشاق هذه التجارب على الاستمتاع برمال الصحراء.

وتضم تشكيلة كشتة مجموعةً من الألعاب اللوحية الترفيهية مثل لعبة طاولة الزهر والدومينو، إلى جانب لوازم الوجبات الخفيفة والمشروبات الساخنة مثل الدلّة وإبريق القهوة وإبريق الشاي والفناجين والصحون. كما تضمّ التشكيلة العديد من مستلزمات الجلوس الممتعة مثل الوسائد والأغطية والمصابيح لتمنح عشاق التخييم الدفء في أجواء الصحراء الباردة.

وتحرص اورا على توفير حلول رائدة إقليمياً في مجال الديكورات الداخلية العصرية لموسم خريف شتاء 2020، حيث تقدم أفضل التصاميم العالمية بلمسات عصرية تجمع الجودة والفخامة والأسعار المعقولة، وتعبر عن ذوقٍ استثنائي في فن الضيافة وحفاوة الاستقبال.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً