أسواق

واجهة تفاعلية للأطفال تجمع بين التعليم والترفيه

يسعى الأهل باستمرار لإيجاد مرافق تعليمية وترفيهية لملء أوقات فراغ أطفالهم، ومع ازدياد الخوف والقلق من انتشار الأمراض، باتت الخيارات تخضع لمقاييس جديدة بعيدة عن التسلية والمرح، فالسلامة والأمان أولوية، يمكن للراغبين في إيجاد البيئة المناسبة لأمان وتسلية وتعليم أطفالهم التوجه لمنصة الترفيه التفاعليّة الرائدة (woo-hoo) في دبي والتي تقدم تجربة غنية ومنوعة تمتع الأطفال. تقع (woo-hoo) في منطقة القوز بدبي، مقابل موقع Xstrike الشهير. وتضم أنشطة مختلفة ومتنوعة حيث تم تقسيم المساحة الداخلية إلى 10 صالات تستضيف عروضاً تفاعلية مُصمّمة لإثارة فضول الأطفال وخيالهم وابتكارهم فمن الاستكشاف إلى الرسم والتلوين مرورا بالألعاب المائية الهادفة والمتاهة وغرفة الاستكشاف وصولاً إلى

يسعى الأهل باستمرار لإيجاد مرافق تعليمية وترفيهية لملء أوقات فراغ أطفالهم، ومع ازدياد الخوف والقلق من انتشار الأمراض، باتت الخيارات تخضع لمقاييس جديدة بعيدة عن التسلية والمرح، فالسلامة والأمان أولوية، يمكن للراغبين في إيجاد البيئة المناسبة لأمان وتسلية وتعليم أطفالهم التوجه لمنصة الترفيه التفاعليّة الرائدة (woo-hoo) في دبي والتي تقدم تجربة غنية ومنوعة تمتع الأطفال.

تقع (woo-hoo) في منطقة القوز بدبي، مقابل موقع Xstrike الشهير. وتضم أنشطة مختلفة ومتنوعة حيث تم تقسيم المساحة الداخلية إلى 10 صالات تستضيف عروضاً تفاعلية مُصمّمة لإثارة فضول الأطفال وخيالهم وابتكارهم فمن الاستكشاف إلى الرسم والتلوين مرورا بالألعاب المائية الهادفة والمتاهة وغرفة الاستكشاف وصولاً إلى صالة الموسيقى وعزف سنفونيات طفولية سيعيش الطفل تجربة لا تنسى وسيحصل على أهداف تعليمية؛ وما بين المحطات المتنوعة يمكن التوقف لدقائق في مقهى The Nest للاستمتاع بطعم القهوة الرائع وحبات الذرة المقرمشة.

صممت الأنشطة الموجودة داخل منطقة الألعاب بطريقة علمية مدروسة تحاكي خيال الأطفال في مراحلة عمرية مختلفة وتخاطب شغفهن خاصة تلك التي تركز على تقوية انتباه الطفل وتحديد أهدافه وتنمية مهاراته بطريقة جديدة تشجع التعبير الإبداعي والتفكير النقدي، بما يسهم في تعزيز نمو الطفل، انسجاماً مع النظرية التربوية التي تؤكد أن اللعب والمشاركة والتفاعل هي الطريقة الفُضلى للتعلم.

وتتضمن (woo-hoo) برامج وفعاليات إضافية بما في ذلك أماكن مخصصة للأهل، ومواقع تخييم وغير ذلك من المرافق الترفيهية التي تم تصميمها لتلبية توقعات العائلات في دبي.

يتّبع فريق العمل الإجراءات الاحترازية المعتمدة بما في ذلك قياس درجة الحرارة، وتحديد عدد الزوار عند بوابات الدخول، وتركيب أجهزة تعقيم اليدين والتباعد الجسدي بمقدار مترين، وإلزام ضيوف woo-hoo! الذين تزيد أعمارهم على أربع سنوات بارتداء الكمامات في جميع الأوقات، إلى جانب تشجيع الدفع / الحجز المسبق عبر الإنترنت، تجنباً للازدحام.

 

 

 


 

قد يعجبك ايضاً