علامة “iS CLINICAL” تطلق أحدث مستحض...

أسواق

علامة “iS CLINICAL” تطلق أحدث مستحضراتها للعناية بالبشرة

أطلقت iS CLINICAL مجموعتها واسعة الانتشار Pure Wellness Collection في الإمارات العربية المتحدة وهي مبتكرة لمعالجة مشكلات البشرة الأكثر شيوعًا بسهولة وبلا عناء. وقد تم اختيار منتجات هذه المجموعة بعناية لمساعدة المرضى الذين يتلقون العلاجات الخاصة بالسرطان على التغلب على الآثار الجانبية للعلاج على البشرة بشكل فعّال وآمن. تنصح iS CLINICAL باتباع أربع خطوات في نظام العناية بالبشرة وهي التنظيف، والتغذية، والترطيب، والحماية. وتحتوي مجموعة روتين العناية من iS clinical على منتج موجّه لكل خطوة، ليعمل الجميع في النهاية على معالجة مشكلات البشرة من حيث تحسين مظهر العيوب الواضحة في البشرة، وتهدئتها، وتوحيد لونها والعناية بها بعد مرورها بأي من

أطلقت iS CLINICAL مجموعتها واسعة الانتشار Pure Wellness Collection في الإمارات العربية المتحدة وهي مبتكرة لمعالجة مشكلات البشرة الأكثر شيوعًا بسهولة وبلا عناء. وقد تم اختيار منتجات هذه المجموعة بعناية لمساعدة المرضى الذين يتلقون العلاجات الخاصة بالسرطان على التغلب على الآثار الجانبية للعلاج على البشرة بشكل فعّال وآمن.

تنصح iS CLINICAL باتباع أربع خطوات في نظام العناية بالبشرة وهي التنظيف، والتغذية، والترطيب، والحماية. وتحتوي مجموعة روتين العناية من iS clinical على منتج موجّه لكل خطوة، ليعمل الجميع في النهاية على معالجة مشكلات البشرة من حيث تحسين مظهر العيوب الواضحة في البشرة، وتهدئتها، وتوحيد لونها والعناية بها بعد مرورها بأي من المعالجات التجميلية المختلفة، لتصبح البشرة في النهاية نظيفة ونقية ومتوهجة وذات إطلالة صحية شابة. تحتوي مجموعة Pure Wellness Collection على :

كريم منظف

Cream Cleanser كريم منظف لطيف على البشرة ومقشر فعال. يحتوي على تركيبة متوازنة من مضادات الأكسدة التي تعمل على إزالة الزيوت المفرطة والأوساخ العالقة في مسامات البشرة بدون التسبب في الجفاف أو تهيج البشرة بفضل العناصر المرطبة في تركيبته مثل زيت بذور العصفر، والجلسرين، والسكوالين، وزيت جوز الهند. Cream Cleanser معزّز بالعناصر المغذية الضرورية لصحة البشرة، وهو مثالي للبشرة الدهنية المعرضة للحبوب والبثور، ويعمل على تدعيم حاجز الحماية للبشرة.

خطوات العناية التالية تحتوي على أنواع السيروم المبتكرة وفق أحدث الأبحاث والتكنولوجيا العلمية، والتي تحتوي تركيباتها على المستخلصات النباتية، وذلك لمعالجة مشكلات البشرة الكبرى وتحسين مظهرها ومنحها إطلالة متجانسة وصحية.

سيروم متعدد الفيتامينات

يحتوي السيروم متعدد الفيتامينات Poly-vitamin Serum على تركيبة مركزة ومجدّدة لكل أنواع البشرة، غنية بالفيتامينات الأساسية، والعناصر الحيوية المغذية، ومضادات الأكسدة التي تقاوم ظهور علامات التقدم في العمر. تعمل هذه التركيبة المتوازنة والغنية على ترطيب البشرة بعمق، وتحسين ملمسها ومعادلة لونها بشكل ملحوظ، كما تمنحها المرونة المطلوبة لتبدو أكثر شبابًا.

يحتوي السيروم المرطب على فيتامينات B3، وB5 المعروفة بدورها في تغذية البشرة ومنحها إطلالة صحية، وكذلك يعمل مستخلص قصب السكر في تركيبة السيروم على تقشير البشرة بلطف لتبدو متجددة ومتألقة، كما يعمل الرتينول ( نوع فيتامين A) وحمض الهيالورونيك لتحسين مظهر الخطوط الرفيعة في البشرة ومنع ظهور البقع الداكنة.

سيروم مرطب

يعمل السيروم المرطب Hydra-Cool Serum على تجديد خلايا البشرة وترطيبها ومنحها النعومة بشكل ملحوظ. يحتوي هذا السيروم القوي والمنعش الذي يتغلغل في البشرة على مضادات الأكسدة الفائقة ومستخلصات النباتات الأساسية والمغذيات العضوية التي تعمل على تهدئة البشرة وحمايتها من الجفاف والتهيج حيث يحتوي بشكل أساسي على فيتامين B5، ومستخلص نبات الفطر، وحمض الهيالورونيك، ومستخلص نبات الغوتوكولا ، ويمكن استخدامه بعد إزالة الشعر أو التعرض للشمس للترطيب الفوري.

واقٍ شمسي شفاف 

ولاكتمال روتين العناية بالبشرة، تقدم iS CLINICAL منتج الوقاية من الشمس بتركيبته الشفافة والخفيفة، الذي  يحمي البشرة بما يحتوي عليه من واقيات الشمس الفعالة من نوعي الأشعة فوق البنفسجية الضارة الطويلة والمتوسطة، كما يحميها من حروق الشمس، ومن الشيخوخة الضوئية وهي شيخوخة مبكرة للجلد تحدث نتيجة التعرض المستمر والمتكرر للشمس، ويمنح البشرة في نفس الوقت الإحساس بالراحة والترف بدون ملمس دهني أو لون غير مرغوب. يوفر واقي الشمس من iS CLINICAL الحل الأمثل لحماية البشرة من أشعة الشمس بتركيبته فائقة الجودة التي تحتوي على المعادن المعالجة بتقنية التنعيم، وهو لا يسبب الحساسية أو الالتهاب أو تهيج البشرة.

يحتوي واقي الشمس كذلك على مضادات الأكسدة القوية لزيادة فعالية الحماية، كما يحتوي على مزيج من أنزيمات Extremozyme® التي تحسن من مظهر الخطوط الرفيعة وتحفز إنتاج الكولاجين وتمنع ظهور علامات التقدم في العمر وتدعم صحة البشرة بشكل عام، كما أن لها دورا في الحد من فرص الإصابة بسرطان الجلد.  وبتركيبة فعالة فائقة الجودة من أكسيد الزنك ومستخلص أوراق الزيتون وواقيات الشمس العضوية النشطة الدقيقة، يمنح Extreme Protect SPF 30 البشرة حماية فعالة ومتكاملة من الشمس طوال الوقت.

 

 


 

قد يعجبك ايضاً